in

أنواع الشاي التي تعالج الانتفاخ بطريقة مضمونة

قل وداعا لتلك القمصان الفضفاضة, قم باحتساء هذه المشروبات التي يمكن أن تساعد على ما يؤدي إلى انتفاخ الأمعاء بين عشية وضحاها.

“لقد ظننت أنك سترتدي فستانك الجديد الليلة”، قلت لصديقتي.

“حسنا كنت أنتوي، ولكن استيقظت متضخمة اليوم. أنا بالكاد يمكن أن أغلق السحاب الفستان يبدو فظيعا “، هكذا أجابت. لكن يمكنني أن أقول أنها كانت مصابة بخيبة أمل، متجهة إلى ليلة مميزة لها و هي مشغولة البال.

هذا السيناريو هو شائع جدا: الانتفاخ، وغالبا ما يكون بسبب الغاز الزائد في الأمعاء، والإمساك والتقلبات الهرمونية، ليس فقط يسبب الناس الشعور بالخجل عن مظهرهم، ولكن يمكن أيضا أن يكون  ذلك غير مريح جسديا. لحسن الحظ، فإنه ليس من الصعب جدا فصل  الانتفاخ وفقدان الوزن . كل ما عليك القيام به هو التوجه إلى المطبخ وصنع كوب من الشاي لنفسك . ولكن ليس فقط أي مزيج من الأوراق والنباتات سوف تفعل المطلوب. لجني الفوائد، سوف تحتاج إلى مشروبات متنوعة تحارب الالتهاب، تورم المعدة أو احتباس الماء. وهنا قائمة كاملة، مجاملات من كتاب جديد ثوري،خلال 7-أيام بطن مسطحة عن طريق شاي التطهير.

والذي يظهر لك كيفية تناول الطعام والشراب وفي ذات الوقت لا تزال تحافظ على فقدان الوزن!

#1 شاي الزنجبيل

نحب: Bigelow, Tazo, Yogi
إذا كانت المعدة المسطحة التي رأيتها في المرآة قبل الذهاب إلى السرير يبدو أنها قد اختفت بين عشية وضحاها فإنه يكون بسبب الالتهاب، وغالبا ما جلبته الأطعمة الغنية بالتوابل، ومنتجات الألبان والمواد الكيميائية المضافة. وفقا لدراسات عديدة فإن الزنجبيل يستخدم تقليديا لتخفيف آلام المعدة، ويمنع تكتل العديد من الجينات والانزيمات في الجسم التي تعزز الالتهاب الناجم عن الانتفاخ. إذا كنت تفضل طعم شاي التشاي، وعادة ما يكون مصنوع من مزيج من القرفة والهيل والقرنفل والزنجبيل قد يستطيع ايضا القيام بالمهمة، ولكن قد يكون أقل قوة.

#2 شاي التوت

نحب: Alvita, Celebration Herbals
هذا النوع من التوت من شمال أوروبا ، قد يساعد على الحد من الالتهاب الناجم عن الدهون وفقا ل التغذية الجزئية وبحوث التغذية .
ومن أجل التوصل إلى هذه النتائج، قسم الباحثون المشاركين إلى مجموعتين؛ أعطيت مجموعة واحدة نظام غذائي يتضمن ما يعادل 1.5 كوب من التوت، في حين أن المجموعة الأخرى اتبعت حمية السيطرة التي لم تشمل هذه الفاكهة. في نهاية التجربة، كانت مجموعة الأكل مع التوت أقل بكثير من حدوث الالتهاب من نظرائهم الذين لم يحصلوا على التوت في نظامهم الغذائي. موطن الفاكهة الأصلي هو شمال أوروبا، فإنه ليس متوفرا على نطاق واسع في الولايات المتحدة. لجني الفوائد والتمتع بالصحة يمكنك شرب بضعة أكواب من شاي التوت. نحن على استعداد للمراهنة أن النتائج ستكون مشابهة.

#3 شاي الكركديه

نحب Alvita, Bigelow, Good Nature
وجدت صعوبة في لبس الجينز التي كانت تناسبك فقط قبل بضعة أيام؟ تنفس بسهولة: لم يكن في الواقع زيادة في الوزن.
ومن المرجح أن يكون ذلك نتيجة تناول بعض الأطعمة المالحة أو التقلبات الهرمونية، إذ يمكن أن يؤدي كل السيناريوهات إلى احتفاظ الجسم بالصوديوم والسوائل. لحسن الحظ، العلم لديه حل: وفقا للعديد من الدراسات، الفلافونويدات وغيرها من المركبات الموجودة في نبات الكركديه تساعد على مواجهة الانتفاخ من خلال التأثير على الألدوستيرون و هو الهرمون الذي ينظم توازن الماء والكهرباء ويؤثر على الجسم بشكل عام. استمتع بكأس من شاي الكركديه وشاهد الإنتفاخ يزول ببطء ولكن بالتأكيد يؤدي إلي بطن مسطحة.

#4 شاي الشمر

نحب: Alvita, Traditional Medicinals
وفقا لمجلة دراسة الكيمياء الحيوية الغذائية عام 2015، أثبتت الدراسة أن الشمر - له خصائص رئيسية محاربة للالتهاب. عشاق هذا الطعم المعتدل الحلو مثل العرق سوس هذا الشاي بالنكهة المميزة يستخدمه الناس منذ فترة طويلة لعلاج الغاز وغيرها من مشاكل الجهاز الهضمي أيضا. في حين أن المعاهد الوطنية الأمريكية للصحة ليس لديها موقف بشأن فعالية الشمر الطبية، فإن اللجنة الألمانية E، وهي وكالة حكومية رسمية تشبه إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية و لكنها تركز على الأعشاب تقول إن هذا النبات يمكن أن يكون بالفعل مقاتل فعال للانتفاخ .

#5 شاي الليمون

نحب: Bigelow, Celestial Seasonings, Lipton
شعور بأنك أصبحت مثل المنطاد؟ تخلص من الانتفاخ مع كوب ساخن من شاي الليمون. ما الذي يجعله قوي جدا؟ الليمونين، المكون الرئيسي لزيت قشرة الليمون ويوجد عادة في الشراب. وقد استخدم هذا المستخلص لآثار مدرة للبول منذ العصور القديمة، ولكن حتى وقت قريب لم يكن هناك أي نتائج علمية لدعم هذا الافتراض. دراسة حيوانية حديثة نشرت في مجلة الجمعية الصيدلانية في اليابان أكدت أن الليمونين يمكن أن تحارب في الواقع احتباس الماء.

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

السمك البلطي أكثر الأطعمة الغير صحية ويفوق بذلك اللحم المقدد

أفضل وأسوأ معلبات و منتجات الحساء أو الشوربة