in

أطعمة تحتوي على السكر أكثر من الدونات

بما أن استهلاك السكر مرتبط بمشاكل صحية خطيرة مثل السمنة والسكري من النوع الثاني فإن الانغماس في الدونات يبدو وكأنه واحد من أكثر الطرق غير الصحية لبدء يومك.

لكن خلاف ذلك أيضا  أنت ربما تقوم بابتلاع الكثير من السكر (إن لم يكن أكثر من الدونات) مع المشروبات والوجبات الخفيفة والتوابل التي تستهلكها كل يوم.واحد كريسبي كريم دونات بالسكر به 10 جراما فقط من السكر وهي الكمية التي من السهل أن تتخطاها مع كوب صغير واحد من عصير، حفنة من الغرانولا، أو وعاء من الحبوب “الصحية”، وفقا للبحث في كتاب جديد .وتوصي جمعية القلب الأمريكية بعدم تخطي 25 غراما من السكر المضاف يوميا.

إذا قمت بإضافة أي من هذه العناصر بانتظام إلى قائمة البقالة الخاصة بك، ستضيف إلى جسمك الأرطال الإضافية.لتقليل السكر المضاف في النظام الغذائي الخاص بك تأكد من توجهك بعيدا عن هذه المنتجات في السوبر ماركت.

#1 Kind Bar Almonds & Apricots in Yogurt

190 سعر حراري، 11 غرام من الدهون (5 جرام من الدهون المشبعة)، 25 مغ الصوديوم، 23 غرام من الكربوهيدرات، 2.5 غرام من الألياف، 16 غرام من السكر، 3 غرام من البروتين
لا تدع الفاكهة أو اللبن تخدعك. مع هذا السكر الكثير يمكنك كذلك الحصول على الحلوى.

#2 Blue Diamond Vanilla Almond Breeze Almond Milk

(كوب واحد): 80 سعر حراري 2.5 غرام من الدهون (0 غرام من الدهون المشبعة)، 130 مغ من الصوديوم، 14 غرام من الكربوهيدرات، 1 غرام من الألياف، 13 غراما من السكريات، 1 غرام من البروتين
حليب اللوز قد يكون له سمعة بأنه بديل صحي لحليب الألبان ولكن هذه العلامة التجارية تحتوي في قائمتها "سكر القصب" كعنصر ثاني.

#3 Activia Vanilla Greek Nonfat Yogurt

(5.3 أوقية): 130 سعر حراري، 0 غرام من الدهون (0 غرام من الدهون المشبعة)، 50 مغ من الصوديوم، 21 غرام من الكربوهيدرات، 0 غرام من الألياف، 20 غرام من السكر، 12 غرام من البروتين
لا عجب أن للزبادي اليوناني شعبية قوية. بالنسبة للبروتين والكربوهيدرات عادة ما يجعله وجبة إفطار صحي ومرضي أو كوجبة خفيفة. فقط هذه العلامة التجارية بها الكثير من السكر يوازي قطعتين من الكعك!

#4 Ken’s Fat Free Sundried Tomato Vinaigrette Dressing

(2 ملعقة كبيرة): 70 سعر حراري، 0 غرام من الدهون (0 غرام من الدهون المشبعة)، 260 مغ الصوديوم، 16 غرام من الكربوهيدرات، 0 غرام الألياف، 12 غرام من السكر، 0 غرام من البروتين
السلطات وجبات صحية إلى أن تغمرها بالسكر النقي.
بالتأكيد هذا النوع خالي من الدهون ولكن قد يكون تناوله كأنك تأخذ علبة السكر مباشرة وتقوم بإضافتها إلى الخضروات الخاصة بك.

#5 Bear Naked Fruit and Nutty Granola Goodie Bag

(½ كوب): 280 سعر حراري و 12 جم من الدهون (3 جم من الدهون المشبعة) و 0 ملغ من الصوديوم و 38 غرام من الكربوهيدرات و 4 غ من الألياف و 14 غرام من السكر و 6 غرام من البروتين
أن الجرانولا أشبه بالطعام الغير صحي انه معبأ بالسعرات الحرارية والكربوهيدرات والدهون و طن من السكر.

#6 Thomas Cinnamon Raisin Swirl Bagel

(1 باجيل): 270 سعر حراري، 1 غرام من الدهون (0 غرام من الدهون المشبعة)، 400 مغ من الصوديوم، 55 غرام من الكربوهيدرات، 3 غرام من الألياف، 11 غراما من السكريات، و 9 غرام من البروتين.
الباجلز هي الكربوهيدرات وقنابل السعرات الحرارية سيئة السمعة ولكن هذه العلامة التجارية تحتوي أيضا على كثير من السكر.

#7 Healthy Choice Sweet & Sour Chicken

350 سعر حراري، 3.5 غرام من الدهون (0.5 غرام من الدهون المشبعة)، 590 مغ الصوديوم، 68 غرام من الكربوهيدرات، 3 غ الألياف، 22 غرام من السكر، 12 غرام من البروتين
على الرغم من اسم العلامة التجارية فإن هذا المنتج المجمد هو أي شيء غير أن يكون صحي يمكنك أيضا تناول اثنين من الكعك على العشاء فإن كمية السكر هي نفسها في الإثنين.

#8 Mott’s Original Applesauce

(4 أوقية): 90 سعر حراري، 0 غرام من الدهون، 0 غرام من الدهون المشبعة، 0 مغ الصوديوم، 24 غرام من الكربوهيدرات، 1 غرام من الألياف، 22 غرام من السكر، 0 غرام من البروتين.
ليس فقط أن موتس تمكنت من وضع 22 غراما من السكر إلى حجم 4 أوقية صغير، لكن أيضا العنصر الثاني في المكونات هو "شراب الذرة عالي الفركتوز".

#9 Campbell’s Slow Kettle Style Tomato & Sweet Basil Bisque

(كوب واحد): 290 سعر حراري و 16 غرام من الدهون (10 غرام من الدهون المشبعة و 0.5 غرام من الدهون المتحولة) و 790 مغ من الصوديوم و 33 غرام من الكربوهيدرات و 2 غ من الألياف و 24 غراما من السكر و 4 غرام من البروتين
كامبل حقا يضع كمية كبيرة من السكر في هذا الحساء فهو يحتوي على أكثر من كمية السكر الموصى بها خلال اليوم.

#10 Ocean Spray Original Craisins

(¼ كوب): 130 سعر حراري، 0 غرام من الدهون، 0 مغ صوديوم، 33 غرام من الكربوهيدرات (3 غرام من الألياف، 29 غرام من السكر)، 0 غرام من البروتين
ليس فقط أن الفواكه المجففة بشكل طبيعي تحتوي من السكر أكثر من الفاكهة العادية و لكن هذا المنتج قام بخطوة إضافية لإضافة المزيد من السكر إلى التوت البري المجفف مما يجعلها أساسا قطع من الحلوى (أو ما يقرب من ثلاثة من الكعكات بالسكر) .

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

12 صنف من أفضل المشروبات الغازية الصحية

الأطعمة التي يجب عليك ان لا تتناولها أبدا بعد سن الثلاثين