in

إيفانكا ترامب تكشف أسرار نظامها الغذائي

“من يجب أن نضع على الغلاف؟”كما سألني موظفي مجلة   shape عندما كنت مدير التحرير عند التفكير في أفكار مرتبطة بفقدان الوزن السريع. “هل نختارعارضة أم نجمة تلفزيون؟ أو ربما أم حديثة الولادة فقدت الوزن الزائد سريعا بعد ولادة الطفل و ظلت محتفظة بوزنها .

أجبتهم ماذا عن الثلاثة في واحد “ماذا عن إيفانكا ترامب؟”

بغض النظر عن السياسة الخاصة بك، حتى الديمقراطيين والجمهوريين قد اتفقوا بالإجماع أن هناك  فائز واحد في المؤتمر الوطني الجمهوري: ترامب و لكن ليس دونالد ترامب ولكن ابنته إيفانكا.

وقد ألقت الفتاة البالغة من العمر 34 عاما كلمتها على ما يرام مما أدى إلى تساؤل الموقع السياسي فايف ثيرتي ايت FiveThirtyEight  عما إذا كان ينبغي لها أن تعمل للحصول على منصب لها.

سر نجاحها في الحياة إلى جانب مجال الأعمال التجارية، والحياة العامة، وبرامج التلفزيون الواقعي هو نظامها الغذائي.

اعترفت هذه السيدة و هي أم لثلاثة أطفال بأنها قبل أن ترزق بأبنائها  تأكل مثل مراهقة  الكربوهيدرات ثلاث مرات يوميا عادة إما في شكل المعكرونة أو البيتزا. و لكن بعد ذلك بدأت في اتخاذ خيارات صحية  لتعزيز الأيض.يتضمن نظامها الغذائي المتوازن الأطعمة كلها و القليل من الكربوهيدرات ولا وجود للعصير.

 

وقالت: “حاولت أن أقوم بنظام التطهير بالعصير، وكانت كارثة كاملة”، وبالنسبة إلى الساعات الثماني التي قمت  فيها بهذا النظام، شعرت وكأنني في مجاعة، وبالنسبة لي فإن الأمر يتعلق باتخاذ الخيارات الصحيحة “. و قد قام فريق كُل هذا لا تأكل ذلك ببحث أهم نصائح إيفانكا لفقدان الوزن واستشارة خبراء التغذية لاكتشاف كيف يمكن أن تعمل بالنسبة للجميع. وطرق أكثر إلهاما للتخلص من الدهون في البطن بسرعة.

#1 انها تجعل البروتين هو الأهم

وتفضل إيفانكا السلمون ونحن أيضا. سمك السلمون البري يحتوي على الأحماض الدهنية أوميغا 3، والتي لا يمكن أن ينتجها الجسم بنفسه. هذه الأحماض الدهنية تقلل الالتهاب، وتحسن الدورة الدموية، وتؤدي إلى زيادة نسبة الكوليسترول الجيد بالنسبة للسيء ويمكن خفض خطر السرطان. سمك السلمون هو أيضا مصدر غني من الفيتامينات D و B والسيلينيوم، وهو عنصر غذائي يساعد على منع تلف الخلايا. مهما فعلت عليك تجنب سمك السلمون المزارع، انها مليئة بالـ أوميغا 6 التي تؤدي إلى الالتهابات ويفتقر إلى مستويات عالية من فيتامين D التي تجعل السلمون مثل نجم الأغذية المميزة!

#2 إنها تقلل من الكربوهيدرات، ولكن لا تمنعها تماماً

وتقول إيفانكا إنها تقلل من الكربوهيدرات و تأكل منها في الوقت المناسب.
إن الكربوهيدرات هي المواد المخيفة في وسط المواد الغذائية و خاصة الكربوهيدرات التي تأكلها في الليل لديها سمعة مخيفة بين الناس الذين يحاولون انقاص وزنه. ولكن هناك في الواقع مجموعة متزايدة من البحوث تشير إلى عدم حظر الكربوهيدرات يمكن أن يساعد
في الواقع الوصول لأهداف النظام الغذائي الخاص بك، وخاصة إذا اخترت الكربوهيدرات الصحيحة . وضعت دراسة واحدة في مجلة السمنة مجموعتين من الرجال عليهم اتباع نظام غذائي متطابق . نصف المجموعة أكلت الكربوهيدرات على مدار اليوم. والنصف الآخر أكل غالبية الكربوهيدرات في وجبة المساء.

النتائج؟ فقدت المجموعة التي أكلت الكربوهيدرات في الليل نسبة 27 في المئة من الدهون في الجسم، وشعرت بنسبة 13.7 في المئة بالشبع أكثر من تلك الموجودة على النظام الغذائي القياسي. وعلاوة على ذلك، انخفضت علامات الالتهاب في مستوى المجموعة الليلية بنسبة 27.8 في المئة مقارنة مع 5.8 في المئة فقط مع المجموعة التي تقوم بالدايت المتوسط. وعلى الجانب الآخر ربطت الأبحاث الحديثة بين الإفطار منخفض الكربوهيدرات والغني بالبروتينات و بين تحسين عملية فقدان الوزن.
يمكنك إعادة النظر في مبادلة الباجيل في الصباح بالعجة ،وإضافة البطاطا إلى وجبة المساء.

#3 إنها تفضل تمارين سرعة الحرق

إيفانكا تحب الحصول على معدل ضربات للقلب جيد، وكانت معروفة لتشجيع ركوب الدراجات ونحن نشجع ذلك ايضاً.
لتجنب تشنجات المعدة وتحسين طاقتك تناول الطعام قبل ساعة ونصف على الأقل من دورة ركوب الدراجات كما يقول سين ويلبت المدرب الشخصي المعتمد ومالك نابولي للتمرين الشخصي. "ضع في اعتبارك طبق صغير من الفاصوليا والأرز البني والقرنبيط مع رشة صلصة صويا خفيفة لإعطاء النكهة" كما يقول ويلز. "سوف يوفر الأرز الكربوهيدرات الأساسية للحفاظ على ممارسة الرياضة بتركيز أعلى وسوف توفر الوجبات الخفيفة من البروتين البروتين اللازم لإعادة نمو العضلات".

#4 انها تقوم بتمرينات اليوجا

في حين أن بعض التدريبات يمكن أن تزيد الجوع فإن اليوغا يمكن أن تفعل العكس تماما.
ما هو الخاص جدا في هذا التمرين؟ إنه التركيز الكامل للذهن.
ووجدت دراسة نشرت في مجلة الجمعية الأمريكية للتغذية أن ممارسة اليوجا بمعدل ثابت تربط الأكل بالذهن، وخاصة من خلال الوعي بعملية التنفس مما يعزز اتصال العقل والجسم.
"إن نوعية التنفس هي انعكاس مباشر لما يجري في الجسم. [من خلال اليوغا تتعلم قراءتها والعمل معها بتناغم] "، وتقول جينفييف جيلبرياث، مؤسسة هربال ذاب أن هذا يعني أنك سوف تكون أفضل إستعداداً لقياس الجوع الخاص بك والتمتع بالطعام بما فيه الكفاية دون الحاجة لزيادة الكميات للوصول إلي إحساس جيد .وتستطيع أن تفقد 10 أرطال أو أكثر مع هذه الحيلة وحدها.

#5 أنها تمارس رياضة الجري

ركضت إيفانكا نصف ماراثون المرأة للشكل و اللياقة و هو حوالي 13.1 ميل ولقد وجدت أصعب جزء في ذلك هو التدريب.
أليسون فيلر، كاتبة لياقة بدنية لقناة رياضية متخصصة في الجري وطلبت من العدائين الأسباب الحقيقية التي أدت إلى هذا الإنجاز.
تتضمن أفضل النصائح ما يلي:

-تعلم السيطرة على التنفس وكثيرا ما يغفل الناس هذا.
سوف يؤدي تنظيم عدد خطواتك مع أنفاسك والحفاظ على نفسك ثابتا إلي البقاء في موقع متقدم دائماً.
وسوف تتعافى بشكل أسرع عندما تصعد التلال أو عندما تجري بقوة.

-إجري وحدك أو مع الآخرين . انه لشيء رائع أن يكون لديك الصحبة والناس التي تشجعك تقوم بالتدريبات الصعبة، ولكن من المهم أيضا أن تقوم ببعض الجري وحدك. الدفع بنفسك من خلال العمل منفردا يبني الثقة بالنفس.

-لن تندم ابداً على سحب نفسك من السرير والحصول على بعض الحركة. حتى لو كان المطر أو الثلج أو العواصف أو الأربطة ضيقة جدا أو فضفاضة جدا أو أن رأسك مشوش أو لا تشعر بالرغبة في ذلك. بوصولك المنزل فسوف تحتاج إلى الاستحمام على أي حال، وسوف يكون ذهنك خالي و تدرك وقتها أنه كان يستحق كل هذا العناء.

#6 أنها تمارس التأمل

الساعة 5:30 صباحا حاول ذلك بنفسك.قم بإعداد حصيرة اليوغا في غرفة مشمسة، تواجه الشرق وخصص خمس دقائق للتأمل.
الضغوط و الأشياء الغريبة التي تواجهها تؤدي إلى التأثير على قدرة الجسم على الحرق و تقويض الحمية وأيضا يسبب امتصاص الجسم للطعام ببطء أكثر، لذلك التأمل يمكن أن يساعد في الواقع تعزيز عملية التمثيل الغذائي الخاصة بك .
قم بقضاء بضع دقائق في التفكير في شيء كنت ممتنا له. يمكن ذلك أن يغيير الطاقة خلال يومك، ويمكن أن يلهمك لزيادة التمرينات و جعلها أكثر صعوبة في صالة الألعاب الرياضية.

#7 انها تبدأ اليوم بشرب المياه

لذلك يجب عليك أن تبدأ يومك بشرب الماء وعلى الأقل يجب أن تشرب نصف وزن الجسم (بالرطل) أو الأوقية كل يوم كما تقترح جوليانا هيفر. "املأ المعدة بالماء للشعور بالشبع ويساعدك ذلك على تناول عدد أقل من السعرات الحرارية.
اضف بعض المواد الغذائية الصيفية في وجبات الطعام مثل البطيخ والخيار التي تحتوى على نسبة ماء مرتفعة، أو ضع بعضا منها إلى الماء للتخلص من السموم (الديتوكس) .

#8 انها مقتنعة بأهمية الشوفان

وقالت إيفانكا : "لتجنب اتخاذ القرار بتناول الكثير في وجبة الإفطار أقوم دائما بإعطاء الأطفال واحد من خيارين: إما الزبادي اليوناني أو التوت أو وجبة شوفان فاخرة. إذا اختاروا وجبة الشوفان، أنا أخرج كل أنواع الإضافات : بذور الشيا، التوت، بذور الكتان، التوت ، القرفة، الجوز، واللوز - والأطفال يمكنهم 'تزيين' الشوفان الخاص بهم.

#9 انها ترطب بشرتها

حسنا، هذا ليس نظام غذائي سري، لكنه يفسر لماذا تتوهج عمليا. العلامة التجارية التي تنصح بها هي: Tammy Fender Antioxidant Creme Neroli & Orange, 1.7 oz

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

طرق مختلفة تجعل اليوسفي يجعلك تبدو أصغر و تشعر بأنك أصغر

4 طرق سهلة تحافظ بها جينيفر أنيستون على رشاقة جسمها