in

طرق لخسارة الوزن عندما يكون لديك أكثر من 50 رطل لتخسرها

كلما كان الجبل أكثر حدة ، كلما كانت الخطوة الأولى أكثر صعوبة. وإذا كنت تحمل الكثير من الوزن الزائد فإن اتخاذ الخطوة الأولى نحو أسلوب حياة أكثر صحة قد يكون أمرًا شاقًا بشكل خاص.

“أعتقد أن الأشخاص الذين لم يسبق لهم اكتساب الوزن الزائد لا يفهمون كيف يمكن أن يكون   البدء في فقدان الوزن  فكرة مخيفة ” ، كما تقول لويز غرين ، وهي مدربة  وكاتبة لياقة  ومؤسِّسة  للبرنامج  الكندي  Body Exchange المخصص للأشخاص أصحاب الوزن الزائد.

لكن غرين لديها بعض الكلمات المشجعة: فقد وجدت أن العديد من الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة يكونون أقوى بكثير مما يدركون. “هناك الكثير من الخوف حول اللياقة البدنية” ، كما تقول. “لكنك أكثر قدرة مما تفترض.”

هنا  تحدد هي وخبراء آخرون أفضل الطرق للحصول على الحافز والبدء لأولئك الذين يتطلعون إلى خسارة 50 رطلاً أو أكثر.

#1 إخفاء ميزان الحمام الخاص بك

تقول جرين: إن التخلص من الوزن هو عملية بطيئة. مشاهدة الرقم على مقياس يمكن أن يكون محبطًا. بالإضافة إلى ذلك إذا كنت تركّز على فقدان عدد معين من الأرطال في فترة زمنية محددة فقد يثير هذا الهدف غضبك. "إن بعض الناس يولدون أكبر حجماً، ولن يكونوا قادرين على فقدان الكثير من الوزن دون اتخاذ تدابير غير صحية وغير مستدامة عندما يتعلق الأمر بالنظام الغذائي أو ممارسة الرياضة ،" تضيف جرين. لهذه الأسباب تقول إن فقدان الوزن يجب أن يكون فائدة ثانوية لمكاسبك الصحية العامة وليس هدفك الأساسي.

#2 يجب التركيز على صحتك

حاول السيطرة على ما تشعر به كما تنصح ميشيل ستينك مؤسسة One Fit Widow . ركزت ميشيل ستينك على الصحة وخسرت 80 رطلاً بعد وفاة زوجها المأساوية.
عندما تكون نشيط بدنياً يكون لديك طاقة أكثر وتشعر بتحسن حيال نفسك ، كما تقول. وتقول جرين: "استمتع بأحاسيس كونك نشيطًا وقويًا". بدلًا من الشعور بأنك تعاني من نوع ما من معسكر تدريبات الوزن و سوف تستمتع بوقتك في الوقت الذي تقضيه في ممارسة التمارين الرياضية.

#3 شرب المزيد من الماء

يقول ديان تسومييس ، مؤسس برنامج تدريب GET FIERCE في نيويورك: إذا قمت بوضع هدف بعيد للغاية ، فأنت تهيئ نفسك للفشل . تسوميس الذي كان يزن 190 رطل فقد أكثر من 70 رطل من تتبع الأهداف البسيطة. وتقول: "غالباً ما أبدأ مع عملائي بأن أنصحهم بشرب لترين من الماء كل يوم لمدة شهر". "إنهم مندهشون لمدى ما يشعورون به من تحسن." من خلال البدء بأهداف متواضعة ، يمكنك تجنب مخاطر الإرهاق أو التداعيات المنهكة لفقد أهدافك.

#4 البحث عن مكان يسعدك

"إذا لم تكن مرتاحًا مع المكان الذي تمارس فيه التمرين ، فلن تمارسها ،" كما تقول Tsiumis. و تعتقد جرين أن الشعور بالراحة مع مدربك مهم بنفس القدرو تقول: "غالباً ما يوصي المدربون غير المعتادين على العمل مع زائدي الوزن بأن يمارسوا تمرينات أو برامج غير مناسبة لجسم عملائهم بل ويمكن أن تكون مؤلمة لهم ايضا". في البداية قد يؤدي التمرين في المنزل أو المشي في منطقتك إلى إزالة بعض القلق من ممارسة التمارين الرياضية في صالة رياضية نموذجية.
وتقول جرين إن العثور على صديق أو أحد أعضاء المجتمع الداعم عبر الإنترنت هو طريقة رائعة أخرى لجعل التمرين أكثر جاذبية.

#5 قم بوضع خطة

تقول ميشيل إن تحديد مواعيدك في وقت مبكر يجعل من السهل التمسك بأهدافك. "يجب أن تبدأ كل يوم أو كل أسبوع من خلال وضع الجدول الزمني الخاص بك وتقديم التدريب أو ممارسة الرياضة كجزء غير قابل للتفاوض من هذا الجدول الزمني وتقول " لدي جرس للمنبه ينطلق ثلاث مرات في اليوم ". "إنها تذكرني بالأوقات التي سوف أشعر فيهابالجوع وقد أتعرض للضعف و أتناول شيء غير مُصرح به في نظامي الصحي ، أو عندما أشعر بالتعب ، أو عندما أتخطي تمرينًا ، أو لمجرد أني أحتاج فقط إلى القليل من الإلهام."

#6 يمكنك المشي و لا تركض

تقول جرين: "إن المشي هو التمرين رقم واحد إذا كنت تعاني من زيادة الوزن ". " الجري يمكن أن يؤذي ، لكن المشي لا يؤذي أو يصعب على المفاصل." أيضا ، يمكن لأي شخص تقريبا العثور على الوقت لمدة 20 دقيقة من المشي بضعة أيام في الأسبوع مما يجعل ذلك نقطة انطلاق كبيرة عندما تحاول أن تبني نمط حياة أكثر صحة. "نميل إلى الاعتقاد بأن التمارين يجب أن تكون متطرفة لكي تكون فعالة ، لكن هذا غير صحيح" كما تضيف غرين "يمكن للمشي قليلاً فقط كل يوم أن يكون فائدة كبيرة ، ويمكن أن يغير حياة الناس".

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

أفضل 5 أنواع جديدة من الخبز الخالي من الجلوتين

تابل الكمون الذي يساعد على خسارة الوزن والدهون