in

تصنيف المشروبات الغازية من حيث الضرر

#21 RC Ten

(لكل 12 أوقية) : 10 سعر حراري، 3 غرام من السكر
المكونات : المياه الغازية، شراب الذرة عالي الفركتوز، لون الكراميل، حمض الفوسفوريك، سترات البوتاسيوم، الأسبارتام، النكهات الطبيعية والصناعية، بنزوات البوتاسيوم (يحافظ على النكهة)، الكافيين، حمض الستريك، أسيسولفام البوتاسيوم، صمغ الأكاسيا ، سكرالوز.
ويمكن فقط لشركات الصودا أن تخلط بين شريرين - شراب الذرة عالي الفركتوز والمحليات الصناعية - وتسويقه كخيار أكثر صحة.
خط الإنتاج يفعل ذلك تماما. "كل من تن والنوع ذوالسعرات الحرارية صفر سيئان" إيزابيل سميث، أخصائية التغذية .
ولكن من أجل تحديد المكونات السيئة فالنوع ذو السعرات الحرارية صفر هو الأفضل. "خصوصا عندما يتعلق الأمر إلى أرسي تن: هذا المنتج به سكر أكثر من غيرها من منتجات تن ولون الكراميل هو العنصر الثالث.

#22 Diet 7-Up

(لكل 12 أوقية) : 0 سعرة حرارية، 0 غرام من السكر
المكونات : مياه غازية مفلترة، حمض الستريك، سترات البوتاسيوم، بنزوات البوتاسيوم (مادة حافظة)، النكهات الطبيعية، الأسبارتام، أسيسولفام البوتاسيوم، الكالسيوم إيدتا الصوديوم (للحفاظ على النكهة)
ما يجعلها مختلفة عن بقية؟ لا تحتوي على ألوان صناعية. لكنها لا تزال مليئة بالمحليات الصناعية.

#23 Sprite Zero

(لكل 12 أوقية) : 0 سعرة حرارية، 0 غرام من السكر
المكونات : المياه الغازية، حمض الستريك، سترات البوتاسيوم، النكهات الطبيعية، بنزوات البوتاسيوم (لحماية الذوق)، الأسبارتام، أسيسولفام البوتاسيوم
كما هو الحال مع 7أب دايت و سبرايت زيرو ليس بها ألوان صناعية. ولكن لماذا تقبل وجود النكهات الصناعية؟

#24 Zevia Ginger Root Beer

(لكل 12 أوقية) : 0 سعرة حرارية، 0 غرام من السكر
المكونات : المياه الغازية، مستخلص أوراق الستيفيا ، النكهات الطبيعية، حمض الستريك
هذه الشركة الصغيرة، التي أسسها الآباء المحبين لأولادهم لصناعة الصودا فهم يريدون شيئا أكثر صحة لأطفالهم، ولديهم مجموعة متنوعة من النكهات الكلاسيكية، من الكولا إلى الزنجبيل إلي العنب، بدون استخدام المحليات الصناعية أو الألوان الصناعية.
على الرغم من أن الصودا كانت تستخدم كحول السكر للحصول على النكهة ، ولقد ترك اريثريتول ببراعة، هذا المنتج له مذاق مثل الشيء الحقيقي، وصافي، لأنه لا يوجد فيه لون الكراميل.

#25 Hint Kick Raspberry

(لكل 12 أوقية) : 0 سعرة حرارية، 0 غرام من السكر
المكونات : الماء النقي، التوت الأسود، النكهات الطبيعية الأخرى من النباتات غير المعدلة وراثيا والكافيين الطبيعي من حبوب البن
حسنا، نحن نغش تماما هنا. فالماء ليست مكربن، و لا يوجد بها نكهة الكولا و لا تُباع في زجاجة كبيرة 64 اوقية.
ولكن هذه المياه المعبأة في زجاجات بالنكهة الجديدة لديها 60 ملليغرام من الكافيين المأخوذ من حبوب البن. هذا أكثر مما ستجد في حمية الدكتور بيبر (41 ملغ)، دايت كوك (47 ملغ) أو حتى ماونتين ديو (54 ملغ).
حتى تحصل على أفضل شيء بدون سعرات حرارية، ويتم تحلية كل نكهات و لكن ليس بإستخدام الأسبارتام بل بإستخدام عصير الفاكهة أو بالتوابل. جرب كايين الليمون من هينت كيك(ولا تزيد منه؛ فالكافيين يمكن أن تعرضك للجفاف)، ولن يكون عليك العودة أبدا إلى الكوك الدايت مرة أخرى.

#26 Bai5 Bubbles Bolivia Black Cherry

(لكل 12 أوقية) : 6 سعرات حرارية، 1 غرام من السكر
المكونات : المياه الغازية المفلترة، Bai® مزيج التحلية ™ (إريثريتول، مستخلص الستيفيا)، النكهات الطبيعية، عصير الكرز المركز ، حمض الماليك، حمض الستريك، عصير الفاكهة والخضار (من أجل اللون)، مستخلص ثمرة القهوة، مستخلص الشاي الأبيض، حمض الاسكوربيك ، سترات الصوديوم
أسسه بين فايس المعلم الكبير في مجال القهوة في منزله في الطابق السفلي .
Bai5 هو خط جديد من المشروبات الطبيعية مع النكهات الجديدة، ومن المتوقع أن تصل المبيعات حتى 125 مليون دولار هذا العام. يمكننا أن نرى لماذا: خط الانتاج مع الفقاعات و النكهات ويحتوى علي مثلا جوافة غواتيمالا وبرتقال جامايكا الدامي و كرز بوليفيا الأسود - محلاة بعصير الفاكهة، إريثريتول وستيفيا (وليس الأسبارتام) والمدعوم ب 45 ملغ من الكافيين، وذلك بفضل ثمار الشاي والقهوة، انه لذيذ عندما تشربه مباشرة أو حتى بعد خلطه بالخلاط مع شراب آخر. ومن المثير للاهتمام، انضمام ل Bai5واحدة من الشركات العملاقة في إنتاج الصودا:مجموعة الدكتور بيبر سنابل ، الذي كان سابقا يوزع هذا المنتج،
و قام بشراء حصة في الشركة في أبريل الماضي. وهاهى أفضل صودا للحمية (دايت)في أمريكا!

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

أنواع الخضروات التي تحتوي على البروتين

طرق سهلة تساعدك على التوقف عن الافراط في تناول السكر