in

أربعة من أنواع الشاي لإذابة الدهون

التدريبات الرياضية الشاقة الطويلة والأنظمة الغذائية لإنقاص الوزن سيئة. بدلا من أن تذهب بنفسك إلى الجنون، يمكنك أن تقوم بشرب شيء يذيب لك طبقة الدهون.

سواء كان ذلك الجلسة الحميمة على الأريكة أو الاسترخاء عند نار المدفأة، هناك دائما شيء في كوب الشاي الذي تتصاعد منه الأبخرة يجعلك ترى كل الأشياء البسيطة في الحياة تبدو أكثربعثاً على الاسترخاء. في حين أن الشاي هو في الواقع مهدئا، ولكنه يتمتع بالقوة في نفس الوقت. بعض المشروبات يمكنها أن تساعدك على التوقف عن تناول وجبة خفيفة في حين أن مشروبات أخرى يمكنها أن تعزز حرق السعرات الحرارية الخاصة بك.

ومع ذلك، هناك أصناف أخرى هي الأقوي بحيث أنها يمكنها أن تذيب الدهون من جسمك. نعم نحن ندرك أن قد يبدو وكأننا نعلن عن افتتاح خط إنتاج حبوب فقدان الوزن ، ولكن لا يمكنك أن تجادل مع العلم.

لقد تجولنا في المجلات البحثية لنجلب لك أفضل مذيبات الدهون الموجودة على الرفوف في السوبر ماركت، حتى يمكنك مجرد الجلوس، و احتساء المشروب ومشاهدة الدهون و هي تذوب بعيدا!

وهنا قائمة كاملة، مهداة من كتاب جديد ثوري و هو 7-أيام بطن مشدودة و شاي التطهير ، والذي يظهر لك كيفية تناول الطعام والشراب و تخسر من وزنك في نفس الوقت.

#1 الشاي الابيض

نحب: Twinings, The Republic of Tea, Celestial Seasonings Sleepytime
نحن نحب الشاي الأبيض لأنه يعمل في أربع طرق لمساعدتك على التسليط على الدهون المزعجة. وفقا لدراسة نشرت في مجلة التغذية والتمثيل الغذائي، إن هذا الشراب يمنع تشكيل خلايا الدهون الجديدة مع تعزيز قدرة الجسم على تحلل الدهون و كسر الدهون المخزنة. ووجدت مجموعة أخرى من الباحثين أن الشاي هو أيضا مصدر غني لمضادات الاكسدة، وأيضا لنوع منها يؤدي إلى إطلاق الدهون من الخلايا ويساعد على زيادة سرعة الكبد في تحويل الدهون إلى طاقة.
من الذي يحتاج إلى التدريبات الرياضية العنيفة عندما يمكنك رشف فقط هذا الشراب القوي!

#2 البربري

نحب: TerraVita, TeaHaven
الجذع، والثمار، ولحاء الجذر من شجيرة البربري يحتوي على مادة البربرين القوية، الموجودة بشكل طبيعي وتقوم بحرق الدهون الكيميائية. كشفت دراسة أجراها باحثون صينيون أن البربارين يمكن أن يمنع زيادة الوزن وتطوير مقاومة الانسولين في الفئران التي تتبع حمية عالية الدهون. وقد وجدت الدراسات السابقة أيضا أن استهلاك هذا النبات يمكن أن تعزز إنفاق الطاقة ويساعد على تقليل عدد المستقبلات على سطح الخلايا الدهنية، مما يجعلها أقل عرضة لاستيعاب المصادر الواردة من الدهون. يبدو أن لدينا الآن سبب وجيه لنشرب كوب آخر من الشاي .

#3 المريمية

نحب: Celestial Seasonings, Teavana
هذا الشاي الأحمر الحلو بشكل طبيعي مصنوع من أوراق شجيرة الرويبوس وهي مذيب قوي للدهون. ووفقا لباحثين من جنوب أفريقيا، فإن البوليفينول والفلافونويدات الموجودة في النبات تمنع تكوين الشحوم و تشكيل خلايا دهنية جديدة بنسبة تصل إلى 22 في المائة.
هذه المواد تساعد أيضا في التمثيل الغذائي للدهون. خذ رشفة من هذا الشراب للمساعدة في حرق الدهون العنيدة التي تحاول التشبث بوسطك.

#4 شاي بو ايره

نحب: Numi Organic Tea, Uncle Lee's Tea
هذا الشاي الصيني المخمر يمكن أن يقلص حرفيا حجم الخلايا الدهنية الخاصة بك!
لاكتشاف صلاحيات هذا المشروب في محاربة الدهون قام الباحثون الصينيين بإجراء تجربة و قاموا بتقسيم الفئران إلى خمس مجموعات وقاموا بإطعام كل مجموعة وجبات غذائية مختلفة عن المجموعة الأخرى على مدى شهرين.
بالإضافة إلى مجموعة السيطرة، كان هناك مجموعة تم إعطاءها نظام غذائي عالي الدهون مع عدم وجود مكملات من الشاي وثلاثة مجموعات إضافية تم تغذيتها باتباع نظام غذائي عالي الدهون مع جرعة مختلفة من مستخلص الشاي بوه. ووجد الباحثون أن الشاي خفض بشكل كبير تركيزات الدهون الثلاثية (هذه الدهون خطرة إن وجدت في الدم) والدهون في البطن في مجموعات النظام الغذائي عالية الدهون. على الرغم من أن احتساء الشاي يمكن أن يكون لها نتائج مختلفة قليلا في البشر، ولكن نحن نعتقد أن هذه النتائج واعدة بما فيه الكفاية لتقوم بإعداد كوب شاي ساخن لنفسك.

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 2

Upvotes: 1

Upvotes percentage: 50.000000%

Downvotes: 1

Downvotes percentage: 50.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

10 من أفضل العلامات التجارية للخبز لخسارة الوزن

6 أطعمة تتحول إلى دهون حول البطن