in

أنظف وأصح الوجبات الخفيفة المجمدة التي يمكنك شراؤها

تناول الطعام النظيف يعني تجنب الوجبات المجمدة بأي ثمن ، أليس كذلك؟ – وإبقاء بعض الوجبات الخفيفة المحفوظة في الثلاجة عند الطلب يمكن أن يساعدك على تجنب الحصول على وجبة طعام دهنية في الليل عندما لا يمكنك تحمل فكرة الطهي. طالما أنك تختار الوجبات الصحيحة منها ، وهذا هو المطلوب. وإليك كيفية العثور على وجبة مجمدة نظيفة

#1 تفحص مكونات المنتج العامة

نحن نتحدث بشكل رئيسي عن المحليات الاصطناعية (هذه المحليات الطبيعية التسعة هي من الاختيارات الأفضل) والمواد الحافظة - مثل بوتيل هيدروكسي تولوين (BHT) ، بنزوات الصوديوم ، أو نترات الصوديوم / النيتريت. ولكن أيضا الابتعاد عن الوجبات التي تحتوي على شراب الذرة عالي الفركتوز ، والزيوت المهدرجة جزئيا ، و بروتين الصويا المعزول، أو الجلوتامات أحادية الصوديوم (MSG) ، كما تقول أخصائية التغذية Ilyse Schapiro

#2 تحقق من الإحصائيات الغذائية

قد تكون مقسمة سابقاً ، ولكن هذا لا يمنع الكثير من الوجبات المجمدة من أن تكون قنابل كاملة السعرات الحرارية . ( لحم الخنزير المقدد والجبن) هذا يتوقف على حجمك ومستوى نشاطك ، يجب أن يكون لديك من 300 إلى 500 سعر حراري، و من 10 إلى 20 جرام من البروتين ، وما لا يقل عن 5 جرام من الألياف، تقول Schapiro. يجب أن تحتوي أيضاً على أقل من 10 جم من السكر و 4 جرام من الدهون المشبعة و 700 مليجرام من الصوديوم. ثم تحقق مرة أخرى - من حجم الوجبة - إذا كان شكل الوجبة كبيرًا جدًا ، فقد يكون من المفترض مشاركتها.

#3 فكر في كيف يمكنك أن تجعلها أفضل

تقول Schapiro : "ابدأ الوجبة بالسلطة واقرنها بالخضار ذو اللون الأخضر مثل البروكلي أو السبانخ أو الفاصوليا الخضراء". أو إذا أحسست أن وجبتك مازالت سعراتها الحرارية منخفضة ، حاول تناولها مع بعض مكعبات الأفوكادو أو المكسرات أو البذور المطحونة ، أو حتى بعض من الزبادي اليوناني. فقط تأكد من أن الإضافات لا تكون ممتلئة بالكثير من الملح ، لأن الوجبات المجمدة تميل إلى أن تكون نسبة الصوديوم بها مرتفعة من تلقاء نفسها.

ويمكنك إلقاء نظرة على الخيارات التالية:

#4 Amy’s Light in Sodium Black Bean Vegetable Enchilada

يمكنك إختيار الفاصوليا السوداء العضوية ، والتوفو Tofu، والخضار الملفوف في رقائق من الذرة corn tortillas وفوق كل هذا صلصة حمراء حارة.
تحتوي على 320 سعر حراري، 10 جرام من البروتين ، 8 جرام من الألياف ، 4 جرام من السكر ، 12 جرام من الدهون ، 1 جرام من الدهون المشبعة ، 44 من الكربوهيدرات، 380 مليجرام من الصوديوم (و الوجبة لعدد فردين)

#5 Luvo Turkey Vegetable Lasagna

إذا كنت تبحث عن اللازانيا المجمدة مع المزيد من اللحوم والخضروات عن الجبن؟ هذا هو الحل.
تحتوي هذه الوجبة على 320 سعر حراري ، 19 جرام من البروتين، 6 جرام من الألياف ، 7 جرام من السكر ، 11 جرام من الدهون ، 3.5 جرام من الدهون المشبعة ، 40 جرام من الكربوهيدرات، 490 مجم من الصوديوم.

#6 Evol Fire Grilled Steak

تتميز شريحة اللحم هذه بأنها على شكل وعاء - مع الكزبرة و الليمون مع صلصة البيستو (صلصة من أوراق الريحان المجروش والصنوبر والثوم وجبنة البارميزان وزيت الزيتون)
تحتوي هذه الوجبة على 400 سعر حراري، 20 جرام من البروتين ، 8 جرام من الألياف ، 3 جرام من السكر ، 18 جرام من الدهون ، 4 جرام من الدهون المشبعة ، 40 جم من الكربوهيدرات ، 520 مجم من الصوديوم.

#7 Saffron Road Chana Saag with Cumin Rice

الحمص الهندي المتبل مع السبانخ و تقدم الوجبة على فرش من الأرز البسمتي. و هي وجبة بسيطة ومرضية.
تحتوي على 360 من السعر الحراري، 9 جرام من البروتين، 6 جرام من الألياف ، 4 جرام من السكر ، 12 جرام من الدهون ، 1.5 جرام من الدهون المشبعة، 54 جرام من الكربوهيدرات، 650 مليجرام من الصوديوم.

#8 Tandoor Chef Lamb Vindaloo

هنا لحم الغنم المتبل في صلصة الطماطم الحارة مع أرز بسمتي معطر بالكركم. انها وجبة منخفضة الألياف قليلاً ، لذلك أضف إلى جانبها الخضار المطبوخ على البخار أو قطعة من الفاكهة.
وتحتوي على 350 من السعر الحراري، 26 جرام من البروتين، 2 جرام من الألياف ، 5 جرام من السكر ، 13 جرام من الدهون ، 5 جرام من الدهون المشبعة، 31 جرام من الكربوهيدرات، 610 مليجرام من الصوديوم.

#9 Amy’s Tofu Scramble

هل تشعر وكأنك تتناول وجبة الإفطار على العشاء؟ هذا التوفو الشهي "يأتي مع جانب من ال hash browns (عبارة عن قطع بطاطس مقطعة قطع صغيرة جداً مقلية) والخضروات العضوية ، مثل السبانخ والكوسا ، والمشروم.
وتحتوي على 320 من السعر الحراري، 22 جرام من البروتين، 4 جرام من الألياف ، 4 جرام من السكر ،19 جرام من الدهون ، 3 جرام من الدهون المشبعة، 19 جرام من الكربوهيدرات، 580 مليجرام من الصوديوم.

#10 Luvo Chicken and Harissa Chickpeas

هذه الوجبة عبارة عن صدر الدجاج ، والحمص الحار ، والقرع العسلي والكرنب ، وكلها تقدم في مرق الطماطم.- وهو حساء مملح مع توت القمح سهل المضغ.
وتحتوي على 310 من السعر الحراري، 19 جرام من البروتين، 6 جرام من الألياف ، 6 جرام من السكر ، 12 جرام من الدهون ، 1.5 جرام من الدهون المشبعة، 32 جرام من الكربوهيدرات، 460 مليجرام من الصوديوم.

#11 Kashi Sweet Potato Quinoa Bowl

وهذه الوجبة تطبخ مع مواسم إكتمال نبات الكينوا تعلوها البطاطا الحلوة المشوية ، والفلفل الرومي، الطماطم ، والفاصوليا السوداء.
تحتوي على 300 من السعر الحراري، 9 جرام من البروتين، 7 جرام من الألياف ، 9 جرام من السكر ،8 جرام من الدهون ، 50 جرام من الكربوهيدرات، 440 مليجرام من الصوديوم.

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

7 حركات لتمديد عضلات الرقبة و تخفيف الألاّم بها

9 أدوات ضرورية لممارسة تمارين القوة في المنزل