in

أفضل وأسوأ الأطعمة المجمدة للإفطار

في حين أن البعض قد يجادل أنه من المستحيل انقاص وزنه مع مجرد النقر على زر، علينا أن نختلف معه.

طالما انها زر للتذويب الذي تنقر عليه ، فإنه من الممكن تماما أن تذوب الدهون والحصول على الجسم كنت تريده دائما مع الحد الأدنى من الجهد. في الواقع، أفاد 78 في المئة من أعضاء سجل مراقبة الوزن الوطني (الذين فقدوا كل منهم 30 رطل أو أكثر وأبقاها لمدة عام على الأقل) أنهم يأكلون وجبة الإفطار كل يوم!

 

ارتفعت  الرغبة في تناول الفطورمع أشياء مثل بسكويت الوافل بالكينوا و الفطائر المجمدة و سندويشات البيض وبذور الكتان  و أصبح تناول وجبة الصباح جذاباً وهذا لم يكن الحال دائما.

منذ سنوات، كانت وجبات الإفطار المجمدة مقطعة بكميات كبيرة من الملح والمواد المضاف، والعديد منها لا تزال في السوق إلى اليوم. لذلك، لذلك قمنا بالكشف عن أفضل وأسوأ البنود بحيث يمكنك بسرعة تحديد أي الأطباق يمكنك أن تأخذها في عربة التسوق الخاصة بك دون تجميد أصابعك في رفوف المنتجات المجمدة.

#1 أولا الأفضل:Sweet Earth Natural Foods Harmless Ham, Egg & Swiss

1 ساندويتش : 360 سعرة حرارية و 16 غرام من الدهون و 5 غرام من الدهون المشبعة و 490 مغ من الصوديوم و 33 غرام من الكربوهيدرات و 5 غرام من الألياف و 6 غرام من السكر و 21 غراما من البروتين

خبز بذور الكتان، البيض من الدجاج الحر غير المُرَبى في الأقفاص، الجبن السويسري، "هام غير ضار" إختيار نباتي، خل التفاح، ومجموعة من التوابل اللذيذة معا معا لخلق شطيرة الإفطار المجمدة المنخفضة الصوديوم ومرتفعة في الألياف والبروتينات.
والتحدث عن المواد الغذائية اللازمة لبناء العضلات و إضافة المزيد منها إلى النظام الغذائي الخاص بك مع مساعدة من هذه ال29 من أفضل البروتينات لتخفيف الوزن .

#2 Kashi Blueberry Waffles

فطيرة: 140 سعر حراري، 5 غرام من الدهون، 0.5 جرام مشبعة، 310 مج الصوديوم، 25 جرام من الكربوهيدرات، 7 غرام من الألياف، 3 غرام من السكر، 3 غرام من البروتين

يبرز التوت بشكل واضح في هذه الوافل من الدرجة الأولى، مما يفسر الكمية الضخمة من الألياف التي تراها مذكورة أعلاه.
سوف تحصل أيضا على ما يقرب من نصف احتياجك اليومي من قيمة الحبوب الكاملة دون ألوان الصناعية التي توجد في الأنواع التقليدية من العلامات التجارية مثل إيجو. ونعم، في حال كنت تتساءل لقد حصلت إيجو في الواقع على مكان على قائمتنا من 67 من أسوأ الأطعمة المجمدة .

#3 Good Food Made Simple Spinach Scramble Breakfast Bowl

210 سعر حراري و 10 غرام من الدهون و 6 غرام من الدهون المشبعة و 530 مغ من الصوديوم و 14 غرام من الكربوهيدرات و 2 غرام من الألياف و 5 غرام من السكر و 16 غراما من البروتين

من الصعب أن نخطئ مع طبق مليء ببياض البيض والحليب الكامل والبطاطس الحلوة والسبانخ وجبن الشيدر والسالسا. الشيء الوحيد الذي تفتقده تلك الوجبة هو عدم وجود الألياف.
هذا هو السبب في أننا نقترح إقران وجبة الإفطار هذه مع كوب من التوت والتفاح أو أي من هذه الفواكه والخضار التي تشعرك بالامتلاء .

#4 Amy’s Black Beans & Tomatoes Breakfast Burrito

270 سعر حراري و 8 جرام من الدهون و 1 جرام من الدهون المشبعة و 540 مج من الصوديوم و 38 جرام من الكربوهيدرات و 6 جرام من الألياف و 3 غرام من السكر و 12 جراما من البروتين

الفاصوليا السوداء هي واحدة من أصح الأطعمة على هذا الكوكب حتى أي وجبة إفطار من بوريتو مليئة بها ولا تزال منخفضة نسبيا في الصوديوم هي وجبة فائزة في أعيننا.

#5 Van’s 8 Whole Grains Pancakes Multigrain

2 من الفطائر: 160 سعر حراري، 3 غرام من الدهون، 0 غرام من الدهون المشبعة، 360 ملغ الصوديوم، 35 غرام من الكربوهيدرات، 5 غرام من الألياف، 5 غرام من السكر، 4 غرام من البروتين

إذا كنت تريد أن تأكل شيئا حلو لتناول الإفطار يجب أن تبحث دائما عن شيء يحتوي على كميات متساوية من الألياف والسكر والبروتين.
هذا يضمن لك الحصول على نكهة حلوة كنت تتلهف عليها دون ارتفاع نسبة السكر في الدم.
هذا البان كيك المصنوع من الشوفان والشعير والكينوا، الأمارانث، والطحين تناسبك تماما.
و إذا أردت مصادر صحية من الكربوهيدرات فيجب أن تضيف بعض من هذه 25 أفضل أنواع الكربوهيدرات لتخفيف الوزن إلى عربة التسوق الخاصة بك.

#6 والآن، الأسوأ..Kellogg’s Eggo Nutri-Grain Whole Grain Waffles

2 من الوافل : 170 سعر حراري و 6 غرام من الدهون و 1.5 غرام من الدهون المشبعة و 27 غرام من الكربوهيدرات و 3 غ من الألياف و 3 غرام من السكر و 4 غرام من البروتين

طالما العلامات التجارية مثل كاشي تحافظ على صنع الفطائر مع 50 في المئة زيادة من الألياف وعدد أقل من السعرات الحرارية والدهون لا يوجد سبب للذهاب إلي اختيارات مثل إيجو.

#7 Kellogg’s Special K Flatbread Sandwich Sausage Egg & Cheese

1 ساندويتش: 220 سعر حراري، 12 جرام دهون، 4 جرام دهون مشبعة، 700 مجم صوديوم، 19 غرام من الكربوهيدرات، 5 غرام من الألياف، 3 غرام من السكر، 14 غرام من البروتين

المواد الصلبة في شراب الذرة، زيت فول الصويا، صمغ زنتان، كبريتات الكالسيوم، منتجات الجبن شيدر المصنعة، وحمض الاسكوربيك ليست سوى عدد قليل من المكونات الصعبة على الابتلاع الموجودة على لائحة المكونات الغذائية للمنتج.
اقترن ذلك مع أي منتج ذا نسبة عالية من الصوديوم و بذلك تكون قد حصلت على واحدة من أسوأ شطائر الإفطار في قسم المجمدات.

#8 Hot Pockets Sausage Egg & Cheese

1 ساندويتش : 320 سعر حراري و 17 غرام من الدهون و 8 غرام من الدهون المشبعة و 370 مغ من الصوديوم و 34 غرام من الكربوهيدرات و 0 غرام من الألياف و 2 غرام من السكر و 10 غرام من البروتين

ما يقرب من 140 من هذه السعرات الحرارية هي من الكربوهيدرات البسيطة (يجب عليك قراءة المكونات الغذائية في المنتج) في شكل كرواسون مقرمش، وهذه ليست الطريقة التي تريد أن تبدأ بها يومك.

#9 Kellogg’s Eggo Blueberry Waffles

من الوافل: 180 سعر حراري، 6 غرام من الدهون، 1.5 غرام من الدهون المشبعة، 370 مغ الصوديوم، 29 غرام من الكربوهيدرات، <1 غرام من الألياف، 6 غرام من السكر، 4 غرام من البروتين

التوت البري هو العنصر الثاني عشر على هذه القائمة وهو ملون بمساعدة اللون الأزرق رقم 2 والأحمر رقم 40.
في المنتج المعروف بإسم كاشي فهو خالي من المواد الكيميائية، و التوت الغني بمضادات الأكسدة في الموقع الثالث من المكونات، وهو الذي يخبرنا هكذا أنه يلعب دورا أكثر وضوحا بكثير في هذه المعجنات. ليس ذلك فحسب و لكن تتميز الوافل من كاشي بأن بها الكثير من الألياف المشبعة أكثر من إجو. الفائز هنا واضح.

#10 Jimmy Dean Original Pancakes & Sausage on a Stick

لكل واحد: 230 سعر حراري، 12 غرام من الدهون، 3.5 غرام من الدهون المشبعة، 480 مغ من الصوديوم، 22 غرام من الكربوهيدرات، 0 غرام من الألياف، 9 غرام من السكر، 6 غرام من البروتين

كان عليك أن تعرف أن النقانق الملفوفة داخل علبة ليست أفضل فكرة، أليس كذلك؟ في حين أن أيا من هذه المكونات الغذائية سيئة جدا و لكن تناول واحد من هذه المكونات السيئة يعرضك لعدد لا يحصى من المكونات الضارة بدءا من لون الكراميل إلىبوتيل هيدروكسي تولوين (و هما على حد سواء من المواد المسرطنة المحتملة) التي لا يحتاجها الجسم.
بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد شيء في هذا المنتج من شأنه أن يبقي جسمك كامل وراض لذلك سوف تحتاج على الأرجح لتناول الطعام مرة أخرى بعد فترة وجيزة بعد أن تجلس في مكتبك. لمعرفة المزيد عن المكونات التي يحتمل أن تكون ضارة التي يمكن أن تكون كامنة في طعامك.

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

9 وجبات صحية يطلبها خبراء التغذية من مطعم شيبوتلي

طرق لتخلص 4 بوصات من دهون الجسم