in

أفضل انواع مشروبات البروتين

ماذا لو قلت لك  أن هناك بودرة سحرية يمكنها أن تجعلك تخسر وزنك و تبني عضلات ,وأن طعمها  لذيذ أيضا, ماذا لو قلت لك أنك يمكن أن تشتريها بكميات كبيرة؟  هل ستفعل ذلك ؟  نعم ستفعل . و لن تكون وحدك.  لقد أصبحت بودرة البروتين مهمه جدا لصناعة الانظمة الغذائية,  و الاذكياء يعلمون أنها تعمل جيدا إذا ما نسفنا الدهون بثلاث طرق.

  1. البروتين  يعزز الشبع  عن طريق  جعلك تشعر بالامتلاء وعن طريق حرق الطاقة من الكربوهيدرات التي توازن مستويات السكر في الدم .
  2. يحرق جسمك سعرات حرارية أكثر وهو يهضم البروتين بالمقارنة الدهون و الكربوهيدرات .
  3. يساعد البروتين في الحفاظ على كتلة أنسجة العضلات,  و التي تحرق سعرات حرارية أكثر بالمقارنة  بالدهون  كلها التي بالجسم .

أرأيت : إنه سحري!

#1 استخدم هذا الدليل في المره القادمة تريد فيها أن تحظى بجلسة تقوية

المشكلة تكمن في أن الكثير من هذه المخفوقات مصنوعة من مصادر بروتينات محفزة ولا التي تعمل مع إضافات صناعية, معالق كثيرة من السكر المضاف, و الكثير من المواد الكيميائية الضارة. والآن دعنا نطلع علي أفضل وأسوأ مخفوقات الكربوهيدرات و البروتين التي سوف تساهم في تنحيف جسمك بأسرع مما تتخيل. لخسارة وزن قصوى, يمكنك في المنزل استخدام بروتين نباتي . يمكنك أن تجد أكثر من 100 عنصر غذائي لذيذة في آخر مجموعة عرضت للبيع من David Zinczenko, Zero Belly Smoothies . إنها خسارة وزن بكبسة زر .

إن المجموعة الأفضل مبيعا من مخفوقات البروتين السريعة لا تحتوي على محليات صناعية و لا , مشروب الذرة عالي الفركتوز, أو دهون هيدروجينية. بالإضافة إلى ذلك, كل منهم له على الأقل 12 جرام من البروتينات عالية الجودة التي تمد بالخليط الصحيح من الأحماض الأمينية المطلوبة لبناء وإصلاح أنسجة العضلات. إلا إذا كان مذكوراً, إن كل المنتجات محلاه بخلاصة ال stevia أو stevia و monk fruit , وهم اثنان من المحليات الغير مغذية المفضلة لدينا .

#2 FitPro GO!

لكل 14 أوقية بالزجاجة بنكهة الفانيليا: 200 سعر حراري, 2.5 جرام دهون, (1 جرام دهون مشبعة) , 400 ملليجرام صوديوم , 10 جرام كربوهيدرات ( 2جرام ألياف ,8 جرام سكر) , 35 جرام بروتين

هذه المشروبات المعتمدة على الألبان الخالية من الهرمونات تعتبر خالية أيضا من اللاكتوز وذلك بناءاً على عملية شديدة التكرير, والتي تزيل أغلب السكريات الطبيعية ( السكر الذي تراه يكون من إضافة قصب السكر, وهذا أيضا محلى باستخدام stevia and monk fruit ) . إن مشروب FitPro يتمتع بنكهات طبيعية مثل الفانيليا والكاكاو, والمعزز بالصمغ الجيلاتيني بدلا من استخدام الكراجينان , ويعتبر مصدراً ممتازاً 18 نوع من الفيتامينات والمعادن. إن هذا المخفوق يمكنه وحده أن يمدك بأغلب كمية البروتين باستخدام أقل المكونات .

#3 Orgain Vegan Nutritional Shake

لكل 11 أوقية بالزجاجة: 220 سعر حراري, 6 جرام دهون, ( 1 جرام دهون مشبعة) , 160- 185 ملليجرام صوديوم , 25 جرام كربوهيدرات ( 2 جرام ألياف ,9 جرام سكر) , 16 جرام بروتين

أننا نؤيد بشدة استخدام بودرة البروتين النباتية. على عكس بروتينات تكوين العضلات, فأن البروتينات النباتية لا تؤدي الى الانتفاخ وهي أيضا قليلا ما تحتوي على محليات صناعية, وقد وجد أنها تعمل بنفس الكفاءة في بناء العضلات وتقويتها, بناء على دراسة قامت بها Nutrition Journal . تم تحلية هذا الخليط باستخدام خلاصة stevia and monk fruit , هذا المخفوق المغذي يحصل على قوة بروتيناته من مزيج من الأرز البني, و حبوب الشيا, حبوب الكتان. إنه يعد مزيج مثالي يحتوي على تنوعات نباتية غير مكتملة البروتين, مما يعني أنه يفتقد حمض الأمينو الذي يساعد في تقوية العضلات. بالإضافة إلى البروتين, هذا الصندوق يأتي ب21 اضافه من الفيتامينات و الأملاح و أيضا مزيج من الفواكه الطبيعيه و الخضروات .

#4 Odwalla Strawberry Protein Shake

لكل 15.2 أوقية بالزجاجة : 300 سعر حراري, 6 جرام دهون ( 1 جرام دهون مشبعة) , 250 ملليجرام صوديوم, 36 جرام كربوهيدرات (0 جرام الياف, 33 جرام سكر) , 25 جرام بروتين

انا مخنوق الفراوله هذا من Odwalla و المكون من مهروس فواكه طبيعية, قصب السكر, ومحلي stevia يحتوي على 300 سعر حراري و نسبة من الألياف و البروتين تعتبر مثالية لإعادة الطاقة و بناء وإصلاح أنسجة العضلات بعد تمرين مجهود طويل. أن مصدر البروتين هو مركز بروتين اللبن و معزول بروتين الصويا وكلاهما طبيعي .ان كنت تبحث عن المزيد من النكهات بالمزيد من الكربوهيدرات, فقد قدمت لك Odwalla نكهتي الفانيليا و الشوكولاته و هم ياتون ب 46 جرام و 53 جرام , لاحظ ان كل هذا مكون من سكر بسيط , والذي يعد مفيدا بعد كل تمرين, ولكن ليس جيدا أن تستخدمه بدون القيام بالتمارين الرياضية .

#5 Orgain Organic Nutritional Shake

لكل 11 أوقية بالزجاجة : 255 سعر حراري, 7 جرام دهون, ( 1 جرام مشبعة) , 260 جرام صوديوم, 32 جرام كربوهيدرات ( 2 جرام ألياف, 12 جرام سكر) , 16 جرام بروتين

بجانب Organic Valley’s Organic Fuel , هذا هو مخفوق البروتين الوحيد الذي يمكن إيجاده في السوق و الذي لا يستخدم أي محليات غير مغذية مثل monk fruit extract, stevia أو كحول السكر, ولكن فقط السكر الأبيض المعتاد وشراب مركز الأرز البني . لذا فان كنت تبحث عن شراب محلى بسكر حقيقي و الذي لا يحتوي على بروتين بقدر ما يحتوي علي مصادر طبيعية للطاقة , فقد قامت Orgain بدعمك بهذا الخليط الذي يحتوي على 16 جرام من البروتين فقط, و 23 من الفيتامينات والمعادن كما يحتوي أيضا على عشرة من الفواكه و الخضروات بنسبة مثالية 1:2 من الكربوهيدرات للبروتين, و المهمة لإصلاح العضلات.

#6 Muscle Milk Organic Non Dairy Protein Shake

لكل 12 أوقية بالزجاجة: 170 سعر حراري, 4 جرام دهون, ( 1 جرام دهون مشبعة) , 180 جرام صوديوم, 14 جرام كربوهيدرات ( 0 جرام الياف, 9 جرام سكر) 20 جرام بروتين

على عكس مشروب Muscle Milk التقليدي , هذا المشروب يستخدم بروتين لبن مركز من أبقار مصرح بها, مما يعني أنها يجب أن تمضي على الأقل أربعة شهور من كل عام ترعى في مراعيها الطبيعية, حيث يتم زراعة طعامهم بدون استخدام أسمدة كيميائية,أو مبيدات حشرية أو بذور معدلة وراثيا, ولا يتم معالجة الأبقار بالهرمونات أوالمضادات الحيوية. كل هذا يعتبر مهماً جدا لاستخراج مركز بروتين اللبن, الذي يحتوي على نسبة ضئيلة من البروتين بالمقارنة ببروتينات بناء العضلات, يحتوي على مركبات نشطة بيولوجيا والتي وجدت في دهون الألبان والتي تؤثر بصفة إيجابية على الأيض و الجهاز المناعي . إنهم يحتفظون بمعدل السكر منخفض بإضافة بعض من قصب السكر ولكن يتم تكملة التحلية باستخدام محليات غير مغذية مثل stevia أيضاً. مثل منتجات SkinnyGirl, يستخدم هذا المنتج الكاراجينين , الذي قد يسبب التهابات ومشاكل في المعدة عند الاستخدام المعتاد .

#7 Organic Valley Organic Fuel High Protein Shake

لكل أوقية بالزجاجة:260 سعر حراري, 6 جرامات دهون, ( 3 جرامات دهون مشبعة) , 105 جرام صوديوم, 27 جرام كربوهيدرات( 1 جرام ألياف, 26 جرام سكر) , 26 جرام بروتين

قم بتحسين مشروبك Core Power High Protein Milk Shake من Organic Valley. هذا المشروب تم صنعه من لبن خالي الدسم, كريمة , وقصب السكر غير مكرر, يعد هذا المنتج آمن لاوليائك الذين يعانون مشاكل مع اللاكتوز وذلك لإضافة إنزيم اللاكتيز. لا يوجد كاراجينان مثل الذي كان موجود في المشروب السابق, بدلا من ذلك , تم استبداله بمستحلب gellan gum , منتج مستخلص من مركب مائي بكتيري والذي لم يتم دراسته على البشر, و لكن دراسات قليلة قد اكتشفت أنه لا يسبب أي أمراض عن طريق الهضم .

#8 Skinnygirl Protein Shake

لكل 11.5 أوقية بالزجاجة : 80 سعر حراري, 1.5 دهون ( 1 جرام دهون مشبعة) , 350 مللي جرام صوديوم, خمسه جرام كربوهيدرات, ( 1-3 جرام ألياف, 0 جرام سكر) , 12 جرام بروتين

ان كنت تحتاج شيئا يقيمك حتى ميعاد وجبتك الرئيسية , أو كنت تخطط للقيام برحله طويله بالسياره, هذا المشروب هو ما تبحث عنه . بدون سكريات أو أن يتسبب زيادة معدل السكر في دمك او يشعرك بالجوع, يعد هذا خيار رائع لأولئك الذين يبحثون عن مشروب عالي البروتين ليكون كوجبة صغيرة لسد الجوع. أنه أيضا يحتوي على واحدة من أقصر قوائم المكونات, تحتوي فقط على ماء, و مركز بروتين اللبن, كاكاو, نكهات طبيعية, جل سيليلوز , gum , وملح ومحليات مستخلصات stevia and monk fruit .لا تعتمد على هذا المشروب بصفة اعتيادية, إن خلطة بروتين اللبن واستخدام الكاراجينان يمكن أن يسبب الإنتفاخ لأولئك الذين يعانون من المعدة الحساسة .

#9 CalNaturale Svelte Organic Protein Drink

لكل 15.9 أوقية بالزجاجة: 260 سعر حراري, 10 جرام دهون ( 1.5 جرام دهون مشبعة) ,190 ملليجرام صوديوم, 29 جرام كربوهيدرات ( 5 جرام ألياف, 9 جرام سكر) 16 جرام بروتين

لبن الصويا الطبيعي ( والغير معدل وراثيا) يعد مصدراً للبروتين في هذا المشروب وأول مكوناته, متبوعاً بمشروب مركز من الأرز وقصب السكر ( وفاكهة الstevia) .يتم استخدام الأرز بكميات أكثر في المنتجات نظراً لاحتوائه على تركيز عالي من الجلوكوز ومنخفض من الفركتوز, مما يعني أن سكرياته تستهلك في إنتاج الطاقة وجزيئات أقل يتم إرسالها إلى الكبد, حيث تتسبب بالإصابة بمرض الكبد الدهني . هذه المعدلات العالية في الألياف سوف تساعد على إبطاء عملية الهضم و تعطيك طاقة دائمة. هذا المشروب المصرح به الخالي من الجلوتين, و الخالي من اللبن الحيواني,و النباتي, يعززك بثماني فيتامينات و معادن, انه يحتوي علي 35% من احتياجك اليومي من الكالسيوم, و 30% من احتياجك اليومي لفيتامين D ( والذي لا يساعد فقط على تقوية العظام ولكنه أيضا يساعد على خسارة دهون البطن ).

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 5

Upvotes: 3

Upvotes percentage: 60.000000%

Downvotes: 2

Downvotes percentage: 40.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

عشر طرق لفقد بوصتين من دهون البطن في اسبوعين

أفضل الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف