in

أفضل الأطعمة التي تزيد من رغبتك الجنسية

تم الاستعانة بالطعام منذ زمن طويل لزيادة الرغبة الجنسية ولكن هل كنت تعلم أن هناك بعض الأطعمة التي بإمكانها في الواقع أن تحسن من أدائك في غرفة النوم ؟

و لن تحتاج إلى اللجوء إلى الأطعمة الغريبة من الأراضي البعيدة حول العالم ، لأن الأطعمة الشائعة في هذه القائمة ستزيد من رغبتك الجنسية و تضمن لك علاقة حميمية ناجحة.

الأطعمة التي تزيد الرغبة الجنسية له و لها :

قد تكون بعض الأطعمة أكثر تأثيرا على الجنس المقابل و لكن هذه المجموعة ستفعل العجائب لكلاكما ( الأطعمة من 1 إلى 11 ).

الأطعمة التي تزيد من الرغبة الجنسية لديها :

هذه الأطعمة مضمونة لزيادة الرغبة الجنسية لدى النساء ( الأطعمة 12 و 13 ).

الأطعمة التي تزيد من الرغبة الجنسية لديه :

هذه الأطعمة مضمونة لزيادة الرغبة الجنسية وتحسين الأداء الجنسي لدى الرجال ( الأطعمة من 14 إلى 19).

#1 السبانخ :

إذا فكرت بالأمر، فربما كان السبب وراء ملاحقة بوباي و أوليفيا لبعضهما البعض طوال الوقت هو تناولهما للسبانخ.
و تناول السبانخ يضعك في الحالة المزاجية المناسبة عن طريق زيادة تدفق الدم في نصفك السفلي .
و تقول كايسي بيورك خبيرة الحميات الغذائية المرخصة في Healthy Simple Life :
" السبانخ غنية بالماغنسيوم، وهو معدن يقلل من الالتهاب في الأوعية الدموية مما يزيد من تدفق الدم" . كما تضيف تامي نيلسون المعالجة النفسية و خبيرة العلاقات الجنسية الحاصلة على الدكتوراة :
" و زيادة تدفق الدم يدفع الدم تجاه أطراف الجسم مثل الفياجرا و بامكانه زيادة الاثارة و جعل العلاقة الحميمية أكثر امتاعا.
و بالتالي سيصبح من الأسهل للسيدات الوصول إلى مرحلة النشوة الجنسية، و سيجد الرجال أن حصولهم على الانتصاب يأتي بطريقة طبيعية أكثر".

#2 الشوكولاتة الداكنة :

تزيد الشوكولاتة من مستويات من هرمونات السيروتونين و الدوبامين في المخ، فتجعلنا نشعر بالسعادة و تقلل من مستوى التوتر و القلق لدينا، و كلاهما يحسن من الحالة المزاجية - إذا كنت تفهم ما نعني - و هناك نظرية أخرى تقول أن الكاكاو يزيد تدفق الدم خلال الشرايين و يساعد في ارتخاء الأوعية الدموية، فيرسل الدم إلى كل الأطراف المعنية. وأيما كان السبب فان تناول الشوكولاتة لن يكون أبدا أمرا سيئا على أي حال.

#3 الفلفل الحار :

وكلما زادت حرارة الفلفل كلما كان أفضل، لأن الفلفل الحار يزيد من أيضك الغذائي ويحفز إفراز الاندورفين فيجعلك تتعرق و يجعل شفتيك يبدوان بشكل أكثر امتلاءا و يسرع من نبضات قلبك.
و هذا يجعل الدم يتدفق إلى كل المناطق الضرورية و تكون النتيجة هي علاقة حميمية أفضل ( إذا كنت تنوي تناول أو تقطيع فلفل الهابانيرو الحار، تأكد من غسل يديك جيدا قبل الاقتراب من أجزاء الجسم الحساسة ).

#4 الشاي الأخضر :

السر وراء حياة ليلية أكثر حميمية هو البداية بشرب فنجان ساخن من الشاي، لأن الشاي الأخضر غني بالمركبات التي تدعي " الكاتشينات" و التي تم اثبات قدرتها على حرق دهون البطن و اسراع قدرة الكبد في تحويل الدهون إلى طاقة . و لكن ليس هذا كل شيء لان الكاتشينات تعزز أيضا الرغبة الجنسية عن طريق تعزيز تدفق الدم إلى أطرافك السفلية و تقول بيورك :
" الكاتشينات تقضى على الشوارد الحرة التي تتلف و تهيج الأوعية الدموية مما يزيد من قدرتها على نقل الدم.
كما أن الكاتشينات تتسبب في ان تفرج الأوعية الدموية عن أكسيد النيتريك الذي يزيد من حجم الأوعية الدموية و يؤدي إلى تحسين تدفق الدم ".

#5 المحار :

المحار غني بالزنك و هو المعدن الذي يرفع من معدلات هرمون التستوستيرون بينما يعزز هرمون النمو في ذات الوقت، و كلاهما يحسن من نمو العضلات و الأداء الجسدي ( داخل و خارج غرفة النوم ).
و أظهرت الأبحاث أيضا أن قصور الزنك قد يكون عاملا خطرا في العقم الناتج عن مستويات هرمون التستوستيرون المنخفضة.

#6 صوص البيستو :

ننصحك بتناول صوص البيستو لان الصنوبر به غني بمعدن الزنك ( مثله مثل المحار )، و قد أثبت أن الأفراد الذين لديهم مستويات أعلى من معدن الزنك في أجسامهم، لديهم رغبة جنسية أعلى من أصحاب المستويات الأقل.

#7 الزنجبيل :

إذا كنت تحب الطعام الحار و الحلو فأنت من المحظوظين، لأن الزنجبيل من الأطعمة الأخرى التي لها القدرة على تحسين حياتك الجنسية بالمساعدة في زيادة تدفق الدم وتحسين صحة الشرايين. و وفقا لدراسة نشرت في المجلة الدولية لطب القلب International Journal of Cardiology ، فان استهلاك مجرد ملعقة صغيرة من الزنجبيل بضع مرات في الاسبوع هو كل ما تحتاجه للاستفادة بخصائصه المفيدة لصحة القلب.
و لذلك ننصحك باستخدام الزنجبيل عند طهيك للطعام في المنزل أو طلب السوشي أو الأطعمة الآسيوية الأخرى التي تحتوي عليه.

#8 بذور القرع :

قد يكون فنجان لاتيه القرع المتبل هو أول ما يخطر ببالك عند استيقاظك في الصباح، و لكن الحصول على بعض التغذية من القرع الطبيعي قبل موعد النوم قد يكون له أثرا كبيرا في رفع حالتك المعنوية. لأن بذور القرع لها القدرة في الواقع على تحسين حالتك المزاجية، و هي واحدة من أفضل مصادر الأطعمة للحمض الأميني الذي يدعى باسم " تريبتوفان " و الذي يساعد في إفراز هرمون السيروتونين في المخ.
و الأدوية المضادة للاكتئاب تساعد المخ على توزيع السيروتونين، و إذا كنت تتعاطاها الاّن فإن تناول بذور القرع الصغيرة قد يجعلها أكثر فعالية.

#9 الموز :

الموز هو أحد أهم مصادر معدن البوتاسيوم والذي يساعد على ابطال و محايدة اّثار الأطعمة المليئة بالصوديوم. و الأطعمة المملحة لا تقلل فقط من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية و الذي يصعب الوصول إلى النشوة أكثر و لكنها قد تصيبك أيضا بالانتفاخ.

#10 البطاطس :

سواء كانت البطاطس من التشكيلة البيضاء أو التشكيلة الحلوة، فهي مصدر رائع للبوتاسيوم. و البوتاسيوم يبطل اّثار الملح التي تسبب الانتفاخ و يعزز من تدفق الدم، و هو الأمر الذي قد يساعدك على تحسين أدائك في العلاقة الحميمية و يزيد من متعتك.
و بإمكانه أيضا أن يحسن من حالتك المزاجية لأن الدراسات العلمية ربطت ما بين مستويات البوتاسيوم المنخفضة والاصابة بالاكتئاب.

#11 الأسماك التي تحتوي على الدهون :

ليس سرا أن أسماك الماء البارد المليئة بالزيوت مثل سمك السلمون البري و السردين و التونة، بها فائض من أحماض أوميجا3 الدهنية، و لكن هناك أمرا قد لا تعلمه : أن هذه المادة الغذائية لا تفيد فقط قلبك و لكنها ترفع أيضا من مستويات هرمون الدوبامين في المخ.
و هذه الزيادة من الدوبامين تحسن الدورة الدموية وتدفق الدم مما يحفز الشعور بالإثارة الجنسية. وتقول كلا من بيورك و نيلسون :
" الدوبامين سيجعلك تشعر بالاسترخاء أكثر و بالاتصال أكثر مع شريك حياتك، مما يجعل العلاقة الحميمة أكثر إمتاعا ".
فقط تأكد من اختيار و شراء النوع الصحيح.

#12 القهوة :

اتضح ان كل هذه المواعيد الغرامية في مقهى ستارباكس كانت تستحق العناء، لان القهوة قد تكون أفضل مشروب لتعزيز الرغبة الجنسية. فهي تحتوي على منشط اثبت علميا ( في الدراسات على الحيوانات ) أنه يضع الإناث في الحالة المزاجية المناسبة.
و لذلك اشربي فنجان من قهوة الكابتشينو و حضري نفسك لليلة طويلة و ممتعة .

#13 لحم الستيك و شطائر البرجر :

إذا كنت تلومين انخفاض رغبتك الجنسية على جدولك اليومي المشغول المليء بالمهام، فأنت لست الوحيدة. و تقول نيلسون :
" أحد الأسباب الرئيسية وراء توقف الأزواج عن ممارسة العلاقة الحميمية هو الشعور بالارهاق و التعب و القلق .
و لكن هناك مكون بيولوجي أيضا وراء هذه الأسباب ".
لأن أحد الأسباب وراء شعور النساء بالارهاق هو قصور الحديد، و هذه الحالة تستنزف الطاقة مما ينتج عنه انخفاض الرغبة الجنسية.
وتضيف بيورك :
" نقص الحديد شائع و قد يؤدي إلى الشعور بالإجهاد و الضعف و الانزعاج ، و هي مشاعر تجعل النساء لا يرغبن في الحصول على أي اتصال حميمي ".

#14 عصير الرمان :

اكتشفت دراسة نشرت في مجلة International Journal of Impotence Research و أقيمت في عيادة the Male Clinic في بيفرلي هيلز ان عصير الرمان مثل عصير POM Wonderful، له أثر إيجابي على ضعف الانتصاب. و تم ربط علاقة عصير الرمان بمضادات الأكسدة التي تدعم تدفق الدم.
و لكن تأكد من تخفيف عصيرك بالقليل من الماء، لأن كوب واحد من عصير POM Wonderful على سبيل المثال به 31 جرام من السكر.

#15 البطيخ :

يحتوي البطيخ على الليكوبين أكثر من الطماطم، و ينافس الليكوبين حبوب الفياجرا في قدرته على إرخاء الأوعية الدموية و تحسين الدورة الدموية في بعض أجزاء الجسم، و يمكنك تجربة الزبادي المجمد Jamba Juice بالبطيخ كتحلية فهو يحتوي على 180 سعر حراري فقط و مصنوع 100% من عصير البطيخ الطبيعي.

#16 التوت الأزرق :

التوت الأزرق يجعل الأمور قاسية و لكن بطريقة جيدة. ووفقا لدراسة مشتركة من جامعة إيست أنجليا و جامعة هارفارد فإن تناول الأطعمة الغنية بالفلافونيدات يرتبط بانخفاض خطر ضعف الانتصاب عند الرجال. و من الست أنواع الرئيسية من الفلافونيدات هناك ثلاثة أنواع و خاصة الأنثوسيانين ( و الموجود في التوت الأزرق ) و الفلافونات و الفلافون ( و كلاهما موجود في الفواكه الحمضية ) توفر أعظم الفوائد في تجنب ضعف الانتصاب.

#17 المكسرات :

دعنا نشرح لك الطريقة التي تعزز بها المكسرات التحمل الجنسي : الفستق، الفول السوداني، و عين الجمل كلها تحتوي على الحمض الأميني الأرجينين و هو أحد لبنات بناء أكسيد النيتريك - و هو غاز يوجد بصورة طبيعية و يساعد الرجال في الحفاظ على انتصاب العضو التناسلي.
بالإضافة إلى أن المكسرات تساعد في خفض مستويات كوليسترول الدم. و كلما قل الكوليسترول في الجسم كلما كان من الأسهل للدم أن يدور خلال جسمك و الى أعضائك التناسلية، و الذي يساعدك في الحفاظ على قوة الانتصاب لفترة أطول.

#18 الثوم :

استخدم المصريين القدماء الثوم لتعزيز قدرتهم على التحمل وفقا لروايات العديد من المؤرخين. و على الرغم من عدم وجود علم حديث وقتها لتأكيد فعالية الثوم إلا أنهم كانوا في الأغلب محقين.
حيث أكد الباحثين في عصرنا الحالي ان استهلاك الثوم يساعد على وقف تشكيل الرواسب الدهنية الجديدة المسماة باسم " النانو بلاكات " داخل جدران الشرايين. و هذا يتضمن الشرايين المؤدية إلى القضيب أيضا.
و لذلك ننصحك بالحفاظ على صحة قلبك و قوة انتصابك بإضافة بعضا من الثوم في أكلاتك على مدار الأسبوع، و لكن تذكر جيدا أن الثوم لن يجعل رائحة نفسك مغرية ، لذلك تناوله في الليالي التي لا تواعد فيها أحدا.

#19 الشوفان :

إذا أردت الاستمرار لفترة طويلة بما فيه الكفاية حتى تساعد شريكتك في الوصول إلى النشوة، ننصحك بتناول الشوفان.
و سيريال الإفطار الشائع هذا يعتبر مصدرا جيدا لـ الأرجينين، وهو حمض أميني يستعمل عادة في علاج ضعف الانتصاب.
بالإضافة إلى أن الحبوب الكاملة مثل الشوفان تساعد أيضا على خفض مستويات الكوليسترول. و ارتفاع الكوليسترول يؤدي إلى تصلب الشرايين وهي حالة تسد و تضيق مسار الشرايين و تتسبب في اعاقة تدفق الدم وقد يؤدي هذا في نهاية المطاف إلى مشاكل و أمراض القلب و لكنك ستلاحظ المشاكل الجنسية أولا.
لان الشرايين المحيطة بالمنطقة التناسلية أكثر ضيقا من أوعية الدم التاجية و لهذا فهي أكثر عرضة للجلطات.
والخلاصة أنه كلما كانت مستويات الكوليسترول أفضل كلما زادت قوة انتصابك و تحسن أداءك الجنسي.

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل وأسوأ الأطعمة لصحة الشعر

8 أسباب تجعل الأفوكادو الطعام المثالي لخسارة الوزن