in

كمية البروتين التي يجب تناولها بعد التمارين الرياضية

حان الوقت لوقف التعرق عبثا والبدء في تناول كمية مناسبة من البروتين بعد التدريبات.

هذا هو بالضبط كم بروتين لتناول الطعام بعد تجريب

حان الوقت لوقف التعرق عبثا والبدء في تناول كمية مناسبة من البروتين بعد تجريب.

هناك المزيد من الأشياء المرتبطة بفقدان الوزن من مجرد التمرينات الرياضية. وبينما يجب أن تكون فخورا بنفسك في كل مرة تركت الصالة الرياضية أو تأخذ حصيرة اليوغا الخاصة بك، فالعمل لا يتوقف بمجرد ممارسة الرياضة . نحن نكره أن نفسد هذه الفكرة لك، ولكن إذا كنت لا تضع الكثير من التفكير في ما بعد التدريب فيما تأكل، فقد يكون ذلك مجرد إضاعة وقتك.

أحصل علي كمية من البروتين! ليس هناك طريقة أفضل للتعافي بعد بذل العرق و الحفاظ على الكتلة العضلية، وعلاوة على ذلك يمكنك اتباع نظام غذائي غني بالبروتين لزيادة كل من حرق السعرات الحرارية والإحساس بالشبع . ولكن تأكد من أنك لا تستهلك الكثير أو القليل جدا. نحن قمنا بسؤال جيم وايت صاحب جيم وايت للياقة البدنية و استوديوهات التغذية، ليقول لنا فقط كم البروتين الذي نحتاجه بعد التدريب.

عند الذهاب إلى متجر البقالة مع الرقم السحري الذي سوف يعطيه لنا خذ في الاعتبار أن جميع البروتينات ليست متساوية.

كم تحتاج من البروتين؟

مجرد  فتح لوح البروتين و أكله أو أخذ ملعقة من بعض الزبادي اليوناني لن يكفي إذا كنت ترغب في الحصول على كفايتك من البروتين.

وفقا لوايت، تحتاج إلى كمية في حدود على الأقل 20 غراما من البروتين بعد التدريب، ولكن يجب مراقبة هذا الرقم بعناية لأنه من السهل أن تذهب إلي كمية زائدة عن الحاجة. هذا هو السبب في يحدد وايت الكمية المثلى لتناول البروتين ب 30 غراما .

أي كمية أكثر من ذلك يبدأ جسمك في تخزين البروتين و تحويله إلى دهون الزائدة.

لا تدع هذا يخيفك من تضمين الأطعمة الغنية بالبروتين في بقية وجبات الطعام الخاصة بك.

20-30 غراما  من كمية البروتين هو مجرد جزء صغير من ما تتناوله من الطعام يومياً  لتخفيف الوزن .

حتى إذا كنت تناول كمية مناسبة من البروتين بعد ممارسة الرياضة، تأكد من دمج الأطعمة الغنية بالبروتينات في بقية الوجبات الخفيفة الأخرى والوجبات الخاصة بك لتصل إلى هدفك اليومي.

كيف يمكن الحصول عليها؟

 

20-30 غراما قد يبدو كثير، ولكن دمج ذلك  في النظام الغذائي الخاص بك هو أمر سهل – وخاصة بالمقارنة مع انتهائك من التدريب.

هناك خيارات لا نهاية لها لتحصل على هذا، لذلك لا تتردد في الإحلال و التبديل في كل مرة تنتهي فيها من التدريب.

هناك طريقة  للحصول على البروتين الخاص بك في شكل سائل.يمكنك الحصول علي 8 غرامات من واحد فقط من حليب الشيكولاتة قليل الدسم  من هورايزن، وإذا كان لديك الوقت  لصنع العصير الخاص بك الغني بالبروتين، يمكنك ايضا بمسحوق بروتين الشوكولاته ألوها و زبدة الفول السوداني والموز المجمد و ضرب الجميع سويا. علبة المسحوق فقط تحتوى على 18 غراما من البروتين !

 

عندما يتعلق الأمر بتناول البروتين الخاص بك، فإن الأرقام تزيد بسرعة إذا كنت تريد الجمع بين عدد من هذه الخيارات السريعة والسهلة. و 3 أوقية من علبة التونة ستاركيست بها 16 غراما من البروتين، وتتراوح  كمية البروتين في شريحة الجبن من 5-10 غرام، والبيض المسلوق  هو عادة 6. اللبن الزبادي اليوناني و لحم البقر المقدد، و الواح الغرانولا  مرتفعة في البروتين كذلك. سوف تتمتع بواحدة فقط من هذه الوجبات الخفيفة مع شُرب شيك البروتين يساعدك على الوصول إلى  20-30 جرام.

 

 

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

أفضل أنواع الأطعمة المجمدة

أفضل وأسوأ وجبات العشاء المجمدة