in

أفضل ألواح البروتين لنظامك الغذائي

 لقد اختبرنا  ألواح البروتين ، وتلك هي الأفضل!

قالت لي  صديقتي سارة في ذلك اليوم أنا أحب ألواح البروتين“، “الشوكولاته والفانيليا والمكسرات، النوجا-انهم مثل الحلوى!”

لسوء الحظ، كانت سارة على حق أكثر مما كانت تعرف. بعض فعلا مجرد حلوى.

ولقد أوقعن تلك الحلوي السهلة الحمل في شباكها من خلال أسوأ الأوقات (عندما يتضور بطنك جوعا و تسع صوت أمعائك) وأفضل الأوقات (عندما تنتهي من تمارين القرفصاء في صالة الألعاب الرياضية). ولكن ليس كل اللواح يتم صناعتها على قدم المساواة، وإذا اخترت واحدة خطأ فأنت تكون هكذا تناول تقريبا حلوي مماثلة السنيكرز. بعض الألواح بها الكثير من السكر والدهون مثل الحلوى، والبعض الآخر يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية  أكثر مما يجب أن تأكل بين وجبات الطعام. كأحد الذواقة الأفضل في كُل هذا، لا تأكل ذلك ، قمت بترتيب الألواح تقريبيا  لأفضل وأفضل الأسوأ من الألواح، وكان هذا التدريب والتدرج على أساس التغذية، المكونات الغذائية النظيفة، المظهر والملمس، والطعم.

 

كيف رتبناها

في ما يلي المقاييس الأربعة التي استخدمناها لتحديد الدرجة النهائية لكل لوح.

تغذية

ألواح البروتين يمكن أن تعمل كبديل لوجبة ممتازة، أو بعد التدريب كوقود للعضلات، أو حتى وجبة خفيفة عالية البروتين تحصل عليها كوجبة خفيفة خلال وقت الراحة الساعة الثانية 2:00. ولكن بعض الألواح تكون معبأة بما يكفي من السكر لتسبب صدمة أو أكثر بكثير من السعرات الحرارية التي يمكن أن تعتبرها وجبة خفيفة. هذا هو السبب في أننا قد حددنا المواد الغذائية لكل لوح لتقرر ما إذا كانت تتناسب مع أهدافك.

 

المكونات النظيفة

العديد من الألواح تحتوي على مجموعة أكثر من مجرد “الشوكولاته زبدة الفول السوداني بالشوكولاته ” أو “الكاجو المملح بالكراميل”، وهذا هو السبب أن نبعد كل المنتجات المسؤولة عن كسب الوزن و مليئة بالإضافات الخطرة.

 

المظهر والملمس

إذا كنت لا تريد أن ترى شيء، فلماذا تريد أن تتذوقه؟ كما أن لدينا جميعا نوع من التوقعات فيما إذا كان لوح البروتين منمق مع رذاذ الشوكولاته أو أنه يذوب في فمك مثل المارينج.

المذاق

هذا واحد معين. لا يمكننا تقييم لوح بأعلى الدرجات  إذا حصل على أفضل الدرجات في التغذية، والمكونات النظيفة، والمظهر والملمس، ومن ثم تسقط مع نتيجة متواضعة للطعم.

 

من الأسوأ … إلى الأفضل

#1 الأسوأ GoMacro Macrobar Protein Paradise Cashew Caramel

المكونات الغذائية: 260 سعر حراري، 11 غرام من الدهون (2 غرام من الدهون المشبعة)، 35 مغ الصوديوم، 30 غرام من الكربوهيدرات (1 غرام من الألياف، 10 غرام من السكر)، 11 غرام من البروتين

المكونات: مصادر البروتين في هذا اللوح هي زبدة الكاجو العضوية، تنبت بروتين براعم الأرز البني العضوي، والبروتين من البازلاء العضوية والكاجو العضوي والأرز البني المنتفخ العضوي، و براعم الكتان العضوي وانها محلاة بسكر جوز الهند العضوي.

المظهر والملمس: هذا الشريط هو مسطح أكثر وأوسع من كل من الآخرين و باختبارها كان من الواضح أنها مطاطية ويصعب كسرها، مما يعني أنه ربما لا يمكن مشاركتها مع أحد.

الطعم: قبل أن تقضم في هذا اللوح، لاحظنا أن رائحته تذكرنا جدا لفافات القرفة عند متجرإيكيا. انها طعمها مثل الكاجو الدسم مع القليل من القرفة، و بالرغم من أنه فيه 11 غراما من السكر لم يكن حلوا جدا .

الحكم:
لم يعطي ما وعد به من الإحساس التروبيكال كما وعدنا.
كان يفتقر إلى الطعم الذي لا ينسى وغاب تماما عن أي ملاحظات نكهة الكراميل السلسة. ما أزعجنا أكثر من ذلك هو أن شراب الأرز البني العضوي (نوع من السكر المعدل مع مؤشر نسبة السكر في الدم التي تحفز السمنة يظهر أكثر من 100!) هو العنصر الأول المدرج. و عنصر آخر لا يعتبر حلو ؟ هذا المنتج الخالي من الغلوتين، فول الصويا، و من المكونات المعدلة وراثيا يضم 30 غراما من الكربوهيدرات العالية، منها غرام واحد فقط من الألياف و 10 غراما من السكر، أي ما يعادل دونات كريسبي كريم الأصلي !

السعر 24.22 دولار لكل 12 عبوة ( دولار2.01 لكل منها)

#2 Vega Protein+ Snack Bar Chocolate Caramel Flavored

المكونات الغذائية: 200 سعرة حرارية، و 9 غرام من الدهون (4.5 غرام من الدهون المشبعة)، و 65 مغ من الصوديوم، و 24 غراما من الكربوهيدرات (4 غرام من الألياف، و 12 غراما من السكر)، و 11 غراما من البروتين

المكونات: هذا اللوح يحصل على البروتين من البازلاء والبروتينات في الأرز البني وكذلك اللوز، زبدة اللوز، براعم البرسيم، بذور شيا، بذور القنب. انها محلاة بشراب الأرز البني العضوي، الشوكولاته الداكنة، عجينة البلح العضوي ، وشراب الصبار العضوي.

المظهر والملمس: أول شيء لاحظناه هو أن علي اللوح يوجد رذاذ الشوكولاته منتشر مع قطع الجوز فوقها، ولذا بدا واضحا أنه لذيذ، ولكن رائحة الكراميل الاصناعي ردعتني من الرغبة في أخذ قضمة. و لكن عندما فعلت، كان مطاطي جدا، تماما مثل الكراميل الحقيقي.

الطعم: بدلا من أن تشعر بطعم الشوكولاته فأنت تشعر بنكهة الكراميل و الفول السوداني المتميزة التي يتبعها طعم طباشيري في الفم بعد الأكل.

الحكم:
كان عدم وجود الشوكولاته مخيبا للآمال، وكذلك كان إدراج شراب الأرز البني وشراب الصبار، الذي يحتوي على نسبة عالية من الفركتوز (وهذا مرتبط بأمراض الكبد والكلى، وارتفاع ضغط الدم، وحتى الشيخوخة المبكرة). 11 غراما فقط من البروتين، يمكنك العثور على لوح أفضل من شأنه أن لا يحملك أن آثار المكونات غير تقليدية المضافة له.
السعر 30.40 دولار لكل 12 عبوة (2.53 دولار لكل منها)

#3 Luna Protein Chocolate Chip Cookie Dough

المكونات الغذائية: 170 سعر حراري، 5 غرام من الدهون (3.5 غرام من الدهون المشبعة)، 260 مغ الصوديوم، 21 غرام من الكربوهيدرات (3 جرام من الألياف، 14 غرام من السكر)، 12 غرام من البروتين

المكونات: يتكون هذا اللوح في المقام الأول من بروتين الصويا المفصول، مع بروتين إضافي يأتي من الواي بروتين المركز وزبدة المكاديميا. انها محلاة مع شراب قصب عضوي وشراب قصب مجفف عضوي.

المظهر والملمس: حقيقة أن هذا يبدو وكأنه شريط تويكس كان بالفعل سببا في بناء توقعات عالية، وايضا كونه مطاطي جدا ويجعل الأسنان تغوص فيه عند قضمه.

الطعم: نحن نسلم بأن لونا طعمها إلى حد ما مثل العجوة ( عجينة البلح الحلوة ) ورغم ذلك فهي مرضية جدا.
ولكن، خلافا لوجبة منتصف الليل الخفيفة، تفتقر هذه إلى رقائق الشوكولاته المكتنزة الوفيرة .
الحكم:
نكهة عجينة الكعكة المفرطة في الحلاوة سقطت قليلا بطعم عادي ولم نحب أن لونا بها أنواع متعددة من السكر، بما في ذلك شراب القصب المجفف وهو واحد من أسوأ أنواع المحليات وكذلك الكاكاو القلوية (أكا "المصنعة بهولندا") وهو ما يعني أساسا أن الحموضة الطبيعية للكاكاو يتم تخفيضها من قِبل عنصر قلوي، مما يقلل أيضا من محتوى فلافونويد و بوليفينول بشكل كبير.

السعر 11.49 دولار لكل 12 قطعة (0.96 دولار لكل منها)

#4 Pegan Thin Protein Bar Chocolate Lava

المكونات الغذائية: 190 سعر حراري، 9 غرام من الدهون (1 غرام من الدهون المشبعة)، 35 مغ الصوديوم، 27 غرام من الكربوهيدرات (26 غرام من الألياف، 1 غرام من السكر)، 20 غرام من البروتين

المكونات: يأتي البروتين الرئيسي و مصادر الألياف من النبات ساشا إنشي، ألياف التبيوكا العضوية المقاومة للبريبيوتك المهضم ،وزبد عباد الشمس العضوي. انها محلاة مع فاكهة الراهب(مونك فروت).

المظهر والملمس: كان الشيء الوحيد الغريب أن هذا اللوح كان مغطى بالزيت مما جعله عرضة أن يقع من العبوة عند محاولة فتحها. (منذ متى و ألواح البروتين دهنية؟!) عيب آخر: بدت كثيفة جدا.

الطعم: تماما مثل العديد من مساحيق بروتين الشوكولاته ، بيغان لديه نكهة الطباشير ويترك في فمك بعد الأكل طعم تحلية قاسي. أسوأ جزء هو على الارجح حقيقة أنه يفتقر إلى أي نكهة كاكاو حقيقية.

الحكم:
على الرغم من أنه يحتوي على 20 غراما من البروتين و ذلك مثير للإعجاب و أكثر من 26 غراما من الألياف، بالإضافة إلى البروبيوتيك الموازنة للأمعاء، و لذلك نحن نذكر بحزن أنه لا يتمتع بنفس المذاق مثل كعكة الحمم المنصهرة. ( إدراج الرمز التعبيري للبكاء هنا .) إذا كان يمكنك أن تحتمل طعم البودرة الغريب من أجل فوائد هذا البار العديدة، فنحن نعطي لك الضوء الأخضر لفعل ذلك.

السعر 29.99 دولار لكل 12 قطعة (2.50 دولار لكل منهما)

#5 Nature Valley Protein Chewy Bars Peanut, Almond & Dark Chocolate

المكونات الغذائية:: 190 سعر حراري و 12 غرام من الدهون (3.5 غرام من الدهون المشبعة) و 180 مجم من الصوديوم و 14 غرام من الكربوهيدرات (5 غرام من الألياف و 6 غرام من السكر) و 10 غرام من البروتين

المكونات: يتكون هذا المنتج في المقام الأول من الفول السوداني واللوز وبذور عباد الشمس، مع بروتين إضافي يأتي من عزل بروتين الصويا ومركز الواي بروتين. انه محلى بالسكر، شراب الذرة، الفركتوز، الجلسرين، و سكر العنب، و ممزوج مع بعض الزيوت النباتية.

المظهر والملمس: له طبقة من الشوكولاته الجذابة تدعمها طبقة من المكسرات على القمة. كما أنها قدمت إحساس مُرضي بالقرمشة بفضل الفول السوداني المحمص واللوز وبذور عباد الشمس.

الطعم: لم أكن أتوقع أن مثل هذا المزيج بقدر ما فعلت: أنه متوازن على حد سواء بين الحلو والمالح وكذلك معبأة في طبقة أساسية غنية من الشوكولاته التي كانت لذيذة للغاية.

الحكم:
في حين أننا مشجعين بشدة للنكهة، ولكن هذا اللوح لم يعجبنا حقا بسبب إضافة دكستروز أو الفركتوز، الذي يتحول إلى الدهون، والمركبات التي تؤدي للالتهابات، ويسبب اضطرابات التمثيل الغذائي مثل مقاومة الأنسولين، وارتفاع الكوليسترول والدهون الثلاثية، و تراكم الدهون في البطن ، وارتفاع ضغط الدم. بالإضافة إلى ذلك، يمزج والمنتج مجموعة كبيرة من الزيوت النباتية التي ليست أفضل من بحر من السكريات المضافة .

السعر 27،75 دولار لكل 15 قطعة (1،85 دولار لكل منها)

#6 Oatmega White Chocolate Raspberry

المكونات الغذائية: 190 سعر حراري، 7 جرام الدهون (2 جرام الدهون المشبعة)، 120 ملغ الصوديوم، 21 جرام الكربوهيدرات (7 جرام الألياف، 5 جرام السكر)، 14 جرام البروتين

المكونات: مصادر البروتين الرئيسية هذا اللوح هو من مركز الواي بروتين المعتمد على آكلات العشب . واي البروتين المنفصل ، واللوز. و بها زيت السمك الأوميغا 3، ومحلاة بالسكر المستخرج من فاكهة الراهب.

المظهر والملمس: إن رائحة الفاكهة الصناعية المحفزة قد أقنعتني أن الطعم أشبه بساور باتش كيد على الرغم من طبيعته المقرمشة.

الطعم: بدلا من الشوكولاته البيضاء، كان طعمه مثل الفانيليا المحلاة بشكل صناعي ولا شيء من طعم التوت الغني بمضادات Raspberry الأكسدة.

الحكم:
هذا الإختيار إختيار لم يرضي النقاد التذوق لدينا.بالنسبة للتغذية ونحن نحب أنه به الواي بروتين من مصادر عضوية و تعتمد على أكل العشب وكمية لا بأس بها من الألياف والبروتين مع أقل من 200 سعر حراري. كما يوجد به أوميغا 3 الصديقة للقلب، حتى إذا كنت لا تحب هذه النكهة، لا تحكم عليه قبل أن تجرب الكعك الهش(براوني كريسب) أو شوكولاته جوز الهند الهشة!

السعر 23.94 دولار لكل 12 قطعة (1.99 دولار لكل منها)

#7 Quest Double Chocolate Chunk

المكونات الغذائية: 180 سعر حراري، 8 غرام من الدهون (2.5 غرام من الدهون المشبعة)، 170 ملغ الصوديوم، 23 غرام من الكربوهيدرات (13 غرام من الألياف، <1 غرام من السكر، 6 غرام إريثريتول)، 20 غرام من البروتين

المكونات: مزيج البروتين في هذا اللوح من لبن البروتين المنفصل و الواي بروتين مع البروتين الإضافي القادمة من اللوز. انها المحلاة مع إريثريتول وستيفيا.

المظهر والملمس: يشبه الكعك القائم على الحبوب مع كثافة باستمرار دون أي نعومة أو شعور بالقرمشة كنت تتوقعه من أكل الشوكولاته. النسيج متفتت بلا قطع شوكولاته.

الطعم: إذا كان هذا هو نسخة كويست من كعكة البراوني، فإنه حقا لم يتتبع ذلك جيدا. لم يكن الطعم غير مستساغ و لكننا توقعنا فقط إحساس بالشوكولاته أفضل التي لم تكن مشابهة مع مسحوق البروتين ذو الحبيبات الخشنة.

الحكم:
على الرغم من أن إسم مادة الإريثريتول يبدو وكأنه نتاج تجربة علمية غريبة، و لكن يعتبر كتحلية هو في الواقع جيد بالنسبة لك! وبما أن هذه التحلية الخالية من الفركتوز موجودة طبيعيا (في العنب والكمثرى والبطيخ وحتى الفطر)، فإن هذا التحلل الخالي من الفركتوز لا يسبب نفس المشاكل الهضمية مثل الكحوليات الأخرى للسكر أو رفع مستويات السكر في الدم. على الرغم من أن كل شيء يبدو مدهش، فإن نكهة لم تكن بنفس الجودة، ولكن سنقوم بأكله كوجبة خفيفة في أي يوم لأنه غني بالألياف و البروتين.

السعر 23.74 دولار لكل 12 قطعة (2.08 دولار لكل منها)

#8 Clif Bar Whey Protein Salted Caramel Cashew

المواد الغذائية: 250 سعر حراري و 11 غرام من الدهون (3 غرام من الدهون المشبعة) و 200 مغ من الصوديوم و 26 غرام من الكربوهيدرات (3 غرام من الألياف و 5 غرام من السكر) و 14 غرام من البروتين

المكونات: هذا اللوح يحصل على البروتين من الواي بروتين المركز ، زبدة الكاجو العضوية، الكاجو العضوي،واي بروتين المنفصل ، البروتين الأرز البني العضوي، وبروتين البازلاء العضوي. انها محلاة بشراب القصب المجفف العضوي.

المظهر والملمس: دعنا نقول فقط، أن الجوز في الأعلي يستريح على سرير من الشوكولاته مشهي جداً. حتى أنها لها رائحة مثل الكريم بروليه. و ايضا بها قرمشة.

الطعم: هل هذه تحلية بالرز المقرمش أم هي لوح البروتين؟ لأنني حقا لا يمكن أن أقول الفرق! لقد أخذت الشوكولاته والكراميل مركز الصدارة في حين كافح الكاجو لجعل طعمه يظهر.

الحكم:
كليف استطاعت الوصول إلى الطعم القادم من الزمن الجميل و يلمس الحنين إلى مثل تلك النكهة من الحبوب، ومع 14 غراما من البروتين وخمس غرامات فقط من السكر، يمكننا أن نتفق بالتأكيد أن هذا اللوح "لديه ما تريد أن تحصل عليه في المغامرة الخاصة بك المرة المقبلة". الجانب السلبي الوحيد هو أن قرر مؤسسو هذه المغامرة إضافة زيت النخيل إلى هذا المزيج، والتي أظهرت من قبل العديد من الدراسات العلمية أنه يؤدي إلى إرتفاع الكوليسترول في الكلي وكذلك مستويات الكولسترول بوجه عام.

السعر 14.24 دولار لكل 8 قطع (1.87 دولار لكل منها)

#9 RX Bar Mint Chocolate

المكونات الغذائية: 210 سعر حراري و 9 غرام من الدهون (2 غرام من الدهون المشبعة) و 200 مغ من الصوديوم و 24 غرام من الكربوهيدرات (3 غرام من الألياف و 14 غرام من السكر) و 12 غراما من البروتين

المكونات: هذا اللوح يحتوي على سبعة مكونات بسيطة فقط: التمر، بياض البيض، الكاجو، اللوز، الكاكاو، زيت النعناع، ​​ملح البحر.

المظهر والملمس: رائحة مينتي منعشة ويشبه شريط الكعك المرصع بالجوز إنه وجبة خفيفة و لا تستطيع أن تتوقع أنه يحتوي على 12 غراما من البروتين. ولقد قدم الكاجو واللوز اضافة تكمل اتساق هذا التكوين الكثيف ولكن في نفس الوقت مطاطية بشكل جيد. فقط لاحظ أن هذا اللوح سوف يعلق بأسنانك مثل الطوفي.

الطعم: نحن نحب هذا الشريط حيث يوجد بين الشوكولاته الحلوة توازن مع النعناع، ​​دون أن يؤثر النعناع على براعم الذوق لدينا. وبالنظر إلى محتوى الصوديوم، نحن نفكر ربما رزاد إدخال ملح البحر لها.

الحكم:
الشيء المفضل لدينا حول هذا اللوح هو قائمة نظيفة وواضحة من سبعة مكونات فقط و كلها مكونات صحية، وخاصة هذا هو محلى بشكل طبيعي بالبلح، و الذي يؤدي إلى زيادة كبيرة في الفينول الكلي وزيادة محتوى فيتامين C من طعامك من خلال دراسة نشرت في مجلة الإمارات عن الأغذية والزراعة . بنفس القدر من الأهمية:مثل الطفل الذي يختار دائما النعناع المخلوط مع رقاقات الشوكولاتة في متجر الآيس كريم، ويمكن أن أقر أنا شخصيا بهذه النكهة.

السعر 31.24 دولار لكل 12 قطعة (2.60 دولار لكل منها)

#10 ThinkThin Protein & Fiber Bar, Chunky Chocolate Peanut

المواد الغذائية: 150 سعر حراري، 5 غرام من الدهون (1.5 جرام مشبعة)، 170 مغ الصوديوم، 19 جرام من الكربوهيدرات (5 غرام من الألياف، 5 غرام من السكر)، 10 غرام من البروتين

المكونات: إن هذا المنتج مزيج البروتين يجمع بين بروتين الصويا المنفصل، و واي البروتين المنفصل، كازين الكالسيوم، ومحلي عن طريق السكر الموجود في الشوكولاته الداكنة المغلفة للمنتج.

المظهر والملمس: هذا المنتج بالشوكولاته المغلفة له رائحة مثل الحلوى وتعجبنا الشوكولاتة الزخرفية على شكل تموجات في الأعلى . الملمس: رائع مطاطي، على الرغم من أننا كنا نتوقع بعض قطع الشيكولاتة بعد قراءة نكهة على الغلاف.

الطعم: إنه شهي ، أعتقد أنه وصف كاف. وكان الطعم بالكاد الحلو، مع كل من نكهة الفول السوداني و نكهة الشوكولاته الداكنة. أنا التهمت كل اللوح.

الحكم:
إعطاء الطعم لهذه المكونات غير المعدلة وراثيا، و 10 غراما من البروتين المشبع وخمسة غرامات من الألياف (فقط 150 سعرحراري) وكذلك الفيتامينات والمعادن المضافة، هذه الوجبة الخفيفة قادمة مباشرة من كتاب القصص و الحواديت.

السعر 19،71 دولار لكل 10 قطع (1،97 دولار لكل منها)

#11 الأفضل D’s Naturals The No Cow Bar Lemon Meringue Pie

لمواد الغذائية: 170 سعر حراري، 4 غرام من الدهون (2 غرام من الدهون المشبعة)، 170 ملغ الصوديوم، 27 غرام من الكربوهيدرات (20 غرام من الألياف، 1 غرام من السكر، 3 غرام من السكر في الكحول)، 21 غرام من البروتين

المكونات: يتكون هذا اللوح في المقام الأول من بروتين الأرز البني وبروتين البازلاء وحزم من البروتين الإضافي من اللوز. إنها حلاوة تأتي من اريثريتول، ومستخرج فاكهة الراهب و الستيفيا.

المظهر والملمس: لحسن الحظ، كان رائحة الليمون الواضحة ليست مثل ويندكس واللون يشبه الجزء الخارجي من فطيرة الليمون و المارينغ ، وكذلك اتساق الشكل.

الطعم: هذا هو المكان الذي فاز فيه المنتج. انه لديه نفس الطعم حرفيا مثل مارينج الليمون، ومع غرام واحد فقط من السكر (بالإضافة إلى فاكهة الراهب الخالية من السعرات الحرارية و الاريثريتول الغني بالمواد ضد الأكسدة) والمنتجات غير الحيوانية مثل البيض أو الزبدة (انها كلها بروتين نباتي، وبالتالي اسم "بدون أبقار ")لقد تأثرنا بذلك!

الحكم:
كان حبا من أول قضمة. هذا المنتج ليس حلو جدا أو مالح، لا يوجد طعم غريب يتركه في الفم بسبب التحلية غريب ، وبه المواد المغذية (مجرد إلقاء نظرة على البروتين والسكر، وعدد الألياف!). على الرغم من ذلك، لا تتوقع نسيج ناعم حريري - هذا المنتج يضم قليلا من اللذعة و يذوب في فمك تماما مثل المخبوزات الرقيقة.

السعر 21،37 دولار لكل 12 قطعة (1،78 دولار لكل منها)

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

أفضل أنواع الزبادي الكاملة الدسم لخسارة الوزن

أفضل وأسوأ أطعمة الإفطار من ماكدونالدز