in

علامات تعلقك بزبدة الفول السوداني

نحن هنا  لسنا أطباء. ومع ذلك، نحن نعرف مدمن زبدة الفول السوداني عندما نرى أحدهم. لأنهم لا يمكن أن يمر يوميا دون الشعور بالرغبة بتناولها فهي تعتبر من الأشياء المقدسة.

انظر جيدا كيف يمكن أن تنطبق عليك القائمة أدناه.

 

أنت تعرف أنك تعتمد على زبدة الفول السوداني عندما …

#1 تستهلك واحدة كل أسبوع

أنه مكتوب عليها 16 حصة ولكن يمكنك بسهولة الإنتهاء من جرة في غضون أسبوع. إذا كانت هذه طقوس أسبوعية بالنسبة لك فهذا من أعراض الاعتماد على زبدة الفول السوداني. لا حاجة للذعر فقط تذكر أنه إذا كنت تحاول أن تحرق دهون المعدة فإن استهلاك جرة خلال أسبوع ربما لن يساعدك على الوصول إلى أهدافك كما تريد. ومع ذلك، إذا كنت نشط جدا و رياضي قد يكون من الجيد لأنك في حاجة إلى السعرات الحرارية الزائدة.
بعد كل شيء الفول السوداني معبأة بمادة الليوسين وهو من الأحماض الأمينية التي تساعد في إصلاح العضلات.

#2 أنت تطلق عليها اسم قصير

الأسماء القصيرة هي مجرد جزء من اللعبة نسميه الحب. عندما تكون مرتبطا حقا بزبدة الفول السوداني، يصبح من الرائع التعبير عن اسم كامل مرارا وتكرارا عندما تفخر بذلك لأصدقائك.

#3 مجرد ملعقة واحدة تجعلك تنطلق

إذا كان هذا يشبهك و تظهر هذه الأعراض عليك فأنت شخص متعلق بزبدة الفول السوداني.
كما تبدو سخيفة هذه التشبيهات هناك بعض الحقيقة وراءها. سواء كنت تريد أن تأكل واحدة من ألذ الوجبات الخفيفة ذات البروتين العالي أو لأنك مجرد شخص سعيد فطري ولكنه تأثير واحد أن زبدة الفول السوداني على الجسم قد يكون العامل الأكثر معقولية في معادلة الإثارة الخاصة بك. زبدة الفول السوداني تحتوي في الواقع على ستيرول النبات يسمى بيتا سيتوستيرول والذي يعمل على مكافحة آثار الإجهاد.
وتشير الدراسات إلى أنه يساعد على توازن هرمون التوتر الكورتيزول مع الهرمونات الأخرى.
لذلك، إذا كنت في وضع الضغط العصبي ولديك الرغبة في تناول بضعة ملاعق من زبدة الفول السوداني، فذلك يعني أن جسمك يحاول تحقيق التوازن بين الهرمونات. من كان يعرف أن زبدة الفول السوداني هي أيضا مسكن طبيعي للإجهاد ..

#4 الرغبة في الحصول على ملعقة أخرى

قد تبدأ ملعقة واحدة لها تأثير الدومينو وتؤدي إلى الرغبة في ملاعق متعددة .
كان لديك يوم طويل في العمل وكنت تتطلع إلى الوصول إلى المنزل و الوصول إلى جرة زبدة الفول السوداني ولكن حاول الامتناع عن تناول الكثير منها في جلسة واحدة. اتبع واحدة من أفضل نصائح فقدان الوزن ، والتي تدعو إلى إعمال العقل عند تناول الطعام. حاول الإستمتاع بتذوق كل ملعقة صغيرة من الزبدة قد تحتاج فقط بهذه الطريقة واحدة أو اثنتين!

#5 إذا كنت تبحث عن زبدة الفول السوداني على القائمة

تصور هذا: انت تبحث في القائمة عن ما تأكله في وجبة الغداء وعينك تلمح سريعا طبق مع زبدة الفول السوداني في القائمة. إذا كانت براعم التذوق الخاصة بك تميل أن تحب كل شيء بزبدة الفول السوداني، فأنت على الأرجح تفضلها على أي شيء آخر تقريبا. وتصبح زبدة الفول السوداني مع الخبز المحمص الفرنسي الطبق المفضل الذي تود طلبه.

#6 يمكنك استخدامها في تزيين الأطباق

أنت تعرف أن تبعيتك للزبدة خارجة عن السيطرة عندما تبدأ في دمجها لتجميل إعداد الأطباق الخاصة بك. إذا كنت تريد تقطيع الرغيف الفرنسي المكلف بجانب الزبدة أو حتى جعلها جزء من الطبق الرئيسي في حفل عشاء فتأكد من ارتباطك بها بشكل عميق جدا.

#7 البدء في صنعها بنفسك

أنت تريد أن تتعلم كيف تفقد الدهون في البطن ، بالإضافة إلى إجراء تخفيض كبير في السكريات المضافة و شيء آخر يمكنك القضاء عليه هو الزيوت الصناعية وتحديدا الزيوت المهدرجة. في حين أن هناك العديد من العلامات التجارية التي لا تشمل هذه الزيوت في منتجاتها فإنه يمكنك المحافظة على بضعة دولارات عن طريق صنعها بنفسك.

#8 زبدة الفول السودانيPB2 لا تجعلك تشعر نفس شعور الزبدة العادية

زبدة الفول السوداني الأقل في السعرات الحرارية أين هو العامل الفاتح الشهية في ذلك؟ولكن لكي نكون منصفين هي أقل بكثير في السعرات الحرارية والدهون من زبدة الفول السوداني العادية، حوالي 45 سعر حراري ل 2 ملاعق كبيرة وبها فقط 1.5 غرام من الدهون.
ومع ذلك، فإن طعم والملمس من PB2 ليست هي نفسها للمتذوق المتعطش لزبدة الفول السوداني الطبيعية. بالإضافة إلى ذلك فإن زبدة الفول السوداني العادية المعبأة مع الدهون الصحية تبقي الشعور بالشبع لفترة أطول.

#9 أنت تشعر بالفراغ بدونها

تخيل السيناريو التالي:
لقد خرجت من منزلك صباح يوم السبت و أنت حريص على الابتعاد فإنها عطلة نهاية الأسبوع وفي منتصف الطريق أدركت أنك تذكرت أن تأخذ هذه المرة فرشاة الأسنان الخاصة بك ولكنك نسيت أن تأخذ جرة زبدة الفول السوداني. على الفور، تشعر بأنك غائم مع هذا الشعور من الفراغ والشوق لملعقة منها.
ونحن نعلم أنه شيء صعب بالنسبة لك. و لكن على الجانب المشرق هذا بمثابة فرصة رائعة بالنسبة لك لمحاولة تجربة نوع آخر من المكسرات المغذية الأخرى! يمكنك الحصول على كيس من اللوز الخام لتتسلى به على الشاطئ حتى تعود إلى زبدتك المفضلة.

#10 يمكنك العثور على “نوعك المفضل”

التبعية الخاصة بك لزبدة الفول السوداني سوف تزداد سوءا عندما تجد العلامة التجارية التي تنتج النسخة التي لا تستطيع مقاومتها . هذا هو ما يطلق عليه المسوقين الولاء للعلامة التجارية. بغض النظر عن مدى كون إعلانات العلامة التجارية المنافسة باهظة هي أو كيف تكون اسعارهم رخيصة فأنت تتبع منتجك بكل الأحوال فقط.

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

أفضل و أسوأ الوجبات الخفيفة المصنوعة من الفاكهة

5 قواعد لشراء دجاج صحي أكثر