in

أفضل أنواع الأيس كريم الدايت الشهيرة لخسارة الوزن

يعد الأيس كريم من الأطعمة التي لا يمكن الاستغناء عنها لدى الكثيرين، و لذلك قررنا البحث عن أفضل أنواع الأيس كريم المجمدة اللذيذة و التي سوف تدعم جهودك في خسارة الوزن بسرعة.

و كل الأنواع التالية تحتوي على 150 سعر حراري أو أقل في الحصة الوحدة، و ليس أكثر من 6 جرامات من الدهون المشبعة أو 17 جراما من السكر. و معظمها يحتوي على 25 جرام من المواد المسكرة في المتوسط.

و سواء كنت من محبي الشوكولاتة، الفانيليا أو غيرها من النكهات، سوف تجد في القائمة النوع ذو النكهة التي تناسب ذوقك. و كل هذه الأنواع شهية للغاية حتى أنك لن تصدق انها منخفضة في عدد السعرات ومناسبة لحميتك الغذائية.

#1 EDY’S SLOW CHURNED COFFEE :

يحتوي كل نصف كوب ( 56 جرام ) على :
100 سعر حراري، 3 جرام من الدهون ( 2 جرام من الدهون المشبعة )، 30 ملليجرام من الصوديوم، 15 جرام من الكربوهيدرات ( 0 جرام من الألياف، 13 جرام من السكر )، 3 جرام من البروتين.

تعتمد المكونات في أيس كريم ايدي سلو تشيرند على الحليب الخالي من الدسم بشكل أكثر من القشدة، مما يجعله منخفض السعرات.
و في الواقع فان اختيار هذا النوع الدايت من أيس كريم ايدي سلو تشيرند عن الأيس كريم الكلاسيكي بنكهة القهوة من نفس العلامة التجارية سوف يوفر عليك استهلاك 40 سعر حراري، 4 جرامات من الدهون و 2 جرام من الدهون المشبعة.
و نحن من المعجبين بالنكهة الجريئة لهذا الايس كريم و لكن عليك أن تكون حذرا عند تناوله، لأنه مصنوع من القهوة الحقيقية و لذلك لا ننصحك بتناوله قبل الخلود إلى النوم.

#2 BREYERS NATURAL VANILLA :

يحتوي كل نصف كوب ( 66 جرام ) على :
130 سعر حراري، 7 جرام من الدهون ( 4 جرام من الدهون المشبعة )، 35 ملليجرام من الصوديوم، 14 جرام من الكربوهيدرات ( 0 جرام من الألياف، 14 جرام من السكر )، 2 جرام من البروتين.

هذا الأيس كريم مصنوع من مزيج الحليب، السكر، صمغ التارا ( و هي مادة موازنة من بذور التارا و هي أحدى أنواع البقوليات )، و النكهة الطبيعية، و لهذا فإن أيس كريم برييرز ناتشورال قد حاز على ولائنا بفضل تركيبته المنخفضة السعرات و بساطة المكونات بها.

#3 HALO TOP CHOCOLATE CHIP COOKIE DOUGH :

يحتوي كل نصف كوب ( 66 جرام ) على :
90 سعر حراري، 3 جرام من الدهون ( 1 جرام من الدهون المشبعة )، 120 ملليجرام من الصوديوم، 16 جرام من الكربوهيدرات ( 3 جرام من الألياف، 7 جرام من السكر، 5 جرام من كحوليات السكر )، 5 جرام من البروتين.

يستحق هذا الأيس كريم سمعته بأنه أحد الأنواع الصحية ، فهذا الأيس كريم الغني بالبروتين من هالو توب قد يكون أكثر أنواع الايس كريم بنكهة عجين كوكيز الشوكولاته التي رأيناها انخفاضا في عدد السعرات و الكربوهيدرات و السكر.
و مع عدم الحاجة لذكر أنه ليس فقط خيارا شهيا، بل انه مفيدا لصحتك أيضا.

#4 TURKEY HILL LIGHT RECIPE MOOSE TRACKS :

يحتوي كل نصف كوب ( 61 جرام ) على :
140 سعر حراري، 6 جرام من الدهون ( 2.5 جرام من الدهون المشبعة )، 65 ملليجرام من الصوديوم، 20 جرام من الكربوهيدرات ( 1 جرام من الألياف، 15 جرام من السكر )، 3 جرام من البروتين.

باعتبار أن هذا الآيس كريم مليء بدوامات الفدج و كوؤس زبدة الفول السوداني الصغيرة المغطاة بالشوكولاتة، فان المواد الغذائية به منطقية للغاية.
و نراهن أنك لن تجد نوعا أخر من الآيس كريم به نفس المكونات الشهية بعدد سعرات حرارية أقل.

#5 ARCTIC ZERO BROWNIE BLAST :

يحتوي كل نصف كوب ( 70 جرام ) على :
75 سعر حراري، 1.5 جرام من الدهون ( 1 جرام من الدهون المشبعة )، 135 ملليجرام من الصوديوم، 11 جرام من الكربوهيدرات ( 3 جرام من الألياف، 8 جرام من السكر )، 3 جرام من البروتين.

لا تستغرب، فهذه ليست غلطة مطبعية ! فهذا النوع الدايت من اّيس كريم أركتيك زيرو يحتوي على 75 سعر حراري فقط في الحصة الواحدة، و الأمر ليس صادما نظرا لأن مصنعي هذا الأيس كريم استبدلوا القشدة و الحليب الموجودين عادة في الاّيس كريم بالماء و بروتين الواي.
و على الرغم من أن جربوا هذا الأيس كريم قد لاحظوا ان ملمسه كان مثلجا أكثر من كونه كريمي، إلا أن قطع البراونيز الصغيرة اللذيذة به قد عوضت هذا العيب في القوام.

#6 NADAMOO! HIMALAYAN SALTED CARAMEL :

يحتوي كل نصف كوب ( 73 جرام ) على :
120 سعر حراري، 7 جرام من الدهون ( 6 جرام من الدهون المشبعة )، 50 ملليجرام من الصوديوم، 19 جرام من الكربوهيدرات ( 5 جرام من الألياف، 9 جرام من السكر )، 0 جرام من البروتين.

هذا الاّيس كريم الخالي من منتجات الألبان من نادامو لا تغلب عليه نكهة قوية من جوز الهند، على الرغم من صنعه من حليب جوز الهند العضوي في الأساس.و في حين ان الحصة الواحدة منه تحتوي على نفس الكمية من الدهون كما في الأنواع العادية من الاّيس كريم، الا ان به نسبة أقل بكثير من السكر.

#7 EDY’S SLOW CHURNED CHOCOLATE :

يحتوي كل نصف كوب على :
100 سعر حراري، 3.5 جرام من الدهون ( 2 جرام من الدهون المشبعة )، 25 ملليجرام من الصوديوم، 15 جرام من الكربوهيدرات ( 0 جرام من الألياف، 13 جرام من السكر )، 3 جرام من البروتين.

ليس هناك أي أسرار أو خدع فيما يتعلق بهذا الاّيس كريم من ايدي سلو تشيرند بنكهة الشوكولاتة التقليدية، فهو مصنوع بكل بساطة من الحليب الخالي من الدسم والقشدة.
و على الرغم من أن كمية السكر به أكثر قليلا مما نتمناه، الا انه مصنوع من مكونات طبيعية تماما و غير معدلة وراثيا، بالاضافة إلى كونه منخفض السعرات و خالي من الألوان و النكهات الصناعية.

#8 ENLIGHTENED PEANUT BUTTER CHOCOLATE CHIP :

يحتوي كل نصف كوب ( 70 جرام ) على :
100 سعر حراري، 4.5 جرام من الدهون ( 2.5 جرام من الدهون المشبعة )، 130 ملليجرام من الصوديوم، 16 جرام من الكربوهيدرات ( 5 جرام من الألياف، 4 جرام من السكر، 5 جرام من كحول السكر )، 8 جرام من البروتين.

تحافظ شركة انلايتند على انخفاض عدد السعرات في الاّيس كريم بتقليل كمية السكر المستخدمة في صناعته مع اضافة القليل من سكر القصب اليه.
الا أن معظم الطعم المسكر به يأتي من الاريثريتول وهو أحد المحليات الصناعية المتفق عليها في شيب عربية.
و على الرغم من كونه منخفض السعرات الا انه يحتوي على عدد 8 جرامات من البروتين المغذي الذي يساعد في بناء العضلات.

#9 BREYERS MINT CHOCOLATE CHIP :

يحتوي كل نصف كوب ( 67 جرام ) على :
150 سعر حراري، 8 جرام من الدهون ( 6 جرام من الدهون المشبعة )، 40 ملليجرام من الصوديوم، 18 جرام من الكربوهيدرات ( أقل من 1 جرام من الألياف، 17 جرام من السكر )، 2 جرام من البروتين.

السر في صناعة الاّيس كريم المنخفض السعرات هو استخدام مكونا أخف وزنا من القشدة، و هذا الاّيس كريم من برييرز يستخدم الحليب العادي أولا و القشدة أخيرا.
و هذا أفضل خيار منخفض في عدد السعرات لك إذا كنت من محبي الاّيس كريم بنكهة النعناع ، فشركة برييز تختلف عن العلامات التجارية الأخرى في انها لا تعتمد على الألوان الصناعية لصباغة الاّيس كريم باللون الأخضر.

#10 TURKEY HILL ALL NATURAL BLACKBERRY SWIRL :

يحتوي كل نصف كوب ( 70 جرام ) على :
150 سعر حراري، 8 جرام من الدهون ( 5 جرام من الدهون المشبعة )، 50 ملليجرام من الصوديوم، 16 جرام من الكربوهيدرات ( 0 جرام من الألياف، 16 جرام من السكر )، 3 جرام من البروتين.

إذا كنت تشتهي تناول الاّيس كريم بنكهة الفواكه، ننصحك بتجربة اّيس كريم تركي هيل بنكهة التوت الأسود ( البلاك بيري ).
و يحتوي هذا الاّيس كريم على عدد من المكونات الطبيعية البسيطة: الحليب، و السكر، و معجون البلاك بيري، و لكننا نفضل هذا الاّيس كريم لمحتواه القليل من السكر.

#11 BLUE BUNNY FROZEN YOGURT VANILLA BEAN :

يحتوي كل نصف كوب ( 66 جرام ) على :
100 سعر حراري، 2.5 جرام من الدهون ( 1.5 جرام من الدهون المشبعة )، 55 ملليجرام من الصوديوم، 18 جرام من الكربوهيدرات ( 2 جرام من الألياف، 16 جرام من السكر )، 4 جرام من البروتين.

تقدم شركة فرويو الزبادي المجمد الذي به أفضل ما في العالمين، فهو بارد و كريمي مثل الاّيس كريم التقليدي ولكنه منخفض في عدد السعرات و مليء بالبروتين.
بالاضافة إلى أن هذا الاّيس كريم يحتوي علي كمية كالسيوم توازي الكالسيوم الموجود في علبة من الزبادي و به نفس البكتيريا النشطة المفيدة للمعدة و التي تساعدك على خسارة الوزن.

#12 ARCTIC ZERO COOKIE SHAKE :

يحتوي كل نصف كوب ( 60 جرام ) على :
35 سعر حراري، 0 جرام من الدهون ( 0 جرام من الدهون المشبعة )، 80 ملليجرام من الصوديوم، 7 جرام من الكربوهيدرات ( 2 جرام من الألياف، 5 جرام من السكر )، 3 جرام من البروتين.

تعتبر كوكيز الأوريو من أسوأ أنواع الكوكيز التي تباع في متاجر البقالة في الولايات المتحدة، و لكن شركة أركتيك زيرو قد توصلت الي بديل رائع لهذه الكوكيز إذا كنت تحاول استهلاك سعرات حرارية أقل، وهذا البديل هو الاّيس كريم المجمد بنكهة مخفوق الكوكيز.
و لا يمكن اعتبار هذه التحلية اّيس كريما حقيقيا لانها غير مصنوعة من الحليب أو القشدة بل من مركز بروتين الواي فقط، و لكن إذا اردت الاستمتاع بمذاق الاّيس كريم بدون استهلاك السعرات أو الدهون، فهذا النوع هو البديل المثالي.

#13 SO DELICIOUS CHOCOLATE VELVET :

يحتوي كل نصف كوب ( 81 جرام ) على :
130 سعر حراري، 3.5 جرام من الدهون ( 0.5 جرام من الدهون المشبعة )، 50 ملليجرام من الصوديوم، 23 جرام من الكربوهيدرات ( 1 جرام من الألياف، 14 جرام من السكر )، 2 جرام من البروتين.

هذا الاّيس كريم مصنوع من حليب الصويا بدلا من الحليب البقري التقليدي، مما مكن الشركة المصنعة لسو ديليشس أن تقلل من الدهون دون الحاجة إلى التعويض عنها باضافة المزيد من السكر.
و هذه التحلية الغنية اّمنة لمن يعانون من حساسية اللاكتوز أو الأفراد الذين يحاولون خسارة الوزن.

#14 HALO TOP LEMON CAKE :

يحتوي كل نصف كوب ( 66 جرام ) على :
60 سعر حراري، 2 جرام من الدهون ( 1 جرام من الدهون المشبعة )، 110 ملليجرام من الصوديوم، 13 جرام من الكربوهيدرات ( 3 جرام من الألياف، 5 جرام من السكر، 5 جرام من كحول السكر )، 5 جرام من البروتين.

هل ترى الرقم على علبة هذا الاّيس كريم ( 240 سعر حراري )؟ هذا هو عدد السعرات في العلبة كلها وليس في مجرد حصة واحدة.
فحتى لو تناولت العلبة كاملة، لن تستهلك أكثر من 240 سعر حراري و 8 جرامات من الدهون و 20 جرام من السكر و 20 جراما من البروتين، وهو متوسط المواد الغذائية الموجودة في نصف كوب من أيا من الأنواع الأخرى من الاّيس كريم.
و إذا لم يكن هذا كافيا لاقناعك، فربما عليك معرفة أن جميع المنتجات من هالو توب خالية من الجلوتين و هرمونات النمو الصناعية.

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل أطعمة الإفطار الصحية لخسارة الوزن

أنواع الاّيس كريم المنخفضة السعرات