in

هكذا يبدو الناس في الحقيقية بعد فقدان 10 كيلو

ليس هناك أفضل من قصص النجاح في الحياة الحقيقية.

هذا هو ما يبدو عليه الناس في الحقيقية مثل بعد فقدان 10 كيلو

فقدان الوزن يمكن أن يكون مخيف فهو يتطلب تفاني كبير في شكل ساعات إضافية في صالة الألعاب الرياضية وإصلاح النظام الغذائي. ناهيك عن بعض البحث عن نشاط روحاني جاد. ولكن بمجرد أن تبدأ العمل نحو أهدافك وتنفيذها في الواقع تصبح رحلات فقدان الوزن قصص نجاح، وهذا كما يحلم بها الكثيرون.

 

ولكن العديد من الصور اللامعة و الفوتوشوب من النماذج في المجلات يمكن أن تكون مضللة وتسبب فقدان الأمل، أو حتى أسوأ من ذلك فقد تؤدي إلى اضطرابات تؤدي إلى التشوهات للجسم. هذا هو السبب في أننا عرضنا قائمة من عشرة أشخاص حقيقيين مع حسابات إينستاجرام الحقيقية والتحولات الحقيقية التي حدثت لهم . انتقلنا لنرى كيف أن هذه الناس فقدت 10 كيلو .

#1 Jessica

20 رطل في 6 أشهر. الصورة على اليسار كانت الصيف الماضي والصورة على اليمين هو الشكل الحالي! لا يزال هناك 5 أرطال للتخلص منهم للوصول إلى الهدف، ليس شعورى فقط المميز ولكن الصحة واللياقة البدنية أصبحت نمط الحياة تعلمت أن أحب ذلك النمط

تركز جيسيكا على أنه من أجل فقدان الوزن تحتاج إلى العمل الشاق و لكنه يؤتي ثماره عندما تبدو جميلا وتشعر بالسعادة. هذا هو السبب في تكييف جيسيكا ونجاحها في نمط الحياة الجديد و ذلك من خلال جعل التدريبات ممتعة وكذلك الجلد الصحي والوجبات خفيفة مثل اللبن الزبادي اليوناني مع الجبن القريش، الزبد، والبذور. يبدو شهياً! ناهيك عن إزدحام صورها على الإنستجرام مع سلفيس كلبها الرائع الجولدن ريتريفر بلونه الذهبي.

#2 Marie

"أعتقد أننا يمكنني أن أقول أنني فقدت قليلا من الوزن هذا العام سوف يكون هدفي هو الحفاظ على ما فقدته من وزني سيكون الهدف."
هذا الفتاة التي تعشق السفر مقرها مونتريال تفخر بأن تعترف أنها حققت هدف واحد وهو فقدان 20 رطل.
هدفها التالي هو الحفاظ على ما فقدته . ماري ترجع تحولها الملهم إلى كونها عضوا في Cadets Color Guard، حيث أنها تؤدي حركات خطرة و مثيرة التي تذوب السعرات الحرارية .
هل تتمنى لو كان لديك هواية التي تساعدك على فقدان الوزن دون الشعور بالتذمر تجاه ممارستها .

#3 Sterling

تقول سترلينج: "أنا حقا أكره الصورة على اليسار بسبب حقيقة أنني لم أكن سعيدا مع كيف كان شكلي أو كيف كنت ولكن لا اعتذارات لمن كنت في السابق فبدونه لم تكن ستصبح هذا الشخص الذي أنت عليه اليوم. أسعى لأكون أفضل ما يمكنني أن أكونه."

سترلينج تعلمت أن تحب جسدها من خلال تحقيق مكاسب في صالة الألعاب الرياضية وحتى القيام بها في وقت متأخر من الليل! وتبقي لديها حافز عالي من خلال نشر بانتظام قبل وبعد التمرينات الرياضية أي كان تقوية عضلة الساق أو تقوية عضلات الذراع .

#4 Toni

هذه السيدة ذات القوام الرياضي الجميل التي نصبت نفسها ملكة الصور الذاتية (السيلفي) لقد تحوت بشكل لا يصدق من وزن 202 رطل ( كج 91.6 )إلى 175 رطل(79 كج). انها تحافظ على جسدها عن طريق القيام بالكثير من التمرينات الرياضية المفيدة لعضلة القلب وكذلك شي أجنحة الدجاج أو وضعها مع السلطة الشهية من الروبيان والكاري مع السبانخ.

#5 Javier

"أول مشاركة لي #transformationtuesday. خلال الستة أشهر الماضية قررت أن أعمل على تطوير نفسي وأن أفعل ما يجعلني سعيدا."
لقد وجدت حب عميق تجاه التدريبات الرياضية .
فقد أصبح وسيلة لتغيير شكلي للأفضل ونوع من العلاج وملجأ آمن من التغيرات السيئة.
أحب الجري و السباحة و اليوغا و التجول و رفع الأوزان. أنا أيضا اتبع نظام غذائي ولكن أنا اسمح لنفسي للاستمتاع من حين لآخر وجبة خارج النظام. لقد فقدت أكثر من 20 رطل حتى الآن، وأنا أشعر بأني قريبة جدا من ما أريد تحقيقه و هدفي المثالي.
ولكني أردت فقط أن أشارككم رحلتي حتى الآن حيث أنا أشعر بالفخر بنفسي .

نجاح باهر، ونحن معجبين بك ايضا يا خافيير . فهو يعلم أن التوازن يساعده على البقاء نحيفاً، و بجسم رياضي، و بحالة عقلية و نفسية جيدة و هذا بعض من الآثار الجانبية لنمط الحياة الصحي.
نحن على يقين من أن مهاراته في الرقص في الجوو هي هذه الهواية المجنونة لديه تزيد من اللياقة البدنية له ايضاً.

#6 Chip

"أنا وزوجتي نقوم بالتدريبات في صالة الألعاب الرياضية، وتناول الطعام الصحي، ونقوم بمراقبة عدد السعرات الحرارية التي نأكلها. أنا ممتن جدا لنعم الله من الانضباط وبركاته. الصور قبل وبعد حوالي 3 أشهر فرق."
هذا الثنائي المتناسق بشكل خيالي يمارس التدريبات الرياضية باستمرار ، يراعي أن يأكل من مصادر نظيفة، ويسجل السعرات الحرارية من أجل تتبع نظامهم الغذائي. شيء آخر يفعلونه بإنتظام و هو المشي. في الواقع، اكتشف باحثون هندسيون في جامعة ولاية أوهايو أن المشي بسرعات متفاوتة يمكن أن يحرق ما يصل إلى 20 في المئة من السعرات الحرارية مقارنة بالمشي بوتيرة ثابتة. قم بإرتداء حذاءك الرياضي و أذهب للجري مثل شيب!

#7 Lauren

"لا أستطيع أن أكتفي بالصور التي توضح تقدمي. لا أستطيع أن أرى فرقا إلا إذا وضعتها جنبا إلى جنب. أشعر بإحساس الشكر و العرفان جدا."
يمكنك أن تقول على الفور أن لورين تشعر باللعبة تماما ،انها كرست لها صفحة إينستاجرام كاملة و تستطيع أن تشعرك بالدهشة عند مشاهدة التقدم في فقدان الوزن . هذا الزوجة هي محبي للطعام و قد قلصت خصرها عن طريق الحفاظ على الكميات التي تتناولها وملء نظامها الغذائي بالوجبات الخفيفة منخفضة الكربوهيدرات والبروتين مثل لحم الخنزير والبيض والسبانخ والجبن وكذلك الروبيان مع البروكلي المحمص . يقول عمار تشيما الباحث في قسم السيطرة على الطعام: "إن تقسيم الطعام يمنعك من تناول كميات أكبر لأن التوقف من أجل إعداد جزء آخر أو فتح العلبة يجبرك على الاهتمام بالكمية التي تستهلكها فعليا".

#8 BBG Girl

"هذه مجرد متابعة لآخر مشاركة لي. لقد تعلمت الكثير عن جسدي من خلال القيام بنظام كيتو الغذائي. كما ترون شكلي تغير بشكل كبير، وأصبح جسمي مشدود و نحيف ولكن ما أود أن أضيف هو أنني أكل أكثر مما كنت آكله في فصل الشتاء عندما اكتسبت كل وزني. الفرق الوحيد هو أنني استبعدت تلك الكربوهيدرات البسيطة من نظامي الغذائي"
هذه الأم لأربعة أطفال تتبع نظام الكيتو الغذائي بطريقة صارمة، والذي ينطوي على استهلاك 75 في المئة من السعرات الحرارية اليومية من الدهون، و 20 في المئة من البروتين، و 5 في المئة فقط من الكربوهيدرات، والتي أساسا "يجبر الجسم على استخدام الدهون كوقود بدلا من الكربوهيدرات ، "كما تفسر ماريا بيلا.
على الرغم من أن هذه الأم تبدو جيدة، "فإن هذا النظام الغذائي ليس مفيد لفقدان الوزن لأنه يعتمد على الدهون العالية، ويمكن أن يكون فقط واقي للقلب إذا كانت الدهون تقتصر على الأحماض الدهنية غير المشبعة والأوميغا 3.
كما يجب أن تكون التمارين أيضا جزءا من أسلوب حياة صحي وأن الوجبات الغذائية الكيتونية غالبا ما تترك الناس متعبين جدا و بمزاج متقلب. "شيء جيد انها تمزج الكربوهيدرات المعقدة مع تدريبات رياضية المشهورة على الإنستجرام لكايلا إتسينس .

#9 Keirra

"الصورة اليسرى قبل بضعة أشهر عندما كنت في أثقل وزن لي. الصورة اليمنى هي ما أنا في الآن. لم يكن دائما سهلا، ولكني أعلم أنني أكثر سعادة مع نفسي وأشعر بشعورأفضل بكثير. لا يزال أمامي الكثير للحصول على جسم أقوى و عضلات أفضل."
كيرا تذهب دائما إلى الصالة الرياضية ، وتخبز بنفسها ألواح البروتين الخاصة بها وتبدأ يومها مع البروتين شيك الذيذ ، مثل العديد من تلك المشروبات التي تقضي على دهون البطن.

#10 Kim

لا أستطيع أن أصدق أن وزني كان 145 رطل قبل عام وأنا الآن 125 رطل. شعور جميل عندما يرجع حجمك صغيرا مرة أخرى. تناول المأكولات الصحية والسيطرة على الكميات ساعدني على ذلك ذلك ."
كيم ساعدها للوصول لذلك نمط الحياة الممتاز وتحول الجسم بسبب تناول الوجبات الصحية و مراقبة كميات الطعام الخاصة بها.
انها فقدت أكثر من 20 رطل وتشعر أفضل من أي وقت مضى. اذا حكمنا بإستخدام صورها الشخصية " السلفي" تبدو الآن أجمل .

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 2

Upvotes: 1

Upvotes percentage: 50.000000%

Downvotes: 1

Downvotes percentage: 50.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

وصفات النشويات المقاومة للهضم

9 وجبات صحية يطلبها خبراء التغذية من مطعم شيبوتلي