in

أفضل 5 أنواع أيس كريم خالية من مشتقات الألبان

لقد فقد الجميع عقولهم مؤخراً عندما أعلنت شركة Ben & Jerry’s عن انها سوف تصدر 4 نكهات ايس كريم جديدة خالية من مشتقات الألبان و مصنوعة في الأساس من حليب اللوز. و سأعترف بأنني كنت متحمسة للغاية لمجرد التفكير في أن خط الإنتاج الجديد سيكون أخف و أكثر صحة مقارنة بأيس كريم بن & جيري الأصلي. لكن دعوني أوفر عليكم خيبة الأمل التي قد تصيبكم عند شراء أحد هذه النكهات الجديدة : بعد فحص دقيق لملصق المكونات الغذائية ، يؤسفني أن أبلغكم أن العبوات الخالية من مشتقات الألبان لا تزال تحتوي على عدد كبير من السعرات يتراوح من 200 إلى 290 سعر حراري في كل حصة من ½ كوب. إلى جانب 16 إلى 26 جرام من السكر (وما يصل إلى 4 أشكال مختلفة من السكر المضاف) ، و قائمة مطولة من المكونات، و صفر من المكونات العضوية. و يمكنكم بالتأكيد العثور على أيس كريم أفضل و أكثر صحة من ذلك.

فلقد قارنا ما بين مجموعة من أكثر أنواع الأيس كريم الخالية من مشتقات الألبان شعبية في نكهة الشوكولاتة ، و اكتشفنا أن الأنواع الخمس التالية هي الأفضل من حيث المذاق و القيمة الغذائية. يتراوح عدد السعرات الحرارية في هذه الأنواع من 120 إلى 200 سعر حراري ، و بها أقل من 15 جرام من السكر في كل حصة من ½ كوب، بالاضافة إلى بعض المكونات العضوية. ( تعرف ايضاً على أفضل الاطعمة الغنية بالكالسيوم و التي لا تحتوي على مشتقات الألبان ).

#1 Luna & Larry’s :

يعوض أيس كريم "لونا & لاري " عن محتواه المرتفع قليلاً من السعرات الحرارية (200 سعر حراري في الحصة الواحدة) بكونه أفضل أيس كريم خالي من مشتقات الألبان من ناحية الطعم ، حيث ان له مذاق لذيذ مثل الآيس كريم التقليدي و له قوام كريمي بحق و سهل الغرف ، و لا يحمل طعم جوز الهند بشكل مبالغ فيه على الرغم من انه مصنوع في الأساس من حليب جوز الهند. بالاضافة إلى انه عضوي تماماً، و مصنوع من كاكاو التجارة العادلة ، و به أقل عدد من المكونات الحشوية مقارنة بأي علامة تجارية عثرنا عليها ، فهي يحتوي على مكون حشوي واحد فقط. ( 200 سعر حراري، 14 جرام من الدهون، 15 جرام من السكر، 2 جرام من البروتين، 2 جرام من الألياف ).

#2 Nadamoo :

يقع أيس كريم " ندا مو " المصنوع في الأساس من حليب جوز الهند في المرتبة الثانية بعد أيس كريم "لونا & لاري " من حيث النكهة. و لكنه لا يزال كريمي بشكل مفاجئ بالنظر الى أنه يحتوي على 120 سعر حراري فقط في الحصة الواحدة. الأفضل من ذلك ، هو أن كل مكوناته تقريباً عضوية ، و أنه يحتوي على 7 جرامات من الألياف التي تزيد من شعورك بالشبع - و هذه الكمية هي ثلث احتياجك اليومي من الألياف الغذائية. كما انه العلامة التجارية الخالية من مشتقات الألبان الوحيدة التي عثرنا عليها و التي تحتوي على أقل قدر من السكر و لا يزال لها مذاق رائع و لا تستخدم اي محليات صناعية. ( 120 سعر حراري ، 7 جرامات من الدهون ، 8 جرامات من السكر ، 1 جرام من البروتين ، 7 جرام من الألياف ).

#3 Amy’s :

مع قائمة المكونات العضوية بالكامل ، فإن طعم أيس كريم "إيمي" يشبه بقوة المذاق الشهي للشوكولاتة - على الرغم من اختلافه عن خياراتنا السابقة، حيث ستتمكن بالتأكيد من تذوق طعم جوز الهند به. كما أنه ليس لذيذ للغاية عند تناوله على حدة ، ولكن لا بأس بذلك ، لان طعمه سيكون شهي جداً عند مزجه مع الموز لعمل مخفوق ميلك شيك رائع و صحي إلى حد ما ، أو عند وضع مغرفة منه على كيك البراونيز الدافئ اللذيذ. ( 180 سعر حراري، 12 جرام من الدهون ، 12 جرام من السكر ، 2 جرام من البروتين ، 2 جرام من الألياف ).

#4 So Delicious – حليب الصويا :

أن الايس كريم الوحيد المصنوع من مكونات عضوية من هذه العلامة التجارية الشهيرة، هو الأيس كريم ذو النكهات المصنوعة في الأساس من حليب الصويا ، و هو أمر جيد ، حيث أن الصويا الغير عضوية يتم تعديلها وراثياً في الأساس. و يحتوي هذا النوع على دهون أقل من الخيارات الأخرى ، مما يجعله أقل دسماً. ( 130 سعر حراري ، 3.5 جرام من الدهون ، 14 جرام من السكر ، 2 جرام من البروتين ، 1 جرام من الألياف ).

#5 So Delicious – حليب اللوز :

على خلاف من أيس كريم "بن & جيري" المصنوع من حليب اللوز ، فان هذا النوع يُبقي محتوى السعرات والسكر تحت السيطرة ، و يدرج نوع واحد فقط من السكر - شراب القصب - في قائمة المكونات الغذائية. بالإضافة إلى أن أنواع الأيس كريم الشهيرة الأخرى المصنوعة من حليب اللوز، مع عدم ذكر الاسماء ، تدرج الماء و السكر كأول مكونين في قائمة المكونات، و تحتوي على مادة الكاراجينان المثيرة للجدل. ( 130 سعر حراري ، 7 جرامات من الدهون ، 13 جرام من السكر ، 2 جرام من البروتين ، 2 جرام من الألياف ).

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 تمارين يوجا لتخفيف التوتر و الارهاق

كيفية تناول المزيد من الألياف في كل وجبة لخسارة الوزن