in

خمسة أنواع من الآيس كريم عالي البروتين يجب أن تجربها الآن

في حين أن الآيس كريم ليس مفاجأة جيدة بالنسبة لك ، إلا أن بعض الأصناف الجديدة تحتوي على قيمة غذائية صغيرة في شكل بروتين مضاف – مما يساعدك في الحفاظ على ثبات نسبة السكر في الدم ، و احساسك بالشبع ، وتأكد من عدم تناول العبوة ذات حجم النصف لتر كلها في جلسة واحدة.وإليك خمسة أنواع من عبوات ذات حجم النصف لتر معبأة بالبروتينات ستجعلك تصرخ لطلب الآيس كريم حالاً.

#1 Forte Gelato

البروتين: 15 جراما لكل وجبة
نعلم أن أول منتج في قائمتنا ليس في الواقع آيس كريم على الإطلاق. لكن الأيس كريم الإيطالي أفضل بكثير من الأيس كريم العادي ، أليس كذلك؟ بالإضافة إلى ذلك ، فإن Forte Gelato مصنوع من مكونات عضوية طبيعية (مثل صفار البيض من أجل الحصول على كمية إضافية من الكريمة) وبروتين الحليب وهو إضافة أخرى ليجعلك تشعر بالشبع.

و يمكنك شرائه بنكهات مثل: الشوكولاتة والفانيلا والزنجبيل واسبريسو.

#2 IceNLean

البروتين: من 10 إلى 20 جرامًا لكل وجبة
إذا اخترت نوع IceNLean لبناء العضلات ، فأنت تتناول 20 جراما من البروتين ، بفضل بروتين مصل اللبن النباتي. وهو بقدر ما تحصل في نصف كوب من صدر الدجاج. والجانب السلبي الوحيد؟ عليك أن تكون من محبي الشوكولاته ، بما أنها النكهة الوحيدة الموجودة بمنتجات IceNLean.

يمكنك شرائه بنكهات مثل: الشوكولاته أو الشوكولاته الخفيفة.

#3 Thrive

البروتين: 9 جرامات لكل وجبة
إن الأشخاص الذين يقفون وراء هذا المنتج Thrive يقولون أنه يمكن الاستمتاع به كمكمل غذائي أو حتى لتحسين أداء التمارين. ذلك لأن هذا النصف لتر لا يحتوي على بروتين إضافي فحسب ، بل إنه يحتوي أيضًا على 24 نوعًا مختلفًا من الفيتامينات والمعادن و 4 من انواع البروبيوتيك (مكملات غذائية).

يمكنك شرائه بنكهات مثل: الكراميل المملح ، جوز البقان، الشوكولاتة ، الفانيلا ، والفراولة.

#4 Enlightened

البروتين: 7 جرامات لكل شخص
و هذا النوع يسمى أيضاً "الأيس كريم المناسب لك." وعلينا أن نتفق على هذا. في حين لا يوجد آيس كريم أفضل بالنسبة لك أكثرمن الخضار النيئ مثلاً ، فإن هذا النوع بالتأكيد على كامل الإستعداد من ناحية التغذية فيما يتعلق بمنتجات Ben and Jerry العالمية - بالإضافة إلى زيادة البروتين ، ستحصل أيضًا على 20٪ من الألياف اليومية في وجبة واحدة ، وفقط 5 غرامات من السكر.

يمكنك شرائه بنكهات مثل: الشوكولاتة الساخنة المجمدة ، رقائق الشوكولاتة بزبدة الفول السوداني ، كراميل الملح البحري ، ورقائق الشوكولاتة بالنعناع

#5 Halo Top

البروتين: 6 غرامات لكل وجبة
الحقيقة أن هذا النوع Halo Top به بروتين أكثر بقليل من الأيس كريم المعتاد عليها (Häagen-Dazs به حوالي 5 جرام لكل وجبة) ، ولكن ما زلنا نعتقد أنه يستحق مكان في هذه القائمة. لماذا ؟! علاوةً على الجرام الإضافي من البروتين ، فإن نصف لتر كامل من هذا النوع يضيف فقط 240 سعر حراري و 16 جرامًا من السكر. قارن ذلك بأكثر من 1000 سعر حراري و 76 جرامًا من السكر الذي ستحصل عليه من باقي منتجات Häagen-Dazs. يمكننا أن نطلق عليها صفقة جيدة.
يمكنك شرائه بنكهات مثل: رقائق موكا بالشوكولاتة ، كعكة عيد الميلاد ، كعكة الليمون ، والشوكولاتة المعتادة ، والفانيليا ، والفراولة

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

هناك 3 أنواع من الأجسام، وكيفية تأثير ذلك على فقدان الوزن

3 تمارين ضرورية للرباط الحرقفي الظنبوبي