in

أفضل خمس مساحيق بروتينية غير محلاة وبدون نكهة يمكنك شراءها

هل يبدو هذا مألوفا لديك: حيث يمكنك العثور على وصفة طعام قوية و صحية ذات مذاق خاص

و واحدة من مكوناتها هي “ملعقة كبيرة من مسحوق البروتين.”

كبداية، من الصعب للغاية العثور على مسحوق بروتين من مصل اللبن العادي أو مسحوق نباتي -خالٍ من النكهات التي من شأنها تفسد المذاق العام لمذاقك الخاص. وحتى إذا قمت بذلك ، فلا يزال عليك أن تتنبه للمساحيق التي من مكونات أخرى مشكوك فيها مثل السكر المضاف والسكر الاصطناعي والكحوليات السكرية.الخبر السار هو: أنه توجد مساحيق بروتينية نظيفة وبسيطة – وقد يستغرق الأمر بعض التدقيق في ملصقات المنتجات للتعرف عليها. ولحسن الحظ ، لقد قمنا بالعمل نيابة عنك. هنا خمسة من أنظف وأبسط المساحيق البروتينية الموجودة في السوق.

#1 Source Organic Whey Protein

إن هذا المنتج من مصل اللبن هو المعيار الذهبي لمساحيق البروتين، بشرط أن لا يكون لديك حساسية من منتجات الألبان أو لا تتبع نظام غذائي نباتي معين. إن هذا المنتج "متكامل" حيث يحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية التسعة التي لا يستطيع جسمك صنعها بنفسه ، ويدخل مجرى الدم أسرع من أي بروتين آخر، مما يساعدك على بناء العضلات. و هذا البروتين العضوي - المصنوع من حليب الأبقار العضوية المعلّفة طبيعياً - وهو أفضل اختيار لدينا ، حيث يوجد بالعبوة 21 غرام من البروتينات ، و 100 سعر حراري ، و 2 غرام من السكريات التي تظهر بشكل طبيعي في كل ملعقتان كبيرتان في كل وجبة.

#2 Tera’s Plain Goat Whey Protein

مثل مصل اللبن البقري، فإن Tera's Plain Goat Whey Protein منتج متكامل، فهو يحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية التسعة. الفرق هنا - و الإضافة الكبيرة للبعض - هو أنه يمكن أن يكون هضمه أسهل بكثير بسبب محتوى اللاكتوز المنخفض. واختيارنا هو هذا المنتج من مسحوق بروتين مصل حليب الماعز العادي ، ومصدره من مزارع العائلة الصغيرة ويحتوي على 22 غرام من البروتين ، و 110 سعرات حرارية، و 2 غرام من السكريات التي تظهر بشكل طبيعي في كل ملعقتان كبيرتان في كل وجبة.

#3 Vital Proteins Collagen Peptides

على الرغم من أنه لا يعتبر من الناحية التقنية "مسحوق البروتين" ، إلا أن ببتيدات الكولاجين -المشتقة من جلود الأبقار أو قشور السمك - حيث يكون لنا هنا وقفة، خاصة ممن يرفضون منتجات الألبان في حميتهم. في حين أن هذا المنتج لا يحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية التسعة ، إلا أنه يحتوي على مستويات أعلى من العديد من الأحماض الأمينية التي تعتبر مهمة لأداء المفاصل وصحة القناة الهضمية. نحن نحب البروتينات النباتية الحيوية - التي تكون قائمة على التغذية السليمة -التي تحتوي على ببتيدات الكولاجين - والتي تحتوي بدورها على 18 غرام من البروتين، و 0 غرام من السكر، و 72 سعر حراري لكل 2 ملعقتان كبيرتان في كل وجبة. هناك أيضا نفس المنتج و لكن مصدره الأسماك التي تم صيدها من البرية.

#4 Nutiva Organic Hemp Protein

إن البروتينات النباتية معروفة بأنها تحتوي على مكونات غير تقليدية مثل المستحلبات والنكهات الاصطناعية ، ولكن ليس هذا المنتج، والذي يحتوي على عنصر واحد فقط: هو بذور القنب العضوي. كل 3 ملاعق طعام بالعبوة تغطي 15 غرام من البروتين بكل وجبة، 1 غرام من السكريات التي تظهر بشكل طبيعي ، و 90 سعر حراري. الإضافة هنا: أن هذا البروتين محمّل بعناصرغذائية أخرى هامة بالطبع، بما في ذلك 8 غرام من الألياف التي تشعرك بالشبع، وربع القيمة الغذائية اليومية من الزنك ، وأكثر من نصف القيمة الغذائية اليومية من المغنيسيوم.

#5 Bob’s Red Mill Protein & Fiber Nutritional Booster

و هو مسحوق نباتي آخرو الذي يعتبر مميز بدرجة كبيرة وهو هذا المزيج الفريد من مسحوق بروتين البازلاء وألياف جذور نبات الهندباء و مسحوق من نبات آخر ذو جذور مورقة ، تُستخدم بذوره كمسهل و كعامل هام في علاج السمنة، وبذور الشيا والبروبيوتيك. و كل ثلث كوب من هذا البروتين لا يحتوي فقط على 20 جرامًا من البروتين فحسب ، بل إنه يحتوي أيضًا 40٪ من القيمة الغذائية اليومية من الألياف التي تجعلك ممتلئًا جنبًا إلى جنب مع بكتيريا الأمعاء المفيدة للمساعدة على الهضم.

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

9 أدوات ضرورية لممارسة تمارين القوة في المنزل

أفضل 5 أنواع جديدة من الخبز الخالي من الجلوتين