in

أفضل أسرار خسارة الوزن من الأشخاص الذين يتمتعون بالنحافة

عندما يتعلق الأمر بالحصول على شئ ما عليك القيام, به فنحن  نثق في الناس الذين قد قاموا بهذا الشيء بالفعل.

هذا هو السبب، عندما ذهبنا للبحث عن الأفكار الموثوقية للبقاء نحيفا و قد سعينا إلى الناس الذين يفعلون ذلك فعلا الناس مثل ماريا مينونوس، بادما لاكشمي والمدرب  شون تي الذين الذين يعرفون كيفية البقاء نحيفا على مدار السنة بالرغم من العطلات التي تكون مثل الفخ لتجميع الدهون والليالي الباردة الذي تفضل أن تقضيها في الراحة و تناول الطعام .

واكتشفنا بالضبط هذا النوع من  الأسرار التي تأتي من خارج الصندوق والاستراتيجيات التي لن تسمع عنها من معلمين التغذية والأطباء لفقدان الوزن. هذه هي بعض الحيل لكسر القاعدة التي يعمل بها النحفاء. لماذا لا تنضم إلى صفوفهم؟وتفقد الوزن بسهولة وبسرعة لا تفوت هذه الأساسيات  من  نصائح التغذية !

#1 أفضل أن تكون صحي من أن تكون نحيف

فقدت ماريا مينونوس 40 رطلا و هي الآن تريد أن تساعدك في الحصول على النحافة الصحية، أيضا من خلال كتابها الجديد دليل إيفريجيرل إلى النظام الغذائي واللياقة البدنية . لذلك سألناها عن أول نصيحة: "دعونا نواجه الأمر"، كما تقول، "صناعة النظام الغذائي بأكمله فضلا عن الرسائل التي نتلقاها من هوليوود و وسائل الإعلام و كل شيء حولنا يدور حول الوزن والحجم.
الرسائل دائما هي أفقد المزيد من الوزن ، يجب أن تناسب الملابس الأصغر مقاسا والحصول على جسم نحيف! ... الشيء الرئيسي الذي أريد أن أنقله لك أن البقاء نحيفا لا يستطيع المنافسة مع الجسد الصحي . الصحة هي أهم شيء في حياتك. "
"إنها، إذا كنت تريد أن تكون صحي و نحيف ذلك يعطيك المزيد من السلطة" ولكن المخاطرة بكل شيء لتكون نحيف لا يستحق كل هذا ولا معنى له كجزء من الصورة الكبيرة. أعرف الكثير من الناس نحيفة و غير صحية. فهم يدخنون السجائر، ويمارسون تجويع أنفسهم ويعيشون على جالونات من الصودا الدايت و مشروبات الطاقة أو استخدام الأدوية أو غيرها من الوسائل غير صحية للبقاء نحيفا.
ونتيجة لذلك، فإن بعضهم لن يعيش حياة طويلة، وأولئك الذين يعيشون فالحياة ليست جيدة. وكثيرون، إن لم يكن معظمهم، غير راضين أيضا. أجعل الحفاظ على الصحة هدفك، وسوف يؤدي بطبيعة الحال إلى النحافة ".

#2 أنهم يعرفون أنه ماراثون، وليس سباق

تستمر ماريا في القول: "عندما كنت اربعين رطل أثقل وقررت أن أفقد الوزن أخذت على المدى الطويل نهج تدريجي. لم يكن لدي الإرادة للذهاب إلى نظام غذائي متطرف وإسقاط جميع الأطعمة التي أحبها. ومع العمل ودفع الفواتير وعائلتي وأصدقائي وعلاقتي، بالتأكيد لم يكن لدي الوقت لممارسة الرياضة ساعتين في اليوم. استغرق الأمر سنة أو نحو ذلك لكنني فقدت الأربعين رطلا.
لم أكن أعرف أن البطأ والثبات ليس فقط الطريقة الأكثر واقعية لانقاص الوزن ولكن أيضا الطريقة الأذكى.
هذا هو السبب الرئيسي أني لم اكتسب الوزن مرة أخرى ... التغييرات التي تجريها في نمط حياتك يمكن أن تكون بطيئة وتدريجية ولا تزال تؤدي إلى حيث تريد أن تذهب! "

#3 شرب الشاي كل صباح

"أنا دائما أبدأ اليوم مع شاي الزنجبيل وهو الشاي الأسود مع الحليب والعسل والزنجبيل والهيل"، كبيرة الطهاة المضيفة بادما لاكشمي تقول لنا ذلك !، عن طقوس إفطارها. "ثم شرب العصير الأخضر مع الكالي والبنجر والنعناع والتفاح والجزر والزنجبيل أو مزيج من ثلاثة من بياض البيض و صفار واحد.
إذا كنت لا أزال جائعة سوف أضيف نصف كوب من 1 في المئة الجبن القريش للبيض. "نحن في كُل هذا و لا تأكل ذلك! نحب الشاي كثيرا وجعلنا ذلك جزء من الخطة الجديدة للنظام الغذائي، 7 أيام الشاي التطهيرو أحصل على بطن مسطحة! خسر فريق الاختبار 4 بوصات من الخصر!

#4 يأخذون القهوة مع الكريمة الثقيلة

كاسي بجورك تطلب ذلك مع قهوتها الصباحية . "أنا أبقي الطلب بسيطا في ستاربكس مع كوب عادي من القهوة، وأنا أسأل عن الكريمة الثقيلة - الأشياء الجيدة التي تبقى في الخلفية ولا تقدم مع الحليب"، كما تقول. "الدهون الثقيلة هي الدهون الصحية التي تساعد على الحفاظ على نسبة السكر في الدم مستقرة بين وجبات الطعام والوجبات الخفيفة، مما يعني قوة متسقة وطاقة للمخ، ناهيك عن أنه يجعل ذوق القهوة الخاص بك منخفضا!" فقط لا تذهب بعيدا جدا: مشروب مثل ستاربكس النعناع الأبيض بالشوكولاته الموكا مع الكريمة (فنتي، هو المبين أعلاه) لديه المزيد من السعرات الحرارية والدهون المشبعة أكثر من اثنين من شرائح السجق والبيتزا البيبروني من دومينوز.

#5 أنهم ينوعون في الألوان

ألوان الأشياء يمكن أن توفر لك معلومات حول قيمتها الغذائية. يمكنك أن تتحقق من كيفية الإستفادة من كل فئة من فئات الألوان الخمسة المختلفة من الفواكه والخضروات و كيف يمكن أن تستفيد منها لصحتك. ثم قم بمزج الخمس ألوان كل يوم. الكمية المناسبة لليوم هي تساوي 1 كوب من الخضروات غير المطبوخة أو 1/2 كوب مطبوخ.
الأزرق و البنفسجي : التوت، العنب الأرجواني، البرقوق، الزبيب، الباذنجان. الفوائد: إبقاء الذاكرة حادة وتقليل خطر أنواع كثيرة من السرطان، بما في ذلك سرطان البروستاتا
الأخضر: الكيوي، والشهد، والسبانخ، والقرنبيط، والخس، براعم بروكسل والملفوف. الفوائد: حماية العظام والأسنان والبصر
الأبيض: الكمثرى والموز والفطر والقرنبيط والبصل والثوم. الفوائد: انخفاض الكولسترول و التقليل من خطر الإصابة بأمراض القلب
الأصفر والبرتقالي: البرتقال، الجريب فروت، الخوخ، الشمام، المانجو، الأناناس، الجزر. الفوائد: تعزيز نظام المناعة والمساعدة في منع أمراض العيون
الأحمر: البطيخ والفراولة والتوت والتوت البري والكرز والطماطم والفجل والتفاح الأحمر. الفوائد: تساعد على منع مرض الزهايمر وتحسين تدفق الدم إلى القلب

#6 أنهم يقطعون على شكل شرائط رفيعة

"تقطيع الخضروات على شكل السباغيتي هو بديل كبير عن المعكرونة،" شون تي، المدرب المشهور يقول "أنا أحب اقرانه مع صلصة السباغيتي محلية الصنع لأشعر بأنني أكل المعكرونة ولكن أحصل على جرعة من الخضروات بدلا من ذلك!"

#7 أنهم يذهبون إلى الخيارات غير المعتادة

ويشير الباحثون في جامعة ويسكونسن إلى أن الأشخاص الذين يرغبون في خفض السعرات الحرارية والدهون المشبعة والكوليسترول - بينما لا يزالون ينغمسون في أكل اللحوم - قد يرغبون في أكل الأشياء الغير معتادة. اللحوم مثل النعام، البيسون، والأيائل عادة ما تحتوي على قدر من البروتين والحديد كما يحتوي عليها لحم البقر أو لحم الخنزير ولكن بها نسبة أقل من الدهون والسعرات الحرارية . وفقا لوزارة الزراعة الأميركية أن 90٪ من الهمبرغر المتوسط يحتوي على ​​10 غراما من الدهون، وبرجر الجاموس الكبير الحجم يحتوي على اثنين غرام من الدهون مع 24 غراما من البروتين، مما يجعله واحدة من أفضل اللحوم المتوافرة.

#8 انهم يشربون نبيذ بينوت نوير

وقد أظهرت دراسات متعددة أن نبيذ بينوت نوير يحتوي على أعلى مستويات بين النبيذ في حرق الدهون.
وجدت إحدى الدراسات أن بينوت كان أكثر من خمسة أضعاف القدرة الموجود في نبيذ كاليفورنيا كابيرنيت سوفيغنون. في حين أنه يحتوي على أخف تكوين وتركيز العنب الأحمر الكلاسيكي، نبيذ بينوت يمتلك مجموعة متنوعة من النكهات : التوت والكولا والشاي والفطر.

#9 أنهم يشربون بيرة جينيس

وقد أشدنا بطعم البيرة الخفيفة بعد الاختبار وهي سام آدمز الخفيفة ( 119 سعرة حرارية) تحتوي على نكهة مميزة والتكوين الكامل نسبيا. معظم البيرة تحمل أقل من 175 سعر حراري، ولكن حتى متوسط ​​أنواع الشراب نادرا ما تتعدى ال 250 سعر حراري. وهذا يجعل سييرا نيفادا بيغفوت الوحش بلا منازع لأنواع البيرة الأخرى. والكحول في حد ذاتها بها معظم السعرات الحرارية ولكن إضافة الكربوهيدرات تساعد على وصول الأشياء إلى ما يقرب من 2000 سعر حراري و تخزينه في منطقة الخصر. للمقارنة بدويايزر لديه 10.6 غراما من الكربوهيدرات بلو مون لديه 13، و جينيس لديه 10.

#10 أنهم يتخلون عن شرب الصودا

هل كل الصودا فاسدة على قدم المساواة؟ صحيح أنهم جميعا مكونة من 100 في المئة من السعرات الحرارية من السكر ولكن هذا لا يعني أنه لا تزال هناك مستويات مختلفة بين مختلف الأنواع. إن المشروبات الغازية بطعم الفاكهة تميل إلى حمل المزيد من السكر عن نظيراتها بطعم الكولا. ولكن ما يجعل الصودا بنكهة البرتقال على قائمتنا من أسوأ أنواع الصودا هو اعتمادها على الألوان الاصطناعية الأصفر 6 والأحمر 40 اثنين من المواد الكيميائية التي قد تكون مرتبطة بمشاكل السلوك والتركيز لدى الأطفال.

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

أطعمة تقضى على رغبتك الجنسية

ماذا يحدث لجسمك عند الإقلاع عن تناول مشتقات الألبان