in

أفضل ألواح بروتين بار لجميع الأغراض

جوعان؟ يمكنك الحصول على خيار أفضل. تستطيع الوصول لأهدافك نحو جسم أفضل من خلال حصولك علي هذه الألواح بروتين بار المعتمدة من قبل الخبراء.

بالتأكيد،  إحساس الجوع في البطن قد يكون له سحب مغناطيسي  يبدو لا يقاوم في الذهاب إلي أحد مطاعم الأكلات السريعة، ولكن إسكات هذا الإغراء دون الإستعانة بكل قوة الإرادة الخاصة بك له حل بسيط مع مجرد القليل من التخطيط. كيف يتحقق ذلك بالتخطيط  القليل؟ مجرد وضع واحدة من هذه الألواح بروتين بار في حقيبتك قبل أن تغادر المنزل يهيء لك شيء للمضغ و تريح به عقلك من التفكير في شيء للأكل ومواصلة رحلتك في التخلص من الدهون الزائدة.

في حين أن غالبية ألواح التغذية هي أساسا ألواح حلوى متنكرة، يوجد رغم ذلك خيارات أفضل وهي التي يمكن أن تساعدك علي الوصول  إلى أهدافك . ولكن للعثور على هذه الألواح السحرية هناك قاعدة واحدة مهمة تحتاج إلى متابعتها: قراءة المكونات! في كثير من الأحيان، فإن الخيارات  تكون أفضل كلما كانت قائمة المكونات أقصر و أقل تعقيداً و أسهل للفهم.

ومن ثم من هناك فالخطوة التالية هي أن ننظر إلى المكونات الغذائية.

ولكن قول الشيء أسهل من القيام به، أليس كذلك؟ و لهذا السبب فإن فريق العمل من ” كُل هذا، و لا تأكل ذلك يأتي إلى الإنقاذ!

من بين ما يقرب من مئات من المنتجات في السوق لقد حددنا عدد قليل من المنتجات المفضلة لدينا. سواء كنت تحاول فقدان الوزن، أو بناء العضلات، أو إعادة  شحن الطاقة الخاصة بك بعد منتصف الظهيرة، فهناك دائما منتج أفضل للقيام لذلك – ونحن قد سلطنا الضوء عليهم أدناه.

#1 مكافحة الشيخوخة

هدفك: الحفاظ على بشرتك متألقة. (ولن يضر إذا كان جيدا لصحتك كذلك)
Kind Nuts & Spices Madagascar Vanilla Almond
التغذية: 210 سعر حراري، 16 غرام من الدهون (1.5 غرام من الدهون المشبعة)، 15 ملغ الصوديوم، 14 غرام من الكربوهيدرات (6 غرام من الألياف، 4 غرام من السكر)، 7 غرام من البروتين

الأنواع الجيدة من الألواح - وخاصة المصنوعة من المكسرات والتوابل - هي بعض من أفضل الخيارات المتاحة في جميع المتاجر.
هذا المنتج مليء بالأحماض الدهنية أوميغا 3 الصحية وفيتامين ه وذلك بفضل اللوز والفول السوداني والكاجو والجوز الموجود فيه.
هذه العناصر الغذائية يمكن أن تساعد على تعزيز صحة، و الحفاظ علي شباب الجلد ودرء التجاعيد.
كما أنها أقل بكثير في كمية السكر من معظم المنتجات (مع 4 غرامات فقط!) وهو أمر مهم لأن تناول الكثير من السكر قد يؤدي إلى شيخوخة الجلد. وإذا كنت لا تزال غير مقتنع ان هذا هو الخيار الأفضل، فاستمع إلى هذا: إن هذا النوع في الواقع في المرتبة رقم 1 في فئته في تقريرنا الحصري على كل أنواع الألواح المغذية.
13.10دولارا لكل 12 عبوة (1.09 دولار لكل منهم)

#2 انتعاشة بعد الظهر

لهدف الخاص بك: سواء كان ذلك بسبب نوم غير هاديء في الليلة السابقة أو الإحساس بالكسل في منتصف بعد الظهر،فأنت تحتاج إلى بعض الطاقة.

Simply Protein Chocolate Mint Whey Bar
التغذية: 150 سعر حراري، 4 غرام من الدهون (1.5 غرام من الدهون المشبعة)، 25 مغ الصوديوم، 16 غرام من الكربوهيدرات (5 غرام من الألياف، 3 غرام من السكر)، 15 غرام من البروتين

هل تبحث عن وجبة خفيفة بعد الظهر؟ إيزابيل سميث، أخصائية التغذية المسجلة ومؤسسة إيزابيل سميث للتغذية تقترح تناول أحد الألواح الذي يحتوي على م أكثر من خمسة غرامات من البروتين. " هناك دائما حد،" تستطرد إيزابيل"أنت لا تريد 25 غراما زائدا من البروتين لأن جسدك لا يمكن أن يمتصه ويمكن أن يسبب لك اضطراب في المعدة.لذلك، للحصول على هذه الكمية من البروتين في هذا الوقت في بعض الأحيان يتطلب الحصول على البروتين المعالج وهذا خيار ليس جيدا.
هذا المنتج معتدلة ولكنه ثابت، ويحتوي على 15 غراما من الواي البروتين و 150 سعر حراري.
بالإضافة إلى ذلك، فإن البازلاء المحمصة توفر النشويات والألياف للمساعدة في تحقيق الاستقرار في مستويات السكر في الدم، وتحفظ لكم معدل نشاطكم لبقية اليوم.
لكل 12 عبوة $ 23.31 دولار لكل واحدة من ($1.94 )

#3 بناء العضلات

الهدف الخاص بك: البروتين والبروتين والبروتين. والكربوهيدرات.

تناول الطعام: ألوها، زبدة الفول السوداني برقائق الشوكولاته
التغذية: 270 سعر حراري، 13 غرام من الدهون (2 غرام من الدهون المشبعة)، 26 غرام من الكربوهيدرات (6 غرام من الألياف، 12 غرام من السكر)، 18 غرام من البروتين
قل مرحبا إلى جسم متناغم مع هذا المنتج. إذا كنت تبحث عن بناء العضلات فتناول الأطعمة الكاملة هو الخيار الأفضل.
ولكن إذا كان الحصول علي لوح للتغذية هو الخيار الوحيد الموجود فيمكنك الحصول على بعض الكربوهيدرات جنبا إلى جنب مع الاشياء الهامة لبناء العضلات. يقول سميث: «تساعد الكربوهيدرات في الواقع البروتين على الدخول إلى الألياف العضلية>>

29.99 دولارا لكل 12 عبوة (2.50 دولار لكل منهم)

#4 فقدان الوزن

الهدف الخاص بك: فقدان الوزن دون الشعور بأنك تتناول طعام أقل أو الشعور بالتخلي عن الأطعمة التي تحبها.

Boundless Nutrition Oatmega Crisp Bar in Vanilla Almond
التغذية: 190 سعر حراري، 7 غرام من الدهون (2 غرام من الدهون المشبعة)، 120 ملغ الصوديوم، 21 غرام من الكربوهيدرات (7 غرام من الألياف، 5 غرام من السكر)، 14 غرام من البروتين

السعرات الحرارية هي المفتاح عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن، ولكن سميث يفسر أن ملاحظة السكر هو أيضا شيء مهم، ويرتبط استهلاك السكر بالالتهاب ومقاومة الانسولين و هما اثنين من القضايا الصحية المتعلقة بزيادة الوزن. مع 14 غراما من البروتين والمزيد من الألياف المُشبعة أكثر من السكر، وهذا المنتج له نكهة سارة و سيعطيك شعور بالإمتلاء .
$ 21.49 دولار لكل 12 عبوة (1.79 $ لكل منها)

#5 صفاء الذهن

الهدف الخاص بك: تعزيز القدرات العقلية الخاصة بك حتى تتمكن من التوقف عن التخلف عن عملك.

Kind Bar, Nut Delight
التغذية: 210 سعر حراري، 16 غرام من الدهون (2 غرام من الدهون المشبعة)، 10 ملغ الصوديوم، 14 غرام من الكربوهيدرات (3 غرام من الألياف، 5 غرام من السكر)، 6 غرام من البروتين

مع المكسرات مثل الجوز والمكسرات البرازيلية، واللوز كعنصر رئيسي في هذا المنتج، هو ايضا مليء بالكامل بالأحماض الدهنية الصحية أوميغا 3 الصحية للنشاط الذهني ومضادات الأكسدة. وجدت دراسة نشرت في مجلة التغذية والصحة والشيخوخة أنه من خلال وضع الجوز في النظام الغذائي الخاص بك يوميا يمكن أن يساعد ذلك على تحسين القدرات المعرفية وتعزيز الذاكرة.
$ 14.50 دولار لكل 12 عبوة (1.20 $ لكل منها)

#6 مكمل غذائي

الهدف الخاص بك: اما أن تكون قد تخليت عن منتجات الألبان لتقليل الإحتقان في الأمعاء، والحد من الالتهاب، أو لأنك تشتكي من حساسية اللاكتوز، فأنت تبحث عن مصادر بديلة من الكالسيوم لتعزيز العظام.

Health Warrior Chia Bars, Coconut
التغذية: 110 سعر حراري، 6 غرام من الدهون (2.5 غرام من الدهون المشبعة)، 45 مغ الصوديوم، 13 غرام من الكربوهيدرات (4 غرام من الألياف، 4 غرام من السكر)، 3 غرام من البروتين
في حين أن حبوب الشيا تتمتع بنسبة كبيرة من الأوميغا 3 ، سميث يشير إلى أنها في الواقع مصدرا كبيرا للكالسيوم أيضا بحوالي 180 ملغ للأوقية. وعلى الرغم من أن المكملات الغذائية وألواح التغذية ليست أفضل وسيلة للحصول على المزيد من العناصر الغذائية في الجسم، فإن اختيار ذلك المنتج مع المكونات الكثيرة المغذية مثل حبوب الشيا سيكون أفضل إختيار لك في تحصين النظام الغذائي الخاص بك عندما تتعرض لهجمات الجوع.

$ 18.75 دولار 15 عبوة (1.25 دولار لكل منها)

#7 قبل التمرينات

الهدف الخاص بك: تحتاج إلى وجبة خفيفة صغيرة وسهلة الهضم مليئة بالكربوهيدرات البسيطة، والتي هي ضرورية لتوفير الطاقة لعضلاتك والسماح للعضلات بالحفاظ على ممارسة التمرينات بكثافة، وقليل من البروتين للمساعدة في منع انهيار العضلات.

Larabar, Apple Pie
التغذية: 190 سعر حراري، 10 غرام من الدهون (1 غرام من الدهون المشبعة)، 5 مغ الصوديوم، 24 غرام من الكربوهيدرات (5 غرام من الألياف، 18 غرام من السكر)، 4 غرام من البروتين

لارابار عظيمة لأنها مصنوعة من عدد قليل من المكونات الطبيعية البسيطة، ولكن هناك نقطة هامة: هذا المنتج به الكثير من السكر، والوقت الوحيد الذي أوصت به سميث باستخدامها هو للتدريبات الرياضية. "نظرا لأنها تحتوي علي نسب أقل من البروتين، والألياف، والدهون، ولذلك الهضم يحدث بسرعة كبيرة [ويمكنك من خلالها الحصول على قدر من الطاقة في وقت قصير مع عدم وجود اضطراب في المعدة]، انها مثل تناول الموز مثلا"، كما تقول سميث. وتوصي بتناوله قبل ساعة من التمرين للحصول على دفعة طبيعية من الطاقة تحتاجها خلال جلسة التدريبات.

15،19 $ دولار 16 عبوة(0،94 $ لكل منها)

#8 أثناء التدريبات

الهدف الخاص بك: إذا كنت تقضي يومك في ركوب الدراجات ، وركوب الأمواج، والركض، أو المشي لمسافات طويلة، وسوف تحتاج إلى لوح غذائي يسهل هضمه أو التزود بالوقود من الكربوهيدرات.

22 Days Nutrition, Pineapple Chocolate Chip
التغذية: 230 سعر حراري، 12 غرام من الدهون (1.5 غرام من الدهون المشبعة)، 20 مغ الصوديوم، 26 غرام من الكربوهيدرات (4 غرام من الألياف، 14 غرام من السكر)، 6 غرام من البروتين

أي رياضي قادر على التحمل وعطلة المحارب في نهاية الأسبوع يفهم رحلات المدة الطويلة التي هي الأوقات الوحيدة التي من المنطقي أن يأكل فيها شيئا به الكثير من الكربوهيدرات بسيطة - لذلك لا تذهب للحصول على واحدة لوظيفتك المكتبية.
هذا المنتج هو خيار نباتي من الكربوهيدرات البسيطة التي لا تزال توفر الفيتامينات والمعادن الإضافية من السكريات غير المكررة، مثل البلح، والأناناس، وشراب جوز الهند.

#9 ما بعد التدريبات

الهدف الخاص بك: إستعادة الطاقة المستهلكة وإعطاء الوقود للعضلات عن طريق البروتين للتعافي والبناء.

Epic, Chicken Sesame BBQ
التغذية: 120 سعر حراري، 4 غرام من الدهون (0 غرام من الدهون المشبعة)، 290 مغ الصوديوم، 5 غرام من الكربوهيدرات (3 غرام من السكر)، 15 غرام من البروتين

لتعزيز إصلاح العضلات والنمو بعد التمرين، مصادر البروتين من اللحوم تعتبر مثالية.
لذلك عندما لا يمكنك أكل صدر الدجاج أو الحصول على شطيرة من لحم الديك الرومي، جرب هذا المنتج اللذيذ.
انها لذيذة، وخلافا للفواكه المجففة أو الواي بروتين ، فإنه لا يحتوي على السكريات المضافة.

$ 25.44 دولار 12 عبوة($ 2.12 لكل منها)

#10 وجبة خفيفة منخفضة السعرات الحرارية

الهدف الخاص بك: أنت تحاول انقاص وزنك وحساب السعرات الحرارية، ولكن تحتاج إلى وجبة خفيفة.

Health Warrior Chia Bars, Banana Nut
التغذية: 100 سعر حراري، 5 غرام من الدهون (0.5 غرام من الدهون المشبعة)، 45 ملغ الصوديوم، 14 غرام من الكربوهيدرات (4 غرام من الألياف، 5 غرام من السكر)، 3 غرام من البروتين

ألواح الشيا لها المرتبة الأولى و تعتبرمن أفضل ألواح التغذية و السبب هو أن الشيا لديها الكثير لتقدمه لجسمك من حيث المغذيات.
عندما تحتاج فقط الى شيئا قليلا لتحرك فمك به، هذا المنتج هو ممتاز لأنه منخفض في السعرات الحرارية ولكن غني بالألياف القابلة للذوبان التي يمكن أن تعزز انتظام الجسم بشكل أفضل ويحد من الرغبة الشديدة في تناول الكربوهيدرات أفضل من أي عبوة من الرقائق تحتوي على 100 من السعرات الحرارية .

$ 14.22 دولار 15 في عبوة ($ 0.94 لكل منها)

#11 الحد من الجوع الشديد

الهدف الخاص بك: هل لديك بديل صحي لتلك الرغبة التي تؤدي إلي إفساد النظام الغذائي التي يمكن أن تجعل أي شخص يقوم بالدايت يضعف.

Strong & Kind Honey Mustard
التغذية: 230 سعر حراري، 16 غرام من الدهون (1.5 غرام من الدهون المشبعة)، 115 مغ الصوديوم، 15 غرام من الكربوهيدرات (3 غرام من الألياف، 6 غرام من السكر)، 10 غرام من البروتين

لتلك الأوقات عندما كنت تموت من الرغبة في انتزاع ذلك الكيس من رقائق البطاطس بنكهة العسل و الخردل، وأنت في الواقع جائع، و لكن بدل من ذلك تذهب إلى واحدة من هذه الألواح بالنكهة من هذا المنتج. هذه الألواح لا تزال مصنوعة من نفس المكسرات الأساسية والبذور مثل أصناف الحلو، ولكن هذا التطور في النكهة يقدم نوع جديد كليا لذوقك وسوف يقتل أي رغبة شديدة لديك للطعام غير المرغوب فيه بمجرد أخذ بعض القضمات. مع 10 غراما من البروتين و 16 غراما كاملة من الدهون الصحية تجعلك في الواقع كأنك تتناول العشاء دون الكثير من الضجة.

$ 15.95 دولار 12 عبوة (1.32 $ لكل منها)

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 2

Upvotes: 1

Upvotes percentage: 50.000000%

Downvotes: 1

Downvotes percentage: 50.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

تصنيف أفضل وأسوأ أنواع صلصة المكرونة

13 صنفا من أفضل الأطعمة المحصنة