in

أفضل أنواع ألواح البروتين النباتية

لقد أصبح تناول الطعام الصحي في أي وقت و أي مكان أسهل بكثير، بفضل الجيل الجديد من ألواح البروتين النباتية المصنوعة من المكونات الطبيعية مثل : البذور و الفواكه و زبدة المكسرات و أيضا مساحيق البروتين المتنوعة المصنوعة من مصادر نباتية.

و ألواح البروتين النباتية هذه يسهل هضمها و مرورها بالجهاز الهضمي وهي أفضل لصحة جسمك و لخسارة الوزن عن ألواح البروتين التقليدية المليئة بالمواد الكيميائية.

و إذا أرت تجربة هذه الألواح، فيمكنك الاختيار من هذه المجموعة التي تحتوي على كمية كافية من البروتين للمساعدة على بناء عضلاتك، و كمية سكر لا تتعدى الـ 16 جرام و هي كمية منخفضة جدا باعتبار أن تصنيع ألواح البروتين النباتية يعتمد على الفواكه و رحيقها لتشكيل كتلتها و جمع مكوناتها.

#1 Go Macro Protein Purity :

يحتوي لوح البروتين ( 65 جرام ) على :
260 سعر حراري، 8 جرام من الدهون ( 2 جرام من الدهون المشبعة ) ، 80 ملليجرام من الصوديوم، 38 جرام من الكربوهيدرات ( 3 جرام من الألياف، و 9 جرام من السكر )، 10 جرام من البروتين.

على الرغم من أن لوح البروتين هذا يحتوي على سعرات أكثر من باقي الأنواع على القائمة، الا ان محتواه من السكر منخفض بشكل كبير يجعله من ألواح البروتين المفضلة في شيب عربية.
و له مذاق مميز يجمع ما بين طعم المكسرات و الطعم المسكر، و هو مصنوع من خليط من الأرز البني المنبت و زبدة بذور عباد الشمس مما يجعله غنيا بالحديد الذي يعتبر عنصر غذائي أساسي للحصول على رغبة جنسية صحية.

#2 The Simply Protein Bar Peanut Butter Chocolate :

يحتوي لوح البروتين ( 40 جرام ) على :
150 سعر حراري، 5 جرام من الدهون ( 1 جرام من الدهون المشبعة )، 210 ملليجرام من الصوديوم، 16 جرام من الكربوهيدرات ( 7 جرام من الألياف، و 1 جرام من السكر )، 15 جرام من البروتين.

شعار شركة Simply Protein هو " أكبر قدر من البروتين، و أقل كمية من السعرات " ، و لوح البروتين هذا أكبر مثال على تحقيق هذا الشعار، فهو يحتوي على 15 جرام من البروتين و عدد سعرات لا يتعدى الـ 150 سعر حراري.
بالاضافة إلى انه لا يحتوي الا على جرام واحد من السكر ، وخالي أيضا من المحليات الصناعية الضارة للصحة.

#3 Square Bar Organics Chocolate Coated Cherry Coconut :

يحتوي لوح البروتين ( 48 جرام ) على :
210 سعر حراري، 9 جرام من الدهون ( 6 جرام من الدهون المشبعة )، 23 جرام من الكربوهيدرات ( 2 جرام من الألياف، و 14 جرام من السكر )، 12 جرام من البروتين.

هذا اللوح من البروتين نباتي و خالي من الجلوتين، و غني بالأطعمة الصحية التي تساعدك في الحصول على بطن مشدودة مثل الشوفان ، و زيت جوزالهند و هو مصدر أساسي لحمض اللينوليك المترافق و الذي يقاوم مرض السرطان.
و هو ذو نكهة مستوحاة من المناطق الاستوائية و به 11 جرام من البروتين و 11 جرام من الدهون الصحية المشبعة التي سوف تحسسك بالشبع حتى يتسنى لك الوقت للجلوس و تناول وجبة كاملة.

#4 Health Warrior Superfoods Honey Almond Protein Bar :

يحتوي لوح البروتين ( 50 جرام ) على :
200 سعر حراري، 8 جرام من الدهون ( 2 جرام من الدهون المشبعة )، 180 ملليجرام من الصوديوم، 25 جرام من الكربوهيدرات ( 5 جرام من الألياف، و 11 جرام من السكر )، 10 جرام من البروتين.

هذا اللوح مصنوع من بذور الشيا الغنية بأحماض أوميجا 3، و الشوفان، والكينوا، و بروتين البازلاء، واللوز الذي يقهر الجوع.
و هو مليء بالألياف و الكالسيوم و له قوام مميز و نكهة بطعم الفاكهة تجعله مميزا بين أنواع ألواح البروتين المختلفة المصنوع من الشوفان و العسل.

#5 Nugo Slim Crunchy Peanut Butter :

يحتوي لوح البروتين ( 45 جرام ) على :
180 سعر حراري، 7 جرام من الدهون ( 3 جرام من الدهون المشبعة )، 150 ملليجرام من الصوديوم، 18 جرام من الكربوهيدرات ( 7 جرام من الالياف، و 3 جرام من السكر )، 17 جرام من البروتين.

من الصعب التصديق أن هذا اللوح المصنوع من زبدة الفول السوداني و الشوكولاتة و الصويا، يعد بمثابة وجبة خفيفة صحية. و لكنه يحتوي على كل مكونات لوح البروتين المثالي: نسبة عالية من البروتين، الألياف و أدنى حد من الاضافات.
و ننصحك بتناول هذا اللوح الصحي اللذيذ عند الشعور بالجوع بعد منتصف الليل بدلا من تناول الحلوى، للحفاظ على وزنك و رشاقة خصرك.

#6 Days Nutrition Enlightened Pumpkinseed 22 :

يحتوي لوح البروتين ( 75 جرام ) على :
250 سعر حراري، 16 جرام من الدهون ( 2 جرام من الدهون المشبعة )، 15 ملليجرام من الصوديوم، 18 جرام من الكربوهيدرات ( 5 جرام من الألياف، 9 جرام من السكر )، 11 جرام من البروتين.

لوح البروتين هذا ليس غنيا بالبروتين و الألياف فقط ، و لكن به بذور القرع أيضا والتي تعتبر مصدرا لمعدن الماغنسيوم وهو معدن هام لتقوية العظام.
و تلعب محتوياته من زبدة بذور عباد الشمس و البروتينات النباتية المتعددة من الأرز و القنب، دورا في جعله شهيا و مشبعا.

#7 Rise Lemon Cashew Protein Bar :

يحتوي لوح البروتين ( 60 جرام ) على :
260 سعر حراري، 13 جرام من الدهون ( 2.5 جرام من الدهون المشبعة )، 25 ملليجرام من الصوديوم، 23 جرام من الكربوهيدرات ( 1 جرام من الألياف، و 12 جرام من السكر )، 15 جرام من البروتين.

هذا اللوح مصنوع من أربع مكونات من الأطعمة الكاملة العضوية : الكاجو ، رحيق جوز الهند، بروتين البازلاء و مستخلص الليمون و له مذاق مسكر و منعش كالليمون.
و قد يكون عدد سعراته مرتفعا بسبب مكسرات الكاجو، و لكن حجمه الأكبر و الأكثر كثافة يحتاج وقتا أطول لاستهلاكه.
و يمكنك تناوله مع تفاحة أو ثمرة كمثرى كوجبة إفطار مشبعة و سريعة.

#8 ProBar Base Cookie Dough :

يحتوي لوح البروتين ( 70 جرام ) على :
220 سعر حراري، 7 جرام من الدهون ( 4.5 جرام من الدهون المشبعة )، 300 ملليجرام من الصوديوم، 25 جرام من الكربوهيدرات ( 3 جرام من الألياف، 13 جرام من السكر )، 15 جرام من البروتين.

هذا اللوح بـه 15 جرام من البروتين النباتي و كمية كافية من الألياف المشبعة ( 3 جرام )، مما يجعله البديل المثالي لتناول وجبة من الطعام.
و تستخدم ProBar عدد من المكونات التي تقاوم الأمراض في صنعه، مثل بذور الكتان المقاومة للأورام، و بذور الشيا الغنية بأحماض أوميجا 3 , الكاكاو الغني بالفلافونويدات.
و الفلافونويدات تقلل خطر الاصابة بأمراض القلب، و السرطان و مرض السكري. كما أنها تعزز الأيض الغذائي وحرق السعرات الحرارية.

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آيس كريم بنسب بروتين عالية

تصنيف أفضل أنواع زبدة الفول السوداني