in

أفضل المقرمشات الصحية لفقدان الوزن و الوجبات الخفيفة الصحية

إن هذه الوسائد الصغيرة من الكربوهيدرات تجعلها إضافات ممتازة إلى الحساء والسلطات، ويمكن استخدامها بدلا من أجزاء الخبز في أي وصفة. ولكن هذه المنتجات  متنوعة جدا، فلا يمكن لك شراء أي منتج منها.

وقد أدت إضافة المواد الكيميائية المخيفة، والحبوب المنزوعة من المغذيات والزيوت المهدرجة التي تزيد محيط الخصر،إلي العديد من الأصناف التقليدية خطورة على خصرك والصحة العامة.

إذا كان هدفك هو انقاص الوزن أو تناول نظام غذائي أكثر صحة، عليك التمسك بما نقترحه هنا في كُل هذا، ليس ذلك! الخيارات الموجودة أدناه جميعها لديهم الطعم الذيذ وبها بعض من أفضل المكونات لإجمالي الصحة العامة.

#1 Mary’s Gone Crackers Super Seed Crackers

سعرات حراريه 160
الدهون 8 جرام
الدهون المشبعة 1 جم
صوديوم 200 ملج
الكربوهيدرات 19 جم
الألياف 3 جم
السكر 0 جم
بروتين 3 جم
ماذا لو قلنا لك تناول هذه المقرمشات يمكن أن يعرضك إلي تباطؤ الحرق و زيادة الالتهاب وأمراض القلب والسكري ومرض الزهايمر وهشاشة العظام؟ إذا كنت لم تفحص المكونات الغذائية أولا فقد تجد أنه من الصعب أن تصدق هذا. ولكن بفضل إضافة الأرز البني الحبوب الكاملة، الكينوا، وبذور اليقطين وبذور عباد الشمس والكتان والأعشاب البحرية، كل مقدار من هذه المقرمشات منخفضة السعرات توفر 450 مليغرام من أحماض أوميغا 3 الدهنية، وهو عامل غذائي يوفر جميع ما يعزز الصحة ويعزز الفوائد المذكورة. بالإضافة إلى ذلك، لديهم نكهة مالحة فقط والملمس المقدد من المؤكد أنه يسعدك.

#2 Blue Diamond Pecan Nut-Thins Nut & Rice Crackers

السعرات حرارية 130
الدهون 3.5 ج
الدهون المشبعة 0 ج
صوديوم 130 ملج
الكربوهيدرات 23 ج
الألياف <1 جم
السكر 0 ج
بروتين 2 ج
هذه المقرمشات المصنوعة من المكسرات خالية من الغلوتين تماما. أنها مصنوعة من دقيق الأرز، مكسرات البيكان، نشا البطاطس والملح وقليل من المكونات الأخري. نحن نحب العبوة الكبيرة التي بها 16 قطعة التي تسمح لك بالعودة لمدة ثانية و أخذ كمية أخري دون الخوف من كسر حدود السعرات الحرارية الخاصة بك. إذا كنت تبحث عن حساب كمية الألياف والبروتين، يمكنك أقرانهم مع ربع كوب من الحمص. توفرهذه التركيبة المقرمشة مع القوام الكريمي أكثر من 3 غرامات من الألياف و 5 غرامات من البروتين المشبع.

#3 Simply Balanced Multigrain with Quinoa & Flax Pita Crackers

سعرات حراريه 120
دهون 4 ج
الدهون المشبعة 0ج
صوديوم 170 ملغ
الكربوهيدرات 18ج
الألياف 2 ج
السكر 1 جم
بروتين 3ج
المحبين لهذه المقرمشات يصفوها بأنها مقرمشة مع ملمس و طعم مثالي – لا يمكن لنقد وجبة خفيفة أن يحصل على أفضل من ذلك. تستخدم ماركة "سيمبلي بالانسد" التي تعمل بالعلامة التجارية "تارجيت"داخليا مزيجا من الطعام الممتاز مثل الطحين (حبوب مملوءة بالمغنيسيوم) وبذور الكتان والكينوا ودقيق القمح الكامل لإنشاء هذه المقرمشات المليئة بالألياف والبروتينات.

#4 Doctor in the Kitchen FlackersFlaxSeed Crackers Cinnamon&Currant

سعرات حراريه 120
دهون 7 جم
الدهون المشبعة 0.5 غرام
صوديوم 5 ملغ
الكربوهيدرات 12 ج
الألياف 6 ج
السكر 6ج
بروتين 4 ج
معظم المقرمشات سيتم وصفها بأنها لذيذة وهذا هو السبب في جعل هذه الوجبة الخفيفة تشد انتباهنا. أليسون ليفيت الطبيبة الشاملة وراء هذاالمنتج الفريد، يستخدم بذور الكتان العضوية، الزبيب، القرفة، خل التفاح و مستخلص فاكهة الراهب لصُنع هذا الغذاء الصحي المليء بالألياف. نحن نحب مزيج فريد من المكونات التي لا توجد عادة في المقرمشات - أو أي شيء آخر معبأ في عُلبة. قم بتجربتها مع شريحة صغيرة من جبنة بري وشريحة من الكمثرى للحصول على الطعام المناسب لساعة الحظ السعيد من المقبلات.

#5 Luke’s Organic Bean & Seed Multigrain and Seed Crackers

سعرات حراريه 140
دهون 5 جم
الدهون المشبعة 0.5 غرام
صوديوم 85 ملغ
الكربوهيدرات 19 ج
الألياف 3 ج
السكر 0 ج
بروتين 5 جم
تقدم و قم بالحصول علي حفنة من المقرمشات التي تمتلئ بالمكونات الغذائية الجيدة الكاملة مثل الفاصوليا السوداء وبذور السمسم والكينوا ودقيق الأمارانث. و يستخدم هذا المنتج أيضا نشا البطاطس العضوي لتعزيز محتوى ألياف ، مما يضمن لك أن تبقي الشعور بالشبع لساعات.

#6 Annie’s Organic Saltine Classic Crackers

سعرات حراريه 70
دهون 2.5 جم
الدهون المشبعة 0 ج
صوديوم 100 ملج
الكربوهيدرات 10 جم
الألياف 0 ج
السكر 0ج
بروتين 1 جم
لا تعرف المقرمشات بالملح من أجل فوائدها الصحية، ولكن إذا كان هذا ما كنت تبغيه، فهذا هو ما تريده.
تمتلئ المقرمشات بالملح التقليدية بزيت فول الصويا الذي يؤدي غلي امتلاء الخصر و الزيت المهدرج الضار للقلب - لا يصلح لذلك لأي خطة للأكل الصحي. ومع ذلك، يعتمد هذا النوع على زيت عباد الشمس العضوي الذي يستخلص عن طريق الطرد بالضغط الذي يمنحه قوامه الرقيق الخفيف كوجبة خفيفة. "الطرد بالضغط" يعني عدم استخدام المواد الكيميائية لإستخراج الزيت من مصدره، لذلك هو أفضل رهان لصحتك.

#7 34Degrees Cracked Pepper Crisps

سعرات حراريه 50
سمين 0 ج
الدهون المشبعة 0 ج
صوديوم 170 ملج
الكربوهيدرات 11 ج
الألياف 0 ج
السكر 0 ج
بروتين 2 ج
نحن لسنا على يقين من كيفية تعبئة مثل هذه النكهة القوية في مثل هذه المقرمشات الرقيقة ولكن نحن سعداء انهم فعلوا ذلك.
هذه المقرمشات خفيفة جدا كما انها منخفضة للغاية من حيث السعرات الحرارية، مما يجعلها خيارا آمنا لأولئك الذين يعانون من النضال مع التحكم في الكميات .
حتى لو عدت ثانيةً أو لمرة ثالثة فسوف تكون فقط في حدود ال 150 سعر حراري.

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 1

Upvotes: 1

Upvotes percentage: 100.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

أفضل الأطعمة لأداء الجنسي متميز لدى الرجال

أفضل أنواع الخضروات لخسارة الوزن