in

أفضل 8 ألواح تغذية لخسارة الوزن

هناك الكثير من ألواح التغذية الصحية – و الشهية أيضا – و التي بإمكانها مساعدتك على الشعور بالشبع و على تجنب تناول الأطعمة و الوجبات الخفيفة السيئة التي تخرب حميتك الغذائية و تعطل جهودك لخسارة الوزن.

لكن رفوف متاجر البقالة عادة ما تمتليء بألواح الحلوى المتنكرة في صورة أطعمة صحية، لذا بحثنا عن أفضل ألواح التغذية المليئة بالبروتين و الألياف للحفاظ على شعورك بالشبع بين الوجبات والتي تحتوي على كميات قليلة نسبيا من السكر حتى تحتفظ بها في درج مكتبك أو في حقيبتك لتتغلب على الشعور بالجوع في أي وقت و أي مكان.

#1 KIND, Caramel Almond & Sea Salt :

المواد الغذائية :
200 سعر حراري، 16 جرام من الدهون، 3 جرام من الدهون المشبعة، 5 جرام من السكر، 6 جرام من البروتين، 7 جرام من الألياف.

تعتبر ألواح كايند واحدة من أكثر العلامات التجارية شيوعا في الأسواق وهناك سبب وجيه وراء ذلك، فهي مصنوعة من المكونات " القوية" مثل : اللوز، الشوكولاته الداكنة، عسل النحل و العسل الأسود. و في حين أن بعضا من هذه الألواح يحمل عدد سعرات أعلى قليلا - يتراوح عدد السعرات في ألواح كايند ما بين 150 إلى 230 سعر حراري - إلا انها تحتوي على كميات مبهرة من البروتين، لذا فهي تضمن التغلب على جوع منتصف اليوم مهما بلغت حدته. كما سترضي رغبتك في تناول الحلويات بنكهاتها الشهية مثل : نكهة اللوز المغطى بالكراميل و ملح البحر، و نكهة الفول السودانى المغطى بالشوكولاتة الداكنة. لكن ألواح كايند ليست فقط وجبة خفيفة ترضي رغبتك في تناول الطعام المسكر، فهي متاحة أيضا بخيارات من النكهات الحادقة مثل نكهة Honey Smoked BBQ و غيرها.

#2 ManBake Protein, Apple Pie :

المواد الغذائية :
170 سعر حراري، 5 جرام من الدهون، 0 جرام من الدهون المشبعة، 3 جرام من السكر، 20 جرام من البروتين، 18 جرام من الألياف.

يطلق على هذه الألواح باسم " ManBake " و لكنها مناسبة أيضا للسيدات. فهذه الألواح المغذية مليئة بجرعات كبيرة من البروتين و مصنوعة من المكونات الشهية والصحية مثل: بذور الشيا، بذور الكتان و القنب. بعض هذه الألواح مثل لوح الفانيليا لاتيه يحتوي حتى على 50 جرام من الكافيين بالإضافة إلى 20 جرام من البروتين لإعطاء الشعور باليقظة و النشاط طوال فترة الصباح حتى لو كنت من الأشخاص الذين يماطلون حتى لا يغادروا السرير كل صباح.

#3 Simply Protein, Cinnamon Pecan :

المواد الغذائية :
140 سعر حراري، 4.5 جرام من الدهون، 0.5 جرام من الدهون المشبعة، 1 جرام من السكر، 15 جرام من البروتين، 9 جرام من الألياف.

ألواح Simply Protein المغذية مليئة بالبروتين الذي يساعد على مقاومة الإغراءات و الحفاظ على الشعور بالشبع لأطول فترة ممكنة. و في الواقع فان كلا من هذه الألواح الحلوة يحتوي على 15 جرام من البروتين في مقابل 130 إلى 150 سعر حراري فقط. بالإضافة إلى أنها تحمل أقل من 3 جرام من السكر في اللوح الواحد. و إذا بدأت بالشعور بالملل من عادة تناول ألواح التغذية بصورة يومية، فإن شركة Simply Protein تنتج وجبات خفيفة أخرى مليئة بالبروتين لإرضاء توقك إلى تناول الأطعمة المقرمشة.

#4 Yawp, Naked :

المواد الغذائية :
197 سعر حراري، 15 جرام من الدهون، 2.7 جرام من الدهون المشبعة، 6 جرام من السكر، 7 جرام من البروتين، 4 جرام من الألياف.

قد تتوق أحيانا إلى تناول الطعام المقرمش، و لكن ليس هذا سببا كافيا للتخلي عن الأطعمة المغذية لصالح كيس من رقائق الشيبس. هنا يأتي دور ألواح Yawp Bars المصنوعة من البذور و المكسرات و التي ننصحك بابقائها في متناول يدك حتى تتمكن من مقاومة إغراءات الأطعمة المقرمشة. كلا من نكهات ألواح ياوب الخمسة مثل نكهة شاي جوز الهند و القرفة، مصنوعة من قاعدة من اللوز العضوي، البلح العضوي و بذور زهرة عباد الشمس، و لا يزيد عدد سعراتها عن 200 سعر حراري في اللوح الواحد.

#5 Quest Bar, S’mores :

المواد الغذائية :
180 سعر حراري، 8 جرام من الدهون، 2.5 جرام من الدهون المشبعة، 1 جرام من السكر، 20 جرام من البروتين، 13 جرام من الألياف.

تركز ألواح Quest المغذية على محتوى البروتين مما يجعلها خيارا مثاليا إذا كنت ترغب في بناء العضلات القوية و التغلب على الرغبات الملحة في تناول الأطعمة المسكرة. و على الرغم من أن بعض الناس قد يعانون من انزعاج المعدة عند تناول بروتين الواي ( بروتين مصل اللبن )، إلا أن حصة البروتين الكبيرة بها من 20 جرام في مقابل 180 سعر حراري فقط في اللوح الواحد، تعد حصة مثالية للذين يهضمون بروتين الواي بسهولة. من نكهات ألواح Quest الشهية المسيلة للعاب، نكهة S’Mores and Chocolate Chip Cookie Dough و غيرها من النكهات الرائعة مما يجعلها الوجبة الخفيفة المختارة لزيادة استهلاكك من البروتين و التغلب على الخمول في فترة العصر.

#6 OATMEGA, Wild Blueberry Crisp :

المواد الغذائية :
190 سعر حراري، 7 جرام من الدهون، 2 جرام من الدهون المشبعة، 5 جرام من السكر، 14 جرام من البروتين، 7 جرام من الألياف.

تحتوي ألواح OATMEGA على كل ما نبحث عنه عند اختيار ألواح التغذية المثالية، فهي قليلة السكر و غنية بالبروتين و الألياف، و بها الكثير من أحماض أوميجا 3 الدهنية المفيدة للقلب و أقل قدر من الاضافات. كلا من هذه الألواح الشهية و التي تأتي في نكهات لذيذة مثل نكهة التوت البري، نكهة الشوكولاتة والفول السوداني، نكهة الشوكولاتة والنعناع، يحتوي على 14 جرام من البروتين و 5 جرامات فقط من السكر. بالإضافة إلى النكهات المتاحة منها بطعم الكوكيز.

#7 Health Warrior Chia, Acai Berry :

المواد الغذائية :
100 سعر حراري، 5 جرام من الدهون، 0.5 جرام من الدهون المشبعة، 5 جرام من السكر، 3 جرام من البروتين، 4 جرام من الألياف.

تعد هذه الألواح المصنوعة في الأساس من بذور الشيا والتي تصف نفسها بأنها " وجبات خفيفة خارقة "، الدفعة الغذائية القليلة السعرات التي كنت تبحث عنها. كل ألواح Health Warrior المصنوعة من بذور الشيا خالية من الجلوتين و مشتقات الألبان و المكونات المعدلة وراثيا، لذا فهي نباتية 100% و تحمل نكهات لذيذة و مميزة مثل نكهة القهوة، نكهة توت الأكاي و التفاح و القرفة. و يحتوي كل لوح منها على 110 سعر حراري فقط و 1100 ملليجرام من أحماض أوميجا 3 الدهنية و هي حصة مركزة أكثر من الحصة الموجودة في سمك السلمون. وجود هذه القوة الغذائية في حجم لوح Health Warrior Chia الصغير يجعلها وجبة خفيفة صحية و مغذية للغاية.

#8 Lärabar, Cappuccino :

المواد الغذائية :
200 سعر حراري، 10 جرام من الدهون، 1 جرام من الدهون المشبعة، 16 جرام من السكر، 5 جرام من البروتين، 4 جرام من الألياف.

صممت ألواح Lärabar المغذية خصيصا للحفاظ على شعورك بالشبع طوال اليوم وبدون المكونات المعقدة أو المواد الحافظة التي تستهلكها على الأرجح عند شراء ألواح التغذية بدون قراءة ملصق المواد الغذائية عليها. على الرغم من أن استخدام ألواح Lärabar للبلح كمكون أساسي قد يرفع نسبة السكر في دمك الا اننا نحب نكهة الكابتشينو لأنها تحتوي على أقل قدر من السكر من بين هذه الألواح و بدون المساومة على المكونات الطبيعية.
إذا كنت من محبي ألواح Lärabar و لكن تحاول حد استهلاكك من السكر، فإن نكهة Chocolate Chip Cookie Dough تعد من الخيارات الجيدة الأخرى، لأن محتواها من السكر لا يزيد عن 16 جرام.

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ماذا يحدث لجسمك عند الإقلاع عن تناول مشتقات الألبان

كيف فقدت ماريا مينونوس 40 رطلا من وزنها