in

أفضل 5 أنواع جديدة من الخبز الخالي من الجلوتين

لن تسمع أبداََ من يقول : ” ان الخبز الخالي من الجلوتين الذي ابتعته من متجر البقالة اليوم شهي للغاية “، أو على الأقل حتى وقتنا هذا. بعد الكثير من البحث ( و بعضاَََ من اختبارات التذوق العلمية للغاية ! )،  يسرنا أن نعلن أن عصر الخبز الخالي من الجلوتين، الكثيف الجاف، ذو المذاق الشبيه بمذاق ورق الكرتون قد انتهى رسمياََ، مع هذه الأنواع الخمس الجديدة من الخبز الخالي من الجلوتين و التي تغطي كل شيء من خبز البيغل و أرغفة الشطائر ورولات الشيباتا إلى خبز البيتا و الباليو. ننصحك بتذوق هذه الأصناف الجديدة حتى تعرف ما نتحدث عنه، فهي شهية و مشبعة للغاية.  تعرف أيضا على أفضل و أسوأ المنتجات الخالية من الجلوتين.

1- Against the Grain Gourmet Lebanese-Style Pita Bread :

لقد استعادت الفلافل المقرمشة، الحمص، طبق الجيرو، خبز البيتا من جديد. لان نشا التابيوكا في البيتا من Against the Grain  يحافظ على خفة هذه الأطعمة، بينما يضيف الدقيق المصنوع من الحنطة السوداء قواماََ و مذاقاََ شبيهاََ بخبز القمح إلى خبز البيتا هذا.المواد الغذائية ( في قطعة بيتا واحدة ) :180 سعر حراري، 3 جرام من البروتين، 2 جرام من الألياف، أقل من 1 جرام من السكر، 4 جرام من الدهون، 33 جرام من الكربوهيدرات.الطعم و الملمس : خفيف، رفيع و ذو قوام مضغي.

2- Trader Joe’s Gluten-Free Whole Grain Bread :

اصنع شطيرة ساخنة أو باردة، توست فرنسي، فتات الخبز، و أيا كان ما تشتهيه. حيث تقول شركة Trader Joe ان كل هذه الخيارات سهلة التنفيذ مع خبزها الجديد من الحبوب الكاملة، والمصنوع من دقيق الأرز البني، حبوب الطَهاف الكاملة، حبوب الأمارانث الكاملة و حبوب السرغوم الكاملة. هذا الخبز شهي للغاية مما يدفعنا إلى الاتفاق مع قول شركة Trader Joe، فهو يتماشى حقاََ مع كل شيء.المواد الغذائية ( في الشريحة الواحدة ) :60 سعر حراري، 1 جرام من البروتين، 1 جرام من الألياف، 1.5 جرام من السكر، 1 جرام من الدهون، 12 جرام من الكربوهيدرات.الطعم و الملمس : خفيف، مكتمل و ذو قوام مضغي.

3-  Canyon Bakehouse Bagels :

لقد اشتاق متبعي الحميات الخالية من الجلوتين منذ وقت طويل إلى خبز بيجل شهي، ليس له قوام و ملمس قاس مثل قرص الهوكي. خبز البيجل الجديد من Canyon Bakehouse المتاح في النكهة السادة و النكهة التي تحتوي على كل شيء، وفر لهم أخيراََ خبز البيغل اللذيذ بعد طول انتظار.المواد الغذائية ( في قطعة بيغل واحدة ) :250 سعر حراري، 3 جرام من البروتين، 3 جرام من الألياف، 3 جرام من السكر، 7 جرام من الدهون، 45 جرام من الكربوهيدرات.الطعم و الملمس : كثيف و ذو قوام مضغي، كما ينبغي على خبز البيغل أن يكون.

4- Rudi’s Bakery Gluten-Free Ciabatta Rolls :

خزن رولات خبز الشيباتا هذه ( الجاهزة للتقديم بعد تسخينها ) في الفريزر من أجل وجبات العشاء الأيطالي المرتجلة. الصنف العادي من هذا الخبز شهي في حد ذاته، ولكن نكهة الروزماري و الزيتون أفضل و أشهى.المواد الغذائية ( في الرول الواحد ) :70 سعر حراري، 1 جرام من البروتين، 0 جرام من الألياف، 1 جرام من السكر، 0 جرام من الدهون، 16 جرام من الكربوهيدرات.الطعم والملمس : مقرمش من الخارج، خفيف و مضغي من الداخل.

5- The Julian Bakery Paleo Bread :

تتميز أحدث أرغفة الخبز من Julian Bakery بكونها أكثر كثافة و اشباعاََ من معظم البدائل النشوية المتاحة في الأسواق، بفضل محتواها الوافر من البروتين والألياف من دقيق اللوز و/ أو دقيق جوز الهند. و على الرغم من أن هذا الخبز مصنوع خصيصا لمتبعي حمية الباليو، فلا داعي للقلق لأنه مصنوع في منشأة مكرسة للمنتجات الخالية من الجلوتين.المواد الغذائية ( في الشريحة الواحدة من خبز اللوز ) :60 سعر حراري، 7 جرام من البروتين، 5 جرام من الألياف، 1 جرام من السكر، 3 جرام من الدهون، 6 جرام من الكربوهيدرات.الطعم والملمس : ناعم و له مذاق خفيف من المكسرات، و يصير أشهى عند تحميصه.

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

أفضل خمس مساحيق بروتينية غير محلاة وبدون نكهة يمكنك شراءها

طرق لخسارة الوزن عندما يكون لديك أكثر من 50 رطل لتخسرها