in

أفضل وأسوأ وجبات العشاء المجمدة

في محاولة لانقاص الدهون من البطن ولكن لا وقت للطهي؟ ليس هناك أى مشكلة. خذ واحدة من وجبات العشاء المفضلة لدينا من وجبات العشاء المجمدة لتناول وجبة صحية في غضون دقائق.

وجبة العشاء المجمدة لم تعد من الأشياء المخصصة لأمسية تمضيها أمام التلفزيون. بعد 71 عاما في السوق، انهم الآن جزء  من الروتين الأسبوعي الأمريكي للكثيرين. وإذا كنا أكثر صراحة، فذلك لأننا أصبحنا أكثر انشغالا و كسلا من أي وقت مضى. (كن صادقا مع نفسك: كم عدد المرات التي اشتريت شيئا مُعَد مسبقا  لأنك ببساطة لم تشعر بأنك تريد الطبخ؟) وعلى الرغم من أن أجزاء المجمدات في المتاجر قد قطع شوطا طويلا في تحسين الجودة الغذائية والطعم في عروضها من خلال العقود القليلة الماضية، غير انها لا تزال محملة بالدهون في انتظار تدمير برنامج فقدان الوزن  والصحة الجيدة الخاص بك.

أسوأ جزء: السيئ بالنسبة لك أن الوجبات المجمدة يمكن أن يكون صعبا على الفور معرفة أنها غير جيدة. وكثير من العلامات التجارية التي تعلن عن نفسها بأنها خيارات صحية في كثير من الأحيان لا توفر ما يكفي من السعرات الحرارية أ المغذيات التي تعتبر بها أنها وجبة صحية، ومن ثم هناك تلك الأطباق التي تفيض بالملح والدهون والسعرات الحرارية والمواد الكيميائية، على الرغم من أن تظهر صورا للأطباق هذه التي تبدو فيها بريئة على العبوة.

لجعل هذا الموضوع أسهل بالنسبة لك لاختيار عشاء مجمد و صحي، نحن جوبنا رفوف السوبر ماركت لنجد أفضل  الخيارات المغذية. كل ما تم اختياره في الوجبات المفضلة لدينا يقع بين 280 و 400 سعر حراري وليس لديها أكثر من 650 ملليغرام من الصوديوم ( العديد منها تحمل نصف الملح)، وتقدم حصة عادلة من البروتين والألياف. ناهيك، انهم جميعا مصنوعين من مكونات تتمتع بالجودة والطعم اللذيذ، أيضا.

لقد وضعنا أيضا بعض من أسوأ الوجبات الموجودة  في المتاجر حتى تعرف أي منها لتجنب أخذها معك في عربة البقالة الخاصة بك. و بفضلنا لن تضطر إلى إضاعة الوقت في قراءة مكونات الطعام في أبرد جزء من محل بقالة.

#1 أولا، الأفضل … Evol Butternut Squash & Sage Ravioli

310 سعر حراري و 9 غرام من الدهون و 4.5 غرام من الدهون المشبعة و 650 مغ من الصوديوم و 44 غرام من الكربوهيدرات و 2 غ من الألياف و 6 غرام من السكر و 14 غرام من البروتين

مصنوعة فقط من المكونات الطبيعية التي تعرفها، وهذا هو واحد من أنظف المنتجات والأكثر صحية بين أطباق المعكرونة في قسم المجمد. و هذا الرافيولي المليء بالبروتين و فيتامين أ مع مخفوق زبدة الجوز المحمصة والجبنة الريكوتا، وعليها تم وضع الطماطم المحمصة، واللفت ، وصلصة الثوم . والنتيجة: وجبة تذوب في فمك سوف تتلهف علي شرائها مرارا وتكرارا.

#2 Kashi Black Bean Mango Bowl

340 سعر حراري و 8 غرام من الدهون و 1 غرام من الدهون المشبعة و 380 مغ من الصوديوم و 56 غرام من الكربوهيدرات و 7 غرام من الألياف و 11 غراما من السكر و 8 غرام من البروتين

تم مليء الحشوة من الحبوب السبعة الكاملة و السمسم، والمكونات هي مزيج مغذي من الشوفان والأرز البني، الجاودار، القمح الأحمر الصلب، تريتيكال، الشعير، الحنطة السوداء (واحدة من أفضل 25 من الكربوهيدرات لدهون البطن )، وبذور السمسم الفاصوليا السوداء والبصل المحمص والفلفل والجزر جولة من الطبق وأمبير حتى البروتين ومحتوى الألياف. وبفضل استخدام المانجو والزنجبيل ومجموعة من التوابل الأخرى فإن كاشي قادر على الحفاظ على نسبة الصوديوم 380 مليغراما ، وهو أقل مما تجده في 1/4 ملعقة صغيرة من الملح وهذا نادر في المنتجات مجمدة.

#3 Lean Cuisine Marketplace Chicken with Almonds

290 سعر حراري و 5 غرام من الدهون و 0 غرام من الدهون المشبعة و 490 مغ من الصوديوم و 44 غرام من الكربوهيدرات و 4 غرام من الألياف و 8 غرام من السكر و 16 غراما من البروتين

ردا على انخفاض المبيعات، قبل نحو عام، أدرجت نستله أطباق "مستوحاة من الطهاة" إلى تشكيلة لين كيزين. ويشمل خط إنتاج السوق الجديد الخاص بها عروض خالية من الغلوتين والمواد الحافظة، فضلا عن العديد من الأطباق المستوحاة من التراث والغنية بالبروتين .
بصراحة بعضها جيد من حيث المواد الغذائية وبعضها ليس كذلك؛ ولكن وجدنا الدجاج مع اللوز تقدم إختيار متوازن بشكل جيد جدا. بها 16 في المئة من الألياف التي تحتاجها يوميا و 25 في المئة من البروتين في إحتياج اليوم . ومع ذلك، فإن قصورها الرئيسي هو أنها أقل من ناحية الفيتامينات والسعرات الحرارية. و للحصول علي المزيد من التغذية، اضف إلى هذه الوجبة طبق جانبي من السبانخ أو كوب من الفاكهة الطازجة.

#4 Saffron Road Lemongrass & Basil Chicken

390 سعر حراري و 10 غرام من الدهون و 5 غرام من الدهون المشبعة و 320 مجم من الصوديوم و 59 غراما من الكربوهيدرات و 2 غ من الألياف و 9 غرام من السكر و 19 غراما من البروتين

هذا الطبق المستوحى من التراث التايلندي و خالي من الغلوتين يتميز بأنه يتكون من الأرز البسمتي والدجاج الطري الذي تم طهيه في الليمون والكاري الأخضر المصنوع من الريحان. للحصول على بعض الفيتامينات الإضافية،يمكن أن تضيف الزعفران مع بعض الفلفل الأخضر والبصل إلى المزيج لتناول وجبة يصفها المتذوقون بأنها "لذيذة جدا" وبها "كمية مناسبة من التوابل الحارة مع رائحة ممتازة".

#5 Amy’s Thai Stir-Fry

310 سعر حراري، 11 غرام من الدهون، 7 جرام من الدهون المشبعة، 420 ملغ الصوديوم 45 غرام من الكربوهيدرات، 5 غرام من الألياف، 2 جرام من السكر، 8 غرام من البروتين

هذا الطبق العضوي من التوفو جاهز علي التسخين فقط و هو يحصل علي تصويتنا لأنه مليئ بمجموعة كبيرة من الخضروات بما في ذلك، القرنبيط، والفلفل والجزر والملفوف، و الهالبينو، والكوسا.
إبقي واحدة من هذه الوجبات في متناول اليد حتى تكون على استعداد دائما مع طبق يوم الاثنين الخالي من اللحوم إذا كان الأسبوع يبدأ بداية محمومة.

#6 و الآن الأسوأ … Hungry-Man Selects Classic Fried Chicken

940 سعر حراري، 56 غرام من الدهون، 12 غرام من الدهون المشبعة، 1،370 مغ الصوديوم، 58 غرام من الكربوهيدرات، 3 غ الألياف، 14 غرام من السكر، 39 غرام من البروتين

كان عليك أن تعرف أن وجبة تتألف من الدجاج المقلي والبطاطا المهروسة والذرة، والكعك لن تساعد محيط خصرك ، ولكن هل تعلم أن هذه الوجبة لديها ما يقرب من السعرات الحرارية مثل خمسة طلبات من ماك ناجتس ؟! لم أكن أعتقد ذلك. ومما يزيد الأمور سوءا أن هذا المنتج لديه 57 في المائة من صوديوم الإستهلاك اليومي و 86 في المئة من الدهون من الإستهلاك اليومي في صندوق صغير واحد. إن الشرايين الخاصة بك تقول لا لهذه وجبة التي ترفع ضغط الدم.

#7 Amy’s Light & Lean Roasted Polenta

140 سعر حراري و 4 غرام من الدهون و 1.5 غرام من الدهون المشبعة و 540 مغ من الصوديوم و 20 غرام من الكربوهيدرات و 4 غرام من الألياف و 7 غرام من السكر و 6 غرام من البروتين

وخلافا للوجبة السابقة في هذه القائمة، والتي بها الكثير من السعرات الحرارية من التي يمكن تناولها في جلسة واحدة، هذه الوجبة ايمي لا تملك حتى من السعرات الحرارية ما يكفي للنظر لها كشيء أكثر من وجبة خفيفة. إذا كنت لا تريد أن تفوت هذا المزيج من عصيدة دقيق الذرة، والاسكواش، والطماطم (البندورة)، والفطر، وخطط لإقران وجبتك الخاصة مع السلطة الجانبية وقطعة من الدجاج المشوي. وهذه الإضافات توفر الألياف والسعرات الحرارية والبروتين الضروري لإبقاء إحساس الشبع و الرضا حتي ميعاد الوجبة التي تليها.

#8 Marie Callender’s Spaghetti with Meat Sauce

530 سعر حراري و 15 غراما من الدهون و 4.5 غرام من الدهون المشبعة و 1000 ملجم من الصوديوم و 76 غراما من الكربوهيدرات و 7 غرام من الألياف و 12 غراما من السكر و 22 غراما من البروتين

قد تعتقد أن كنت جالسا إلى وعاء ساخن يتصاعد منه البخار من المعكرونة ، ولكن دعونا نكون حقيقيين: الحقيقة هي، كنت في الواقع أنت تتمتع بحاوية بلاستيكية خالية من المغذيات و بها الكربوهيدرات والملح والدهون. وبما أن السباغيتي وخبز الثوم من السهل أن تطهوها لنفسك، لهذا فأن هذا الخيار غير الصحي من وجبات الطعام لا يستحق كل هذا العناء.

#9 Chili’s Chicken Fajita Bowl

370 سعر حراري و 10 غرام من الدهون و 3.5 غرام من الدهون المشبعة و 960 مغ من الصوديوم و 51 غراما من الكربوهيدرات و 4 غرام من الألياف و 4 غرام من السكر و 20 غراما من البروتين

مصنوعة من الأرز أكثر من الدجاج، لا يوجد شيء ممتع حول هذا المنتج المالح في وعاء. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من الخيارات الأفضل في رف المجمدات في المتجر إذا كنت ترغب في الطعام المكسيكي. نحن نفضل وجبة الفاهيتا بالدجاج المقلي الكاملة الخاصة ب نيومان لشخصين (310 سعر حراري و 660 مجم صوديوم) و الإنشيلاداس الدجاج إيفول (410 سعر حراري، 610 مجم صوديوم).

#10 Marie Callender’s Cheesy Chicken & Bacon Pot Pie

لكل فطيرة: 1400 سعر حراري و 62 غراما من الدهون و 26 غرام من الدهون المشبعة و 1،480 مغ من الصوديوم و 86 غراما من الكربوهيدرات و 8 غرام من الألياف و 14 غراما من السكر و 34 غراما من البروتين

ماري تقول أن الفطائر الخاصة بها تصل إلى "الدفء المريح ونكهات المنتجات محلية الصنع"، لكنها تفشل في ذكر أنها أيضا تضيف حتى قيمة يوم كامل من الدهون و قيمة نصف يوم من السعرات الحرارية والملح.
وقالت أن فطائرها المقصود أن تكون منقسمة لشخصين، ولكن يمكنك أن أعرف لا أحد قد فكرفي أي وقت مضى فطيرة شخصية بهذا الحجم للمشاركة. إذا كان فقدان الوزن السريع من بين الأهداف الصحية الرئيسية الخاصة بك، فهذا هو واحد من الوجبات المجمدة يجب أن نصر على أن تتركها ورائك.

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

كمية البروتين التي يجب تناولها بعد التمارين الرياضية

أفضل الأطعمة لفترة انقطاع الطمث