in

آيس كريم بنسب بروتين عالية

إذا كنت تحب الآيس كريم ولكن في حاجة ماسة للحفاظ على الدهون عند المعدة تحت السيطرة، فهذه قائمة مثالية للخيارات بالنسبة لك! أضف واحدة من هذا الآيس كريم عالي البروتين لسلة التسوق الخاصة بك!

كسب العضلات يعني الذهاب إلي غرفة غرفة الأوزان و بنفس القدر من الأهمية استهلاك كمية كافية من البروتين.

ومع ذلك في خضم فصل الصيف بنوبات الحرارة تجعل الآيس كريم طريقة أكثر إغراءا من البروتين شيك. هناك أخبار جيدة، على الرغم من هذا فهناك ست شركات هناك التي اتخذت خطوات عبقرية للتزاوج بين حاجتك للاثنين في منتج واحد.ما هى النتائج؟

النتيجة هي القائمة النهائية من الآيس كريم عالي البروتين !

#1 Wheyhey: Strawberry

ويهي، وهي شركة نشأت في لندن، تبدأ القائمة مع الآيس كريم الفراولة. كل كرتونة بها 500 مل، وحصة واحدة فقط، أو 150 مل، يحتوي على 20.5 جرام من البروتين. وكل هذا فقط 150 سعر حراري!
بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي فقط على 4.3 غرام من الدهون و 0.8 غرام من السكر. لإعطائك فكرة عن مدى انخفاض هذه الأرقام هنا معلومات غذائية ل 150 مل من "بن وجيري "كوكي الآيس كريم: 320 سعرة حرارية، و 18 غراما من الدهون، و 28 غراما من السكر، و 5 غرامات من البروتين .

#2 Halo Top: Lemon Cake

لأول مرة، هالو تكون صحية و عن جدارة وليست شيئا سيئا. هذا الآيس كريم قد يكون أدنى في السعرات الحرارية / الكربوهيدرات / و الأعلي في من أي نوع من الآيس كريم الثنائي رأيته في أي وقت مضى. و كل العبوة تحتوي على 240 سعرة حرارية، 8 غرامات من الدهون، 16 غراما من السكر، و 24 غراما من البروتين. إذا كان هذا لا يكفي فأعلموا أن هذه المنتجات من هالو توب خالية تماما من الغلوتين وهرمونات النمو الاصطناعية.

#3 ENLIGHTENED: Peanut Butter Chocolate Chip

زبدة الفول السوداني الكلاسيكية الممتازة دائما عندما تقدم في شطيرة وتقترن مع هلام تتميز أيضا مع رقائق الشوكولاته والآيس كريم. مجرد الاستماع إلى هذا الوصف يشعرك بالإغراء: آيس كريم رقائق الشوكولاته الغنية مع زبدة الفول السوداني الدسمة.
كل عبوة تحتوي علي أربع مقادير كل منها نصف كوب، كل منها يحتوي علي 100 سعر حراري و 4.5 غرام من الدهون، 4 غرامات من السكر، و 8 غرامات من البروتين.

#4 IceNLean: Chocolate

تحصل مع كل 198 سعر حراري علي 9 غرامات من الدهون، و 8 غرامات من السكر، و 20 غراما من البروتين من واحدة من أفضل مساحيق البروتين الموجودة. هذا هو هدية لجميع محبي الشوكولاته وسوف يقدرونه جدا.

#5 Forte Gelato: Espresso

أربعة أوقية من الدهون الصحية تشملها هذه الحلوى . مصنوع من الحليب الخالي الدسم وبروتينات الحليب ، وهذا الآيس كريم يخفف من الإحساس بالخوف من أنه يمكن أن يضيف هرمونات غريبة في جسمك.
حين أن كل عبوة صغيرة من 15 غراما من البروتين تحتوي فقط 160 سعر حراري و 2.5 غرام من الدهون، فإنه يحتوي أيضا على 18 غراما من السكر. هذه نسبة عالية، ولكن ليس ذلك بالضرر الكثير لفقدان الوزن الخاص بك عندما يؤكل بالاعتدال.

#6 Thrive: Salted Caramel

هذا هو أعلى الأنواع في السكر عن البقية، نصف كوب منه تصل إلى 23 غراما من الاشياء المسكرة. كما أنها أعلى في السعرات الحرارية والدهون، كل مقدار حوالي 200 سعر حراري و 8 غرامات من الدهون.
على جانب آخر، هذه النكهة لديها 9 غرامات من البروتين، مما يجعلها أعلى خيار في البروتين من كل من الآيس كريم في هذا النوع. بالإضافة إلى ذلك، فإن المواد الغذائية لا تزال أفضل من نصف كوب من هاجن داز Haagen-Dazs 'جيلاتي الكراميل المملح الذي يحتوي على 280 سعر حراري، و 17 غراما من الدهون، و 25 غراما من السكر، و 4 غرامات فقط من البروتين.

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

الأسباب الخفية التي لا تمكنك من إنقاص وزنك

أفضل أنواع ألواح البروتين النباتية