in

أفضل أنواع النبيذ الأحمر للصحة وأي منها يمكنك شراؤه

لقد كان الحكم على النبيذ بأنه ليس  متسبب بالدهون في المعدة .  يمكنك الحصول على واحدة من الزجاجات  بحجم الخمسة أوقيات كل حين خلال أسبوعك ولا تزال يمكنك إرتداء الجينز الضيق بكل سهولة. وليس الخبر أن النبيذ هو مصدر لمضادات الأكسدة، ولكن هل تعرف فعلا كيف يمكنك الإستفادة منها أو أين تأتي ؟ وما هي الخمور الأكثر جودة من غيرها؟

من بين العديد من العناصر الغذائية في النبيذ، ريسفيراترول هو المركب السائد المعبأ بالخصائص المضادة للأكسدة.

ان مصدر الريسفيراترول هو التوت ذا اللون الداكن، وفقا مايو كلينيك، ريسفيراترول قد يكون من مضادات الأكسدة المسؤولة عن حماية الأوعية الدموية من الضرر، والحد من مستويات الكولسترول الضار ومنع جلطات الدم.

ما نحاول قوله هو أنه يمكنك أخذ قسط من الراحة وتصب لنفسك كوب من الأشياء الجيدة و كلك ثقة كاملة. ولكن تأكد من تخزين خزانتك الخاصة مع أفضل كميات من ريسفيراترول وبسعر معقول. تحقق من الخيارات الخاصة بك أدناه  .

#1 Pinot Noir

ليس فقط كوب من 5 أوقية من بينوت نوير يحتوي فقط 121على سعر حراري، كما أنه يحتوي على أعلى تركيز ريسفيراترول من أي نوع نبيذ آخر كما يقول بحث نشر في المجلة الأمريكية الإيكولوجيا وزراعة الكروم . لم تجرب بينوت نوير من قبل؟ ليس هناك أى مشكلة! وهنا اثنين من الاختيارات رائعة التي تستحق التذوق.

#2 Pepperwood Grove Pinot Noir

وصفت بأنها بينوت نوير المتوسطة و في الدقيقة التي يفتح هذا النبيذ فهو يبعث في المكان رائحة مغرية لأنه مصنوعة من الكرز، التوت الأحمر، واللوز المحمص. النكهة تتكون من خليط من التوت البري، البرقوق الحلو، وجوزة الطيب. ما هو أفضل جزء؟ أفضل جزء أنه يمكنك العثور عليها ب 7.99 دولار .

#3 Willamette Valley Whole Cluster Pinot Noir 2015

إذا كنت قادرا على إنفاق بضعة دولارات إضافية على زجاجة من النبيذ هذا الأسبوع عليك إذن أن تنظر في مجموعة ولاية أوريغون الخاصة وادي ويلاميت.إن لونه الأحمر الغامق يشمل عبير الكرز، التوت الأسود، والكاكاو. يمكن العثور على زجاجة فقط ب20.99 دولار ، لذلك هو مميز و لكن لا يخرب الميزانية بالضرورة. يقدم هذا النبيذ مع واحدة من أنواع البيتزا الصحية المنزلية الصنع الذيذة لتسليط الضوء على حلاوة النبيذ.

#4 Syrah/Shiraz

سيرا أو شيراز هو خيار لطيفا عندما ترغب في تناول الشرائح المشوية من سمك السلمون . لماذا ا؟ لأن طعم الفحم على الأسماك المشوية يتناسب جيدا مع النكهة الحلوة الخاصة بالنبيذ من الزبيب الأسود والمذاق الرائق من النبيذ. ناهيك، وهما معا بمثابة الثنائي الهائل من خلال مركب الريسفيراترول في النبيذ والأحماض الدهنية أوميغا 3 في السلمون.

#5 Shoofly Shiraz 2014

مع رائحة الفاكهة و العرق السوس وانتهت مع ذرات خفية من الفلفل، سيجعلك هذا النبيذ الأسترالي متعلق به في غضون ثوان من التذوق. يمكنك العثور على العلامة التجارية الموثوقة وزجاجة ب 13.99 دولار.

#6 Maimai Syrah 2013

قد تفكر في النبيذ الأبيض عندما تفكر في نيوزيلندا، ولكن هذه الزجاجة يمكن أن تجعلك تفكر بها لجودتها فقط.
يمكنك طلب هذه الزجاجة على Wine.com ب20.99 دولار فقط، لا يوجد مبالغة في الثمن!

#7 Merlot

في كثير من الأحيان وصف بأنه أنيق،هاديء، وناضج، ويعرف هذا النبيذ الاحمر لنكهته التي تتميز بأنها أقل مرارة وهي واحدة من أفضل الخيارات لشراء النبيذ الاحمر لأي مبتدأ. ليس فقط بسبب قوامه ولكن الكثير من الناس يفضلون ايضا نكهته المميزة مثل طعم البرقوق والشوكولاته ؛ يجب أن تجرب واحدة من هذه الخمور !

#8 Gnarly Head Merlot 2013

وصف بأنه مخملي ومترف وهذا الميرلوت سوف يطيح بك بمجرد تذوقه مع نكهات الزبيب الأسود، الكرز الأسود، التوت الأسود، البرقوق، الأعشاب الحلوة، والتوابل.يمكنك إقران هذا النبيذ مع طبق من الأشياء المحببة، مثل البطاطا الحلوة لتحصل علي المذاق الأمثل.
يمكنك العثور على زجاجة بأقل من 10 دولار !

#9 Swanson Napa Valley Merlot 2012

هذا المشروب الأرجواني لديه طعم مميز حصل عليه من مجموعة من المكونات منها الكرز الأسود والكاكاو والقرنفل. في حين أن هذه الزجاجة هي أكثر تكلفة مما سبق فستجدها أقل قليلا من 40 دولار ، مشروب وادي نابا مميز و يستحق الاستثمار.

#10 Madiran

ماديران هي في الواقع قرية تقع في ريف جاسكوني، التي تقع في المنطقة الجنوبية الغربية من فرنسا. جاسكوني يزرع نوع من الكروم يُسمى التانات، وهو العنب الذي يصنع منه نبيذ المادريان الحمضي. فما الذي يجعل هذا النبيذ مميز؟ هذا النوع من العنب تانات هو مليء بالمواد الغذائية لكونه مصدر غني من تانين البوليفينول. و هي المادة المسؤولة عن مكافحة الالتهابات البكتيرية، مما يجعلنا نتساءل عما إذا كان يجب أن نشربه مع بعض حساء الدجاج و المكرونة في المرة القادمة عندما نصاب بالبرد ؟

#11 Chateau Aydie Madiran Laplace 2014

إذا كان لديك هواية جمع النبيذ وفتحه و ابقاءه لسنوات لديك، فهذا هو النبيذ المناسب بالنسبة لك! هذا النبيذ روبي الأحمر ماديران يمكن تخزينها في أي مكان من سبع إلى 10 سنوات، و لن تتخلى عن مزيج رائحة الفواكه ورائحة القهوة. يمكنك التمتع بهذا الطعم الفرنسي فقط ب15.99 دولار .

#12 Chateau Bouscasse Madiran 2009

ألين برومونت، الرجل المسؤول عن تصنيع هذا النبيذ الجيد، تم اختياره ليكون أفضل صانع نبيذ فرنسي، و من أفضل منتجي أجود أنواع النبيذ في العالم – و ذلك مؤكدا وجود أسباب وجيهة تؤدي إلى اختيارهم له في تلك المكانة. هذه الزجاجة أوجدت علاقة بين النبيذ التقليدي مع الموهبة الموجودة لدى صانعه ويمكن شراءه ب 29.95 دولار

#13 Cabernet

عندما نتحدث عن هذا النوع من العنب التانات،فإن الكابيرنيت مصنوع من هذا النوع من العنب الغير عادي.
هذا النوع من النبيذ الريفي يحتوي على مستويات عالية من مركبات البوليفيونات و هي مضادات للأكسدة التي من المعروف أنها تحسن حالة القلب والأوعية الدموية وصحة الشرايين، وحتى أنه يرتبط مع تعزيز العمرالطويل! من كان يعرف مفتاح للحياة الطويلة فهو الحصول على كوب من نبيذ الكابيرنيت كل فترة.
بالطبع، إن تناول نظام غذائي غني بالفواكه الطازجة والخضار والحبوب القديمة يعاونك على ذلك أيضا.
في هذه الأثناء، ولزيادة عمرك عن طريق صب كوب من النبيذ يمكنك إضافة المواد الغذائية معه من خلال الحصول على 30 نوع من السلطة بوصفات تخفيف الوزن !

#14 Cypress Cabernet Sauvignon 2014

يقدم هذا الخيار من كابيرنيت نكهة مميزة بين الفواكه والقهوة والشاي الأسود. ولكن لا يمكنك أن تتناولها مع الافطار. متوفر ب13.99 دولار فقط

#15 Bonterra Organically Grown Cabernet Sauvignon 2014

إذا كانت كلمة "العضوية "لا تنتزع انتباهكم على الفور، فربما وصفها سوف يستطيع ذلك. ويتكون كابيرنيت من نكهات الكرز، الزبيب، التوت ويقترن مع القليل من خشب البلوط المحمص والفانيليا. يمكنك أن تنغمس في زجاجة من هذا النبيذ بتكلفة أقل من 20 دولار

#16 Rosé

إذا لم تكن قد سمعت من قبل عن هذا النوع، أصبح هذا النبيذ الذي نشأ من فرنسا أصبح إختيار سائد في فصل الصيف في الولايات المتحدة. ليس فقط النبيذ لديه جمال مغري مع الكريستال باللون الوردي الشاحب و لكن طعمه أيضا يغري ذواقة النبيذ مع نكهة البطيخ، الحمضيات، العنب، وحتى خلاصة الأزهار.

#17 Gazela Vinho Verde Rosé

هذا النبيذ الغازية الفاتح من البرتغال يحظى بشعبية خلال أشهر الصيف لسبب ما! فهو مصنوع من العنب الأحمركما أن به ايضاً نكهة فراولة والموز، مما يخلق نكهة مفعمة بالحياة. يمكنك الحصول على زجاجة من هذا النبيذ ب 7.99 دولار

#18 Chateau Sainte Marguerite Symphony Rosé 2015

إذا كنت تبحث عن النبيذ أكثر سخاءاً مما عرضناه حتى الآن هذا هو النوع الذي يمكنك الحصول عليه! مع القليل من الزهور والفواكه (باشون فروت) والخوخ والبرتقال . كما أن هذا النبيذ الحمضي هو الأفضل عندما يقترن بالمأكولات البحرية، باستثناء سمك البلطي . تتمتع بهذا الشراب الخفيف ب 31.99دولار

ما رأيك؟

303 نقاط
Upvote Downvote

Total votes: 5

Upvotes: 4

Upvotes percentage: 80.000000%

Downvotes: 1

Downvotes percentage: 20.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

وصفات عشاء صحية عندما تشعر بالكسل

الأطعمة التي لا يجب أن تأكلها أبدا بعد ممارسة الرياضة