in

نصائح لتخفيف الوزن

نحن نبحث دائماً عن أفضل النصائح لفقدان الوزن في كل الأوقات.

ونحن هنا نكتشف كيف تتبع نظام غذائي أفضل وتمارس أفضل النصائح للياقة البدنية.

قالت امرأة حكيمة تمتلك جسدا رياضياً”إن التحول ليس حدثا في المستقبل. إنه نشاط حالي “..

نحن نبحث هنا عن أفضل النصائح لفقدان الوزن .ونكشف عن إتباع نظام غذائي أفضل و نصائح للياقة البدنية مجربة عن طريق برامج خسارة الوزن في التلفاز و المسابقات و المدربين.

و ذلك لمساعدتك على تسريع عملية فقدان الوزن. اخترنا عدد قليل أدناه من النصائح التي تبدو وكأنها تناسب بشكل جيد أن تضمها في روتينك اليومي، و بالتالي الالتزام بها لفترة طويلة، ومشاهدة تحول جسمك بعينيك، والبقاء على هذا النحو طوال الحياة!

#1 لا تمارس التمارين التي تكرهها

"في نهاية المطاف، فإنه لا يهم حقا ما هو 'أفضل' تدريب لفقدان الوزن.
أستطيع أن أقول لك بالضبط ما يجب القيام به، ولكن إذا كنت لا ترغب في ذلك، فإنك لن تفعله ".
"ابحث عن بعض الأشياء التي تستمتع بها، ثم امزجها.يجب الحفاظ على روتين التمرين متنوع (والتقدم المستمر)، سيساعد ذلك على منع الإصابات والملل ".

#2 إبتعد عن الحميات المبتدعة

"توقف عن التحول إلى الوجبات الغذائية المبتدعة واستخدام حسك السليم في معرفة ما تأكل.
هذا هو المكان الذي يخطيء فيه الكثير من ، فمه يتوجهوا من قطع جميع الكربوهيدرات لتناول الطعام الخالي من الدهون إلى الصيام.
انها كل محض هراء، وليس فقط هراء، لكنها تضر عملية التمثيل الغذائي الخاص بك ، "نحذر من "أن الوجبات الغذائية المبتدعة تكون أكثر ضررا. المفتاح إلي السيطرة على عدد السعرات هو الطرق البسيطة لممارسة التمرينات التي من شأنها لحرق معظم السعرات الحرارية في أقل وقت. وتحتاج أيضا لمعرفة كيف يمكنك أن تأكل أكثر من الأشياء الجيدة وأقل من الأشياء السيئة دون الشعور بالحرمان و تشعر بالسيطرة علي النظام الغذائي و يمكنك التحكم فيها. "

#3 تقدم في التمرينات

بينما أنت في الصالة الرياضية لا تقوم بالتمارين كعادة و تصبح تدور في حلقة مفرغة .
زيادة حدة المنحدر مثلا علي جهاز الجري لحرق المزيد من السعرات الحرارية دون من قضاء المزيد من الوقت في صالة الألعاب الرياضية. "كل ما تطلبه الآن هو المئة من السعرات الحرارية التي سوف تزيد من الحرق على جهاز المشي ". أبحث دائما عن المزيد من الطرق التي تتمكن بها من زيادة المجهود.

#4 الحصول على المزيد من النوم

"النوم هو حجر الزاوية في إدارة الوزن بسبب تأثيره على الهرمونات الخاصة بك التي تتحكم في كيفية حرق الدهون، وكيف يمكنك تخزين الدهون، وكيفية الحفاظ على العضلات، وأفضل توازن الهرمونات الخاصة بك، وتحسين التحكم في وزنك،" يهدف عادة النوم الجيد إلي 8 ساعات في الليلة الواحدة.

#5 توقف عن شرب الكولا

الصودا هي أسوأ المشروبات بالنسبة لك."إنها سوف تزيدك في الوزن و تعرض جسمك للجفاف لاستنزاف المعادن من النظام الغذائي الخاص بك"، كما تقول التقارير الصحية. إذا كان طعم الماء لا يروقك يمكنك أن تشرب مياه فوارة أو لمياه الديتوكس التي سوف تخلصك من السموم (وهو اسم أعطوه للمياه المليئة بشرائح الفاكهة)، أو الشاي غير المحلى، وهو مشروب الشاي معروف لآثاره لتنحيف الخصر و الكثير من الفوائد الأخري.

#6 جرب قاعدة 80/20

"إجعل 80 في المئة من الطعام الذي تأكله صحي وتأخذ 20 في المئة من السعرات الحرارية اليومية وتجعلها ممتعة". بخلاف ذلك تشعر بالحرمان مع الوقت والمزيد من الرغبة في الخروج من هذا النظام الصحي .هذا هو مفتاح النجاح.
يمكنك اختيار الجبن، على برجر ثلاثي، على سبيل المثال. إذا كانت الحلويات هي الضعف الخاص بك، واختار هذه الحلويات الصحية للحصول علي الوزن المثالي بدلا من تدمير النظام بالكامل عن طريق الحلويات غير الصحية.

#7 تعلم التنقل في قائمة الطعام

وفقا لدراسة عن التغذية و الصحة العامة، الناس يأكلون في المتوسط ​​200 سعر حراري إضافية في الأيام التي يأكلون فيها وجبة من المطعم أكثر مما يفعلونه عندما يأكلون وجبة في المنزل، والتي يمكن أن توقف التقدم في فقدان الوزن الخاص بك. للبقاء على المسار الصحيح، ونقترح التمسك بالمأكولات المطهوة على البخار، مسلوقة، مخبوزة، مشوية، مسلوقة، أو المحمصة. وهذا يعني لا للبطاطا المقلية أو لفائف السوشي تيمبورا . إذا كنت لا ترى أي شيء يناسب رغباتك الغذائية في القائمة، تحدث إلي العاملين في المطعم وقدم طلب خاص. مطابخ المطعم تعمل علي كل أنواع الأشياء لذلك لا ينبغي أن تكون مشكلة تلبية طلبات محددة. "إذا كنت غير مرتاح جدا لطلب ما تحتاجه، قل كذبة بيضاء: قل انك تعاني من الحساسية. وأنا أعلم أنه ليس من السهل للبعض أن تطلب ما تريد ة لذل نقترح هذا، والنساء على وجه الخصوص، يمكن أن يكون حقا مشكلة في طلب احتياجاتهم الخاصة.

#8 الأفضل لا تقرأ قائمة الطعام

إذا رأيت في القائمة أطباق مثل "السباغيتي بولونيز" و "لحم الخنزير المقدد" في كثير من الأحيان من الصعب جدا بالنسبة لك أن تتجاهلها، لتجنب ذلك لا تفتح القائمة الخاصة بك. "تقريبا كل مطعم لديه الأساسيات :الخضار والحبوب والبروتين . إذا كنت تعرف ما تريد أطلبه بدون قائمة الطعام ونحن نضمن أنك قادرا على اقتراح وجبتك .

#9 البحث عن المواد الكيميائية

على الرغم من أن السعرات الحرارية هي عامل مهم، ولكن نوعية طعامك تلعب دورا حيويا في فقدان الوزن، أيضا. السبب: إذا كان جسمك يقوم بقضاء الوقت في محاولة لمعالجة المواد الكيميائية والأصباغ وغيرها من الأشياء غير التقليدية و التي توجد في الأطعمة هذه الأيام، ان جسمك لا يفعل ما تريده أنت و هو استخدام الطعام الذي تأكله كوقود. نظافة الطعام داخل النظام الغذائي الخاص بك تؤدي لأفضل النتائج. إنها بهذه السهولة،سواء كنت تشتري حقيبة من الرقائق أو اللبن عليك قراءة الملصق. "عليك أن تكون استباقيا حول صحتك بكل طريقة ممكنة. وإذا كنت لا تعرف ما هو الموجود بداخله جيدا ربما عليك أن لاتأكل ذلك ". وهذا لا يعني أن جميع الأطعمة المعلبة غير جيدة.

#10 الإصرار والثبات

إذا ذهبت إلى الصالة الرياضية مرة واحدة لن تنال النتائج التي تتمناها. كل شيء عن يأتي من الثبات .
. "حاول أن تذهب أربع مرات على الأقل في الأسبوع، ومحاولة الحصول على ما لا يقل عن أربع ساعات روتينية من الرياضة "،. "إذا كانت التدريبات لمدة نصف ساعة تبدو كثيرة، حاول كسرها إلى تدريبين لمدة 15 دقيقة، أربع مرات في الأسبوع. كي تحصل في شكل أفضل، يمكنك العمل ببطء حتى تصل إلى 30 دقيقة لكل مرة. و تزود بالوقود بالبروتين شيك بعدها !

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

أسباب هوس الناس بخبز إزيكيل

الخميرة النباتية (نوش)