in

أفضل الوجبات الخفيفة الغنية بالبروتين يمكن شرائها من السوبرماركت

هذه القضمات الممتعة تجعلك تستمتع بالمذاق وتفقد الوزن فى نفس الوقت

يعانى الامريكيون من هوس الوجبات الخفيفة وتناول المزيد من أنواع الطعام التى تحتوى على البروتين ، ولقد أظهرت الإحصائيات الأخيرة أن 91% من البالغين يتناولون الوجبات الخفيفة على الأقل مرة يومياً ، ونسبة 71% يسعون بنشاط الى اضافة المزيد من البروتين الى نظامهم الغذائي ، والخبر الجيد هو ان كنت تنتمى إلى أى من النسبتين : فإن العلم يؤيد استهلاك ودمج الاثنين ، إضافة الوجبات الخفيفة التى تحتوى على البروتينات ونسبة منخفضة من السكر للنظام الغذائي اليومي يساعد على تحفيز فقدان الجسم للوزن من خلال تعزيز الأيض ومعدل حرق السعرات بالخلايا وتقليل نوبات الجوع ، وهذه طريقة لذيذة للتخلص من بعض الكيلوات الزائدة.

ومن حسن الحظ لا تحتاج ان تحتفظ بأكياس طعام بها صدور الدجاج أو الديك الرومى فى حقيبتك لتحصل على الفوائد ، فهناك العديد من الطرق للحصول بها على الاغذية التى يوجد بها بعض البروتين والسهلة الحمل والتخزين ، والمرة التالية التي تتوجه فيها إلى متجر البقالة تمهل فى اختيار ما تشتريه من وجبات خفيفة ، وسنوفر لك قائمة لبعض منتجات الوجبات الخفيفة التي ستمتعك بمذاقها وستجعل من فقدانك الوزن أمر سهل.

#1 Powerful Yogurt Plain

كمية البروتين فى المنتج: 25 جرام

هذا النوع من أنواع الزبادى يعتمد فى تصنيعه على عمليات تركيز للاحتفاظ بخصائص البروتين الطبيعى فى الزبادى من خلال عملية البسترة للبن المستخدم ، بحيث يتم إضافة من 2 – 3 جرام من البروتين للمكونات الاصلية ، وهذا البروتين الاضافى مفيد عندما تسعى لاكتساب المزيد من الكتلة العضلية فى الجسم أو تسعى لتنحيف جسمك ، وعند خلط الزبادى ببعض القرفة وبعض التوت الطازج للمزيد من النكهات الممتعة.

#2 Seapoint Farms Dry Roasted Edamame

كمية البروتين فى المنتج: 25 جرام

هل مللت من أكل اللوز والجوز كوجبة خفيفة، فلتقم بخلط مكونات إضافية (مع إرضاء نهمك لمضغ طعام مقرمش) من خلال إضافة بعض من فول الصويا الأخضر المحمص لتلك الوجبة، وهو يحتوى على 11 جرام من بروتين الصويا و6 جرام من الألياف التى تعمل على الشعور بالشبع لتحتوى كل عبوة على 100 سعر حرارى فقط وهو أفضل جزء فى الصفقة.

#3 Watusee Foods Spicy Cayenne Chickpeatos

كمية البروتين فى المنتج: 6 جرام

هذه الوجبة الغنية بالبروتين المقرمشة والتى تتكون من الحمص المحمص حارة جداً جداً ، وهى من الأطعمة الغنية بمكون capsaicin وهذا المكون هو المسئول عن الطعم الحار للفلفل كما أنه يقلل الدهون فى منطقة البطن، ويقلل من الشهية ويعزز قدرة الجسم على حرق الدهون للحصول على الطاقة.

#4 LARABAR Uber Mixed Roasted Nut Bar

كمية البروتين فى المنتج: 6 جرام

اللوز والكاجو المحمص والبندق والجوز الأمريكي هم النجوم اللامعة فى هذه الوجبة الخفيفة بينما يضيف لها العسل والعجوة ومستخلص التابيوكا القليل من الطعم الحلو، ولا نستطيع الاكتفاء من هذا المزيج المدعم بالبروتين والطعم الحلو والمالح فى ذات الوقت.

#5 Lemon & Pepper Seasoned Tuna Medley with Crackers

كمية البروتين فى المنتج: 18 جرام

تأتى التونة فى هذا المنتج متبلة بالليمون والفلفل مما يجعلك لا تحتاج لإضافة المايونيز والصلصات لتدعيم الطعم، بالإضافة إلى ذلك العبوة بها سكين وبعض المخبوزات المقرمشة حتى تأكل بها التونة كوجبة مصغرة غنية بالبروتين فى أى مكان تشعر فيه بالجوع.

#6 Health Warrior Chia Bar

كمية البروتين فى المنتج: 3 جرام

اذا لم تكن على استعداد لشراء وتجربة كيس كامل من بذور الشيا ولكنك ترغب فى تجربة مذاق هذا الطعام الخارق ، فعليك تناول هذا اللوح من الشيا ، وهو غني بمركب أوميجا 3 والألياف والبروتين ومضادات الاكسدة، وهذه الوجبة الخفيفة المعززة بالنكهات الاستوائية ستمنحك الإحساس بالشبع بدون الشعور بالانتفاخ من كثرة الطعام.

#7 Field Trip Jerky Cracked Pepper Turkey Jerky

كمية البروتين فى المنتج: 12 جرام

هذا المنتج يعتمد على الطريقة الكلاسيكية فى إعداد الوجبات الخفيفة وهو غنى بعنصر البروتين الطبيعى وخالى من المواد الحافظة والألوان الصناعية والنترات وشراب الذرة ، كما انه منخفض الدهون ونسبة الصوديوم مقارنة بالعديد من المنتجات الشبيهة وهذا سبب أخر لترشيحه على لائحة الوجبات الخفيفة.

#8 Wild Garden Hummus Single Serving Tertrapack

كمية البروتين فى المنتج: 6 جرام

أفضل جزء فى تناول الحمص هو أنه سهل الحمل وذو تاريخ صلاحية ممتد نسبياً ، ويمكنك أن تشترى كيس منه مع كيس من الخضروات النيئة وبعض المخبوزات المقرمشة للحصول على وجبة مشبعة سريعة.

#9 Horizon Organic Mozzarella Cheese Sticks

كمية البروتين فى المنتج:8 جرام

تلك الوجبة سهلة الحمل وممتعة فى الأكل وغنية بالبروتين والكالسيوم ، وتلك مجموعة من الأسباب التي جعلتنا معجبون بهذا النوع من عيدان الجبن ، وهى إضافة ممتعة لوجبات غذاء الأطفال والكبار على السواء.

#10 KIND Nut Delight Snack Bar

كمية البروتين فى المنتج: 6 جرام

يستخدم هذا المنتج فاكهة طبيعية وسودانى و لوز وجوز وبندق برازيلى فى الاساس للحصول على وجبة خفيفة متكاملة صحية ، وهى تحتوى على 210 سعر حراري وهي تعزز طاقة الجسم خاصة فى فترة بعد الظهر وترضى الاحساس المفاجىء بالنهم والرغبة فى تناول الأغذية الحلوة المقرمشة.

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 2

Upvotes: 2

Upvotes percentage: 100.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

الأسباب وراء شعورك بالجوع المستمر

أفضل الأطعمة الصحية على وجه الأرض