in

خمسة من أنظف السموثي لفقدان الوزن وتكون بديل للعشاء

إن شرب السموثي قد يمكن أن لا يكون قاعدة في العشاء، ولكن هناك الكثير من الأسباب لكي يمكنك أن تبدّل وجبة الدجاج والخضروات المعتادة في بعض الأحيان لتناول مشروب كثيف غني بالمغذيات. وهذا يشمل:1. الحصول على وجبة غداء كبيرة في وقت متأخر وعدم الشعور بالجوع الشديد.2. تأكل طعام سيئ كل يوم وجسمك يشعر بالاحتياج لبعض التغذية الفعلية.3. لا تشعر بأنك تريد الطهو لفترة .عندما تشعر بواحد (أو بكل) من هذه العلامات السابقة، جرب واحدة من هذه الاختيارات النظيفة والمرضية بشكل كبير من بعض مدونات الطعام المفضلة لدينا :

#1 السموثي الأخضر

هناك السبانخ؟ تحقق من البقدونس؟ تحقق من الأفوكادو والجزر والتفاح وبذور الكتان؟ تحقق من هذا كله أربع مرات. إنها أساسا ًمن أكثر السموثي سلاسة و المغذية بالعناصر الغذائية التي يمكنك شربها ، مما يجعلها مثالية لتلك الأيام المؤسفة وذلك عندما تتناول كعكة محلاة بالإفطار وتتناول البيتزا في الغداء.

#2 سموثي كعكة الجزر

يعلم الجميع أن تناول الحلوى على العشاء تعتبر فكرة سيئة. ولكن عندما تفاضل بين كعكة الجزر وبهذا المزيج من كعكة الجزر الدسمة ، فلا بأس بذلك. ان بها الكاجو وبذور القنب لبقائك ممتلئاً طوال الليل ، ولقدرٍ كبير من النكهة يوجد الكثير من القرفة والزنجبيل، وتنتج ثلاثة وجبات . و يبدو هذا لطيفاً.

#3 مخفوق بروتين الزنجبيل و جوز الهند و اللوز

هذا المخفوق السميك والدسم الممتلئ باللوز وجوز الهند والفانيليا - أثناء الليل عندما تريد تناول طعاماً نظيفًا لكن لا تشعر بأنك تريد أكل السلطة على العشاء.

#4 سموثى أخضر آخر بعد ممارسة التمرينات

هذا بالتأكيد ، فهو مصمم لتجديد نشاطك بعد جلسة التمرينات المتعبة . ولكن مع المزيد من البروتينات والدهون الصحية والكربوهيدرات المعقدة والخضراوات الخضراء ، فإن هذا المشروب يوجد به كل ما يصنع وجبة متوازنة غنية ومغذية.

#5 سموثى البنجر الأحمر المخملي

قد يكون سُمي على اسم كعكة، ولكن هذا السموثي بالتأكيد يُحتسب كعشاء. إذا كان لديك خضار مثل البنجر، وفاكهة مثل الفراولة، والكربوهيدرات مثل الموز، والبروتين مثل الزبادي اليوناني. هكذا لن تحتاج حتى إلى التحلية بعد ذلك.

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

أسباب ظهور التجاعيد بيديك و التي تُظهرك مسناً وكيفية معالجتها

أفضل التدريبات التي تستهدف دهون البطن