in

أفضل أنواع الديتوكس لحرق الدهون وفقدان الوزن

قم بتطهير جسمك وتنحيف خصرك مع هذه المياه منعشة وحرق الدهون عن طريق الديتوكس المصنوع من أجود الفواكه والخضروات

ما رأيك إذا قلنا لك أن واحدا من أقوى مساعدينك عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن ليس أحدث أنواع الرياضة المفيدة للقلب أو نظام غذائي معقد، ولكن  يمكن للماء أن يسرع من عملية التمثيل الغذائي الخاصة بك ويساعدك على فقدان الوزن بطريقة خطيرة والحفاظ على بطنك مسطحة.

ووفقا لدراسة نشرت في مجلة الغدد الصماء والتمثيل الغذائي  فإن شرب 17 أوقية من الماء يوميا أدى إلى زيادة معدل التمثيل الغذائي للمشاركين في الدراسة بنسبة 30 في المئة.و شرب 1.5 لتر من الماء يوميا – حوالي ستة أكواب – ويمكنك من حرق 17400 سعر حراري كل عام!

أخلط الماء العادي مع الأغذية المعروفة بقدرتها على حرق الدهون لخلق المياه المنظفة للجسم من السموم  وسيكون لديك إكسير يعطيك النشاط و يحارب الانتفاخ ويساعدك على تحقيق أهدافك في فقدان الوزن. وقد فعل ذلك العديد من مستخدمي  الإنستغرام. الفواكه مثل التوت و الجريب فروت والتفاح لها مركبات في قشورها وفي اللب الذين يحرقون الدهون وتمنع المرض بطريقة لذيذة! يمكنك الحصول على بعض أنواع الخلطات المستوحاة من بعض أنواع المياه الديتوكس المفضلة لدينا أدناه. هذه وصفات لا يمكن أن يكون أكثر بساطة: استخدام النسب في هذه الصور كمبدأ توجيهي وضبطها طبقا لذوقك.

#1 ديتوكس المياه الجريب فروت و النعناع

وبصرف النظر عن كونه روتين يومي لدى ايمي شومر فإن الجريب فروت له فوائد صحية خطيرة: وجدت دراسة نشرت في مجلة الأيض أن أولئك الذين أكلوا الجريب فروت لمدة ستة أسابيع فقدوا بوصة كاملة من خصرهم. لماذا ا؟ لأن هذه الفاكهة غنية بالكيمياء النباتية وهو مركب نشط بيولوجيا يحرق الدهون. والنعناع كان معروفا لقمع الشهية. وجدت دراسة نشرت في مجلة الطب العصبي والعظام أن الناس الذين تعرضوا لشم النعناع كل ساعتين فقدوا في المتوسط ​​5 أرطال شهريا.

#2 ديتوكس المياه التفاح والليمون والنعناع

الليمون هو عنصر طارد مشترك للسموم لسبب وجيه:يوجد مضادات للأكسدة في قشور الليمون يشبه انزيمات الكبد للمساعدة في تدفق السموم خارج الجسم. و لقد قمنا هنا بإقرانه بالتفاح و هو واحد من أفضل 8 فواكه للحصول على جسم أفضل

#3 ديتوكس النعناع و البطيخ

يمكنك تخزين ما يصل إليك من البطيخ في الصيف الماضي إذا كان يمكنك ذلك: أنها واحدة من أفضل أنواع الفواكه لفقدان الدهون ، بعد أن تبين أن البطيخ يحسن أنواع الدهون وتقليل تراكم الدهون في الجسم.
و أكثر من ذلك وجدت دراسة إسبانية أن الرياضيين الذين شربوا عصير البطيخ بعد التدريب كان أقل احساسا بوجع العضلات.

#4 ديتوكس المياه التوت و الخيار مع النعناع

التوت إضافة إلى الديتوكس أكثر من مجرد طعم الحلو و لكن له تأثير في سرعة التخسيس! في دراسة نشرت في مجلة الكلية الأمريكية للتغذية ، كان المشاركون مقسمون ،جزء تم إعطاءهم جرعة واحدة من البارباروم و هو النبات الذي يخرج منه التوت و الجزء الثاني من المجموعة يتم اعطائها دواء وهمي بعد وجبة الطعام.
ووجد الباحثون أن ساعة واحدة بعد الجرعة والمجموعة التي تناولت نبات التوت تم حرق السعرات الحرارية بها بمعدل 10 في المئة أعلى من مجموعة الدواء الوهمي. استمرار المفعول يصل إلى 4 ساعات!

#5 ديتوكس المياه البرتقال و الليمون و النعناع

ثمار الحمضيات هي مكونات مياه الديتوكس الكلاسيكية: أنها غنية بمضادات الأكسدة د -الليمونين وهو مركب قوي وجد في القشر و هو يحفز انزيمات الكبد للمساعدة في تدفق السموم خارج الجسم وينشط الأمعاء البطيئة وفقا لمنظمة الصحة العالمية . شرب عدة أكواب من الديتوكس مع الحمضيات يوميا هو واحد من أفضل الطرق لإنقاص بطنك في 14 يوما!

#6 ديتوكس المياه الكيوي و الخيار و النعناع

يحتوي هذا المشروب المنعش الأخضر على مياه طاردة للسموم خارقة في قوتها: وقد تبين ان الكيوي يحد من الانتفاخ والإمساك ويحسن المناعة.
كما أن الخيار ليس فقط منعش و لكنه عالي في محتوى الفيتامينات C و K، لذلك كُل الخضروات بمجرد الإنتهاء من شرب الزجاجة الخاصة بك.

#7 ديتوكس المياه مع الكرفس و الليمون و الخيار

إضافة الكرفس إلى أي مياه ديتوكس إضافة كبيرة فإن لديه ستة السعرات الحرارية في ساق النبات الواحدة وبه فيتامينات A، C و K، B وحمض الفوليك والبوتاسيوم ، مما يقلل من احتباس الماء ويساعد على انتعاش العضلات حتى تتمكن من العودة إلى صالة الألعاب الرياضية عاجلا وحرق المزيد من السعرات الحرارية.

#8 ديتوكس المياه الرمان و الفراولة والنعناع

الرمان هو من الأشياء الموجودة في الأساطير القديمة وذلك لسبب وجيه لأن البذور لديها ثلاثة أنواع من البوليفينول المضادة للأكسدة بما في ذلك الانثوسيانين وحمض الايلاجيك والتي تساعد في مكافحة ومنع الضرر لجسمك الناجمة عن الشوارد الحرة.

#9 ديتوكس المياه بالبطيخ و الليمون

هذا هو مشروب الرياضة الجديد: البطيخ غني في السيترولين وهو أحد الأحماض الأمينية التي تساعد على نقل حمض اللاكتيك من العضلات والحد من الألم والتعب. ولليمون آثار في قمع الشهية فهو يمنعك من أن تطلب تشيز برجر كنت تعتقد أنك تستحقه.

#10 ديتوكس المياه التوت المجمد و الليمون

إسقاط التوت في أي ماء للتخلص من السموم هو فكرة ممتازة. أي كان نوع التوت فهو واحدة من أفضل 8 أطعمة لحرق الدهون . استخدام التوت المجمد يعطي لمياه الديتوكس تأثير يشبه الموكتيل المرضي لشهيتك.

#11 ديتوكس المياه بالموز و الليمون و المانجو و الطماطم

قد يبدو كتركيبة غير مناسبة سويا ولكن هذه المجموعة رائعة: فالموز هي مصدر جيد للألياف و يساعد على تغذية البكتيريا الجيدة في الأمعاء ويحسن الهضم.
الليمون يطهر الجسم.و المانجو هي معبأة بفيتامين C، والطماطم لديها مضادات الأكسدة مكافحة للسرطان. فقط لا ننسى تناول وجبة خفيفة من الشرائح الموجودة في الديتوكس.

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

8 أطعمة قوية يجب عليك تناولها كل يوم

أطعمة تقضى على رغبتك الجنسية