in

أطباق سرية عليك بتجربتها من مطعم بانيرا

يعلم عملاء بانيرا الذين يتمتعون بالوعي الصحي و ألقوا نظرة مسبقا على معلومات التغذية لأصناف قائمة الطعام، أنهم إذا أرادوا خسارة الوزن فان خياراتهم محدودة إلى حد ما.

و لمساعدتك على عدم تكرار طلب نفس الطعام مرة بعد مرة،  سنشارك معك بعض الخيارات السرية الصحية و التي ستبقيك على طريق خسارة الوزن من قائمة هذا المطعم الشهير، سواء ذهبت لتناول الافطار، الغداء ، أو وجبة العشاء.

و إذا كانت بعض الأطباق تبدو مألوفة لك، فهذا لان بانيرا نشرت رسميا قائمة الطعام السرية منذ فترة، و لكن تم ازالتها من على موقعهم على الانترنت، و لكن لا يزال بامكانك أن تطلب هذه الأطباق في عدد من مطاعم بانيرا.

و في المرة القادمة التي تذهب فيها إلى هذا المطعم، ننصحك بتجربة هذه الأطباق الصحية اللذيذة.

1- طبق بيض الافطار القوي مع لحم الستيك:

230 سعر حراري – 15 جرام من الدهون ( 4.5 جرام من الدهون المشبعة ) – 310 ملليجرام من الصوديوم – 5 جرام من الكربوهيدرات – 3 جرام من الألياف – 2 جرام من السكر – 20 جرام من البروتين.

لصنع هذا الطبق، تجمع بانيرا ما بين بيضتان مقليتان على جانب واحد، و بعض الأونصات من لحم سيرلوين المحمر و شرائح الطماطم والأفوكادو وهي الثمرة المعروفة بقدرتها على قمع نوبات الجوع المفاجئ و حرق دهون البطن العنيدة .

و هذه الوجبة البسيطة تشابه ما يمكنك صنعه في مطبخك بسهولة، و هذا مؤشر جيد على انها يسيرة على صحتك. و  ننصح هؤلاء الذين يتبعون حميات الباليو  أو الحميات منخفضة الكربوهيدرات بتجربة هذا الطبق الشهي.

2- طبق الافطار من بياض البيض و لحم الديك الرومي المشوي:

190 سعر حراري – 7 جرام من الدهون – 1 جرام من الدهون المشبعة – 500 ملليجرام من الصوديوم – 7 جرام من الكربوهيدرات – 2 جرام من الألياف – 1 جرام من السكر – 25 جرام من البروتين.

طبق الافطار الشهي الغني بالبروتين هذا مليء بلحم الديك الرومي الخالي من المضادات الحيوية، و بيستو الريحان، و بياض البيض،  الفلفل المشوي ،  أوراق السبانخ الصغيرة المعروفة بقدرتها على بناء العضلات و الغنية بحمض الفوليك و هو العنصر الغذائي الذي يقلل من خطر الاصابة بامراض القلب و هشاشة العظام.

كما أن السبانخ تعزز من احتمالية حرق الدهون عند تناول هذه الوجبة، و يمكنك طلب صنع هذا الافطار من البيض الكامل عوضا عن بياض البيض فقط، لأن صفار البيض يحتوي على مغذي يدعى الكولين و الذي يحد من إفراز هرمون اللبتين المسؤول عن تعزيز الاحساس بالجوع و الذي يدفعك الي تناول المزيد من الطعام ما بين الوجبات.

3- طبق سلطة الدجاج و الحمص:

330 سعر حراري – 13 جرام من الدهون –  2 جرام من الدهون المشبعة – 590 ملليجرام من الصوديوم – 23 جرام من الكربوهيدرات – 8 جرام من الألياف – 3 جرام من السكر – 33 جرام من البروتين.

من الصعب صنع وجبة سيئة من هذا الخليط من الدجاج الخالي من المضادات الحيوية، الحمص، أوراق السبانخ الصغيرة، الخيار، الطماطم، البصل الأحمر، عصير الليمون الطازج و أوراق الكزبرة المقطعة.

و إلى جانب طبق السلطة الكلاسيكية مع الدجاج ( و هي من أصناف قائمة الطعام التقليدية ) ، فهذه السلطة هي أأمن نوع من أنواع السلطة التي تحتوي على البروتين للحفاظ على محيط خصرك.

4- سلطة الديك الرومي بنكهات البحر المتوسط:

320 سعر حراري – 21 جرام من الدهون – 3 جرام من الدهون المشبعة – 830 ملليجرام من الصوديوم – 12 جرام من الكربوهيدرات –  4 جرام من الالياف – 2 جرام من السكر – 22 جرام من البروتين.

الأكل من منطقة البحر الأبيض المتوسط معروف بأنه مفيد للقلب و منخفض السعرات، و هذه السلطة ليست باستثناء.

و يقوم مطعم بانيرا بخلط قطع لحم الديك الرومي الخالية من المضادات الحيوية و خس الرومين، أوراق السبانخ الصغيرة، الطماطم، البصل الأحمر، زيتون الكلاماتا، زيت الزيتون البكر الممتاز ( و هو أحد الدهون الصحية التي تساعدك على خسارة الوزن ) و الليمون المعصور وقتيا لصنع هذه السلطة اللذيذة الغنية بالفيتامينات و البروتين.

و إذا كنت قلقا من استهلاكك للدهون، يمكنك وضع كمية قليلة من زيت الزيتون، فهو يقدم لك منفصلا في كيس صغير حتى يمكنك اضافته بنفسك و حساب الكمية التي تحتاجها.

5- الشطائر الملفوفة من لحم الستيك و الخس:

280 سعر حراري – 16 جرام من الدهون –  5 جرام من الدهون المشبعة – 310 ملليجرام من الصوديوم – 7 جرام من الكربوهيدرات – 1 جرام من الألياف – 3 جرام من السكر – 28 جرام من البروتين.

يمكنك التفكير في هذا الطبق بانه شطيرة من لحم الستيك بدون خبز و بدون الاحساس بالذنب. و يتكون هذا الطبق من لحم ستيك السيرلوين المغطى بصوص البيستو و الليمون ، شرائح الخيار، البصل، الطماطم ( و هي أحد أفضل الأطعمة المقاومة لمرض السرطان ) و الخس الذي يستخدم في صنع الشطيرة الملفوفة بدلا من الخبز.

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أطعمة توقف الرغبة الشديدة في تناول السكر

أسباب هوس الناس بخبز إزيكيل