in

أفضل خدمات توصيل الوجبات ستجعل عشائك أسهل

في نهاية كل يوم طويل ومرهق للغاية ستعود إلى المنزل من العمل، تركل حذائك وترتدي أكثر ملابس مريحة عندك وتفتح الثلاجة … وتدرك أنه ليس لديك أي شيء على الإطلاق لتناول العشاء. نعم ، جميعنا نعيش هذه اللحظات.

وفي هذا الوقت تحديدًا تصبح أكثر عرضة لاتخاذ قرارات غذائية غير صحية عندما تكون كلًا من طاقتك وأفكارك قد نفذت، سواء أن تطلب الطعام الصيني أو أن تتناول كيس كبير من دوريتوس. ومن المؤكد أن الطلب والتسليم  هو أمر سهل للغاية، لكنه يستهلك مالك ونقودك يوميًا. في الواقع، تظهر الأبحاث أن الأشخاص الذين يتناولون المزيد من الوجبات المطبوخة في المنزل أقل عرضة لزيادة الوزن كما أنهم يتناولون المزيد من الفواكه والخضروات يومياً.

هنا يأتي دور توصيل الطلبات. ملخص الموضوع هو أنك تحصل على ميزات الاثنين حيث يصلك الطعام إلى منزلك كما أنه صحي. إنها أشبه بالتخطيط لتناول وجبة العشاء، والقيام بالتسوق البقالة  وتقسيم الكميات للعشاء حيث كل ما عليك فعله هو التقطيع والطهي والتقديم. تبدو فكرة جميلة، أليس كذلك؟

في الوقت الحاضر، هناك العشرات من خدمات الإعداد المسبق للوجبات للاختيار فيما بينها، ويمكن أن تكون غربلة جميع الخيارات أمرًا مربكًا. لذا فقد قمنا بتفصيل أطقم الوجبات المفضلة للوجبات بناءً على احتياجاتك و تفضيلك. دعونا نتحدث عنها الآن!

#1 HelloFresh

لمن هذا الاختيار؟ لمحبي المغامرة في الطعام
سعر الحصة الواحدة: الخطة العادية أو النباتية 9.99 دولار أمريكي. خطة العائلة 8.74 دولار أمريكي
الوجبات: لحم بقر بيبيمباب كوري، عشاء دجاج البحر المتوسط، جيستوتشي بيستو اللذيذ
منذ إطلاقها في الولايات المتحدة في عام 2013 ، توسعت HelloFresh لتصبح لاعباً رئيسياً في صناعة الوجبات. تقدم ثلاث خطط مختلفة للوجبات - الكلاسيكية والخضروات والعائلة - وقائمة لكل خطة تسمح لك باختيار وصفاتك الخاصة بالأسبوع، يعتبر HelloFresh خيارًا سهلًا للأشخاص الذين يرغبون في تجربة مجموعة متنوعة من الوصفات. لا تشتمل وجباتهم على مجموعة متنوعة من الثقافات فقط - من أمريكا واليونانية إلى اليابانية والإسبانية - بل تشمل أيضًا وجبات خالية من الغلوتين أو خالية من الألبان أو خالية من المكسرات.
هل تحب كوب من النبيذ مع وجبات الطعام الخاصة بك؟ لقد شملوا معها هذا أيضًا - حيث يقدم اشتراكهم الشهري في النبيذ ست زجاجات من النبيذ المفضل لديك (أحمر ، أبيض ، أو مختلط) إلى عتبة منزلك مقابل 14.83 دولار فقط لكل زجاجة.

#2 Blue Apron

لمن هذا الاختيار؟ للأشخاص الذين عليهم أن يطبخوا عدة مرات في الأسبوع من أجل عائلتهم.
سعر الحصة: شخصين 9.99 دولار أمريكي. العائلة 8.99 دولار أمريكي مقابل وصفتين في الأسبوع و 7.99 دولار أمريكي مقابل ثلاث وصفات في الأسبوع أو 7.49 مقابل أربعة في الأسبوع.
الوجبات: الفلفل الحلو والتين والجبن المشوي، سمك السلمون مع العسل، أفخاذ الدجاج الصويا
Blue Apron هو أكبر اسم عندما يتعلق الأمر بخدمات توصيل الوجبات، وموقعهم الإلكتروني هو حقا محطة رائعة لأطقم الوجبات وأواني الطبخ وأساسيات المؤن وأكثر من ذلك. ومثل HelloFresh، فإن قائمة الطعام متنوعة كما أنها توفر اشتراكًا للنبيذ شهريًا مقابل 10 دولارات فقط لكل زجاجة - ولكننا نوصي باستخدام Blue Apron للطهي لثلاثة أو أربعة أشخاص، حيث تنخفض التكلفة إلى 7.49 دولار فقط لكل حصة إذا طلبت أربع وصفات أسبوع. قد يكون التخطيط والطبخ لعائلة أمرًا صعبًا بالنسبة للوالدين العاملين، ولكن Blue Apron يسّهل عليك تناول وجبة صحية على المائدة مع تقليل وقتك في المطبخ.

#3 Sun Basket

لمن هذا الاختيار؟ لمن يتبع حمية غذائية
سعر الحصة: الكلاسيكي 11.99 دولار أمريكي والعائلة 10.99 دولار أمريكي
الوجبات: أطباق الديك الرومي مع الخس التايلاندية (باليو)، سمك السلمون مع البطاطا المحمرة الجديدة والفاصوليا الخضراء (الخالية من الغلوتين) ، التوفو المقرمش مع صلصة سيتشوان الحلوة وأرز الياسمين (النباتي).
وتركز Sun Basket على المنتجات العضوية والمكونات النظيفة، بما في ذلك اللحوم الخالية من الهورمون والمضادات الحيوية والمأكولات البحرية التي يتم صيدها. بالإضافة إلى ذل، فإن كل عبواتها قابلة لإعادة التدوير بالكامل وطعامها مستدام المصدر.
ومن المميزات الأخرى ل Sun Basket هو توافرها الواسع لخطط الوجبات التي تلبي مختلف قيود النظام الغذائي الخالية من الغلوتين والنباتية، والبحر الأبيض المتوسط ومرض السكري حيث أنها خفيفة ونظيفة (تحتوي على البروتينات الخالية من الدهون مع عدم وجود الغلوتين أو فول الصويا أو منتجات الألبان) كما أنها توفر خطة "سريعة وسهلة" لأولئك الذين يبحثون عن وجبات بسيطة التي تسلط الضوء على المنتجات الموسمية واللحوم عالية الجودة والصلصات محلية الصنع وأكثر من ذلك. توفر لك Sun Basket وجباتها بسعر قليل، كما أنه بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى نظام غذائي محدد للغاية، فإنه ملائم إلى أبعد الحدود.

#4 Plated

لمن هذا الاختيار؟ لمحبي الحلويات
سعر الحصة: وجبتين 11.95 دولار أمريكي. ثلاث وجبات 9.95 دولار أمريكي. أربع وجبات 9.95 دولار أمريكي
الوجبات: الثوم والريحان مع الجمبري، الأرز المقلي والسمك المشوي
مثل معظم خدمات مجموعة الوجبات، يسمح لك Plated بإضفاء طابع شخصي على خطتك استنادًا إلى حجم عائلتك وعدد الوجبات التي تريد طهيها كل أسبوع. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التحكم تمامًا باختياراتك حيث أنه لديك 20 وجبة لتختار في ما بينها كل أسبوع كما يمكنك أيضًا اختيار مستوى المهارة التي تفضلها أكثر من غيرها والتصفية حسب القيود الغذائية وتغيير يوم التوصيل في أي وقت تريد.
ولكن الشيء المفضل لدينا في Plated أنها توفر خيارات الحلوى كل أسبوع (مثل آيس كريم القهوة!)، والتي لا تفعلها معظم الخدمات الأخرى. لذلك إذا كنت تحب الحلوى، فهذا بالتأكيد مناسب لك.

#5 Purple Carrot

لمن هذا الاختيار؟ إذا كنت نباتي أو تتطلع إلى تناول المزيد من الخضروات
سعر الحصة: Purple Carrot بسعر 12 دولار أمريكي ووجبات TB12 بسعر 13 دولار أمريكي.
الوجبات: قطع الجزر على الطريقة الألمانية مع الكعك البريتزل وسلطة البطاطس، إضافة إلى البطاطا الحلوة المحشوة مع سلطة الحمص والخيار والطحينة وأسياخ الشواء الفلبينية مع سامر اسكواش وأرز الياسمين.
افرحوا يا نباتيين! في ما يلي خدمة مجموعة وجبات مكرسة لخدمة جميع احتياجاتك الغذائية التي تعتمد على النبات. حتى إذا كنت شبه نباتي مثل ميغان ماركل أو تمتنع عن تناول اللحوم بضعة أيام في الأسبوع، فإن Purple Carrot هو خيار ممتاز لتناول الوجبات لإدخال المزيد من الخضار الغنية بالمغذيات في نظامك الغذائي، وهذه ليست مجرد حفنة من السلطة وأوعية الأرز حيث أنها تقدم تشكيلة رائعة من وجبات الطعام بدءًا من فطائر البطاطس الحلوة وفطائر البورتوبيللو إلى الكوندريتاس الأخضر وحمص "كرات اللحم" التايلاندية. كما أن نظام الاختيار الخاص بهم مفصل بشكل لا يصدق، حيث يتم الفرز بحسب ثقافة المطبخ والمكونات المحددة والوصفات الموسمية ونوع الطبق وبالطبع الشواغل الغذائية.
يشار إلى أن Purple Carrot تشارك أيضًا مع TB12 وهو المنهج الشامل لللياقة التي طورها توم برادي. وللحصول على دولار إضافي لكل حصة، يمكنك الحصول على وجبات TB12 من خلال Purple Carrot. حيث تضم نسبة أعلى من البروتين والسعرات الحرارية (في حين لا تزال متوازنة من الناحية الغذائية) لإغناء احتياجات الناس النشطة للغاية.

#6 Home Chef

لمن هذه الوجبة؟ إذا كنت تريد اختيارات مخصصة لك
سعر الحصة: 9.95 دولار أمريكي مع خيار الغداء بسعر 7.99 دولار أمريكي
الوجبات: شريحة لحم مارشالا مع مشروم البارميزان، والجمبري البرتقالي مع الثوم والأرز، وسباغيتي مع كريمة الفلفل الأحمر المشوي وخبز الثوم.
عندما يحين الوقت لاختيار خطة الوجبات الخاصة بك، يبسط الشيف المنزلي العملية برمتها. فبدلاً من جمع خطط الوجبات الكاملة الخاصة بهم والتسعير في المكان الذي تختاره على الفور، يسألك الشيف ببساطة بعض الأسئلة عنك: "كم عدد الوجبات التي ترغب في طهيها كل أسبوع؟ وكم عدد الأشخاص الذين تطبخ لهم؟" وهل لديك أي تفضيلات غذائية؟" كما يسألون عن أنواع الطعام التي تفضل تناولها، أو المكونات التي ترغب في تجنبها.
تصبح كل هذه المعلومات "ملف الذوق" الخاص بك ، والذي يستخدمه Home Chef لمطابقته مع الوجبات التي تلبي احتياجاتك واختياراتك. هذا يوفر عليك الوقت إذا كنت لا تريد الدخول واختيار وجبات الطعام يدويًا كل أسبوع. بالإضافة إلى ذلك، يقدم Home Chef أيضًا إضافات للعصائر والفاكهة الموسمية، وهو أمر رائع إذا كنت لا ترغب في تسوق تلك الأشياء.

#7 PeachDish

لمن هذا الاختيار؟ إذا كنت تود معرفة من أين يأتي طعامك بالضبط.
سعر الحصة: 12,50 دولار أمريكي (أربع حصص 50 دولار أمريكي) محاسبة الضيف تضم 12 دولار أمريكي رسوم شحن وبعض المناطق تضم 15 دولار أمريكي إضافي رسوم شحن.
الوجبات: سمك السلور بالكركم مع الأرز، وعاء الكينوا مع الادامامي والخوخ والخضروات الحارة و دجاج تكا ماسالا مع الخيار والزبادي وخبز التنور.
يمكنك الاعتماد عليها للحصول على مكونات عالية الجودة ومُستدامة من مصادر طازجة ومزرعة طازجة تُطهى إلى وجبات لذيذة. إذا كنت تستمتع بمعرفة المزيد عن المزارع التي تزرع طعامك، فستحب بيئة PeachDish إلى أبعد الحدود.

#8 Terra’s Kitchen

لمن هذا الاختيار؟ إذا كنت تقوم بحمية البحر المتوسط أو إذا كنت فقط ترغب في تنوع غذائي.
سعر الحصة: في كل مكان من 9.99 دولار أمريكي حتى 18.99 دولار أمريكي مع متوسط الخدمة 12.50 دولار أمريكي
الوجبات: الدجاج المطهي مع الثوم والفطر والخضروات السريعة و العدس بالكاري الأخضر والبطاطا الحلوة.
يقدم مطعم Terra’s Kitchen طريقة فريدة لإعداد الوجبات الجاهزة مع التزامه بتنظيف المكونات التي تتبع نظام البحر المتوسط والأواني الصديقة للبيئة التي يمكن إعادة استخدامها. كما أنها توفر العديد من وصفات منخفضة السعرات الحرارية والخالية من الغلوتين والنباتية كما تلبي احتياجات من لديهم قيود غذائية بسبب الحساسية أو غيرها. بالإضافة إلى أنها توفر ماهو أكثر بكثير من خدمة التوصيل إلى المنزل، حيث أنها تقدم لك أكثر من 50 وصفة مختلفة للاختيار من بينها في أي وقت. ومع ذلك، لن ترى جميع هذه الوجبات تتغير على مدار أسبوعي، حيث سيتم إزالة بعضها مرة كل أسبوعين وستظل بعض منها على القائمة لفترة أطول وفقًا لتعليقات العملاء.
في حين يتم تخطيط معظم وجبات الطعام لشخصين، إلا أنها تقدم وجبات عائلية لتخدم أربع وجبات، ويمكنك أيضًا إضافة تنوع مثل الوجبات الخفيفة ، والبروتينات ، والمشروبات ، والحلويات ، وحتى الغداء (مقابل تكلفة إضافية). وخلافًا للعديد من خدمات مجموعة الوجبات الأخرى، فإن الموردين المحليين من Terra’s Kitchen هم من يقومون بالتعبئة والتقديم لك مباشرة.

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

أفضل أطعمة لتعزيز جهاز المناعة

10 فوائد صحية لزيت جوز الهند