in

زبدة الفول السوداني PB2: ما هي و طرق استخدامها

ماذا يحدث عند إزالة الزيت من الفول السوداني ثم تجفف ما تبقى؟ مسحوق فول سوداني منخفض الدهون بنسبة تصل إلى 90 في المائة  – وهو يحوّله إلى عالم الأطعمة الصحية.

ما هو PB2؟ باختصار بي بي تو PB2 يحتوي على الفول السوداني المحمص والسكر والملح. إنه يحتوي على 45 سعر حراري ، 1 غرام من الدهون ، 1 غرام من السكر و 5 غرامات من البروتين. يمكن إضافته إلى حد كبير إلى أي وصفة بأقل قدر من السعرات الحرارية. ومع ذلك ، ملاحظة لعشاق زبدة الفول السوداني: في حين أن النكهة هي نفسها بدون تغيير و لكن الملمس السميك الدهني لا يتطابق مع زبدة الفول السوداني. ومع ذلك ، إذا كنت تحاول خفض الوزن و الحصول على العضلات أو ببساطة تقليل كمية الدهون  PB2 هو الحل الأمثل.

#1 يمكن إضافتها إلى العصير

هل تحب إضافة زبدة الفول السوداني إلى مشروب السموثي الخاص بك قبل الذهاب إلى ممارسة التمرينات الرياضية ولكن تجد نفسك تزيد أكثر من الكمية التي يجب أن تأخذها من الجرة؟ جرب PB2 بدلا من ذلك. مع ذات النكهة و ربع السعرات الحرارية وفقط 1 جرام من الدهون فإنه سوف يغير فكرة المشروب إلى الأفضل.

#2 سموزي الموز و الشوكولاتة الداكنة و زبدة PB2

190 سعر حراري ، 6 غرام من الدهون (1.7 جرام دهون مشبعة) ، 74 مجم صوديوم ، 33.5 جرام كربوهيدرات ، 5.7 ج من الألياف ، 20 ج من السكر ، 7 ج من البروتين
هذه الوصفة تحتوي على مسحوق الماكا ، وهو يزيد من مستويات الطاقة ويحقق التوازن بين الهرمونات ويحد من الاكتئاب ويعمل على تحسين الوظيفة المعرفية لمنع السرطان. لا يوجد أقوى من ذلك.

#3 يمكن إضافتها إلى الصلصات المختلفة

سواء كنت تستخدم منتجات ألبان (مثل الزبادي اليوناني ، الفاكهة ، أو حتى الحمص يمكنك مزج PB2 بشكل انسيابي مع أى منهم ويوفر لك 145 سعر حراري و 15 جرامًا من الدهون.

#4 رقائق الشوكولاته مع زبدة الفول السوداني

158.5 سعر حراري ، 14 جرامًا من الدهون (8.6 جرام دهون مشبعة) ، 115 مجم صوديوم ، 7 جرام من الكربوهيدرات ، 2 غرام من الألياف ، 3 غرام من السكر ، 4.5 جرام بروتين
ضعي كل من ال PB2 مسحوق الفول السوداني مع الجبنة الخالية من الدهون وخلاصة الفانيلا ورقائق الشيكولاتة الصغيرة يخلقان مزيج رائع و في نفس الوقت لن يدمر أهدافك لجسم متناسق. في الواقع وفقا لمجلة الكيمياء الصادرة عن الجمعية الكيميائية الأمريكية فقد تم ربط الفلافانول (المركبات العضوية) في الشوكولاتة بانخفاض نسبة السكر في الدم وانخفاض الدهون في الجسم.

#5 استخدمها لصنع حلوى بدون شعور بالذنب

في المرة القادمة التي تريد أن تأكل فيها الحلوى ، تخطى المتجر المحلي وقم بصنع حلوتك المفضلة في المنزل. القيام بذلك يوفر السعرات الحرارية ويتجنب المضافات والأصباغ الضارة. بالإضافة إلى ذلك فإن تناول PB2 سيبقي الدهون في البطن غير المرغوب فيها بعيداً.

#6 اصنع كأس حلوى زبدة الفول السوداني

17 سعر حراري ، 0.5 جرام من الدهون (0 جرام مشبعة) ، 17 مجم صوديوم ، 2 جرام من الكربوهيدرات ، 0.5 جرام من الألياف ، سكر 0 جرام ، 2.5 جرام بروتين
عشاق العلامة التجارية ريز عليهم الاهتمام: وصفة كأس زبدة الفول السوداني هي حلم الغذاء الصحي اللذيذ. انها حصلت على 17 سعر حراري وأقل من جرام من الدهون في كوب! قم بعمل دُفعة واحفظها في الفريزر من أجل لحظة الضعف التالية التي ترغب فيها أن تتناول الحلوى- ولكن لا يوجد شيء يشعرك بالذنب عندما تأكلها .

#7 استخدمها لصنع صوص الفول السوداني

يمكن أن تجعل صوص الفول السوداني وصفة لذيذة تمامًا ولكنها قد تكون كابوسًا لبرنامجك الغذائي. قم بعمل جيد لنفسك بتجنب الأكل من الجرة الخاصة بزبدة الفول السوداني . وسيظل PB2 يسمح بالاستمتاع بالنكهة اللذيذة وفي ذات الوقت يحافظ على رشاقتك.

#8 الفول السوداني الحار و نودلز الجزر

171.5 سعر حراري ، 3.3 جرام من الدهون (0 غرام دهون مشبعة) ، 459 مجم صوديوم ، 32 جرام كربوهيدرات ، 6 جرام من الألياف ، 22.8 جرام سكر ، 4.3 جرام بروتين
نعم ، إنه شيء جيد يمكنك تناول هذه المعكرونة المصنوعة من الجزر و لفها على الشوكة الخاص بك و الإستمتاع بها و في نفس الوقت تحقق أهدافك من أجل الوصول إلى الجسم المثالي لفصل الصيف . فقط تأكد من التركيز على الصلصة وشرب الكثير من الماء لموازنة كمية الصوديوم.

#9 يمكنك إضافتها إلى الفطيرة

في حين أن الفطائر شهية جدا و لكن عندما يتعلق الأمر بالتغذية ، فإنها تكاد تكون خالية من المغذيات. لحسن الحظ قمنا ببعض التعديلات لجعلها أكثر صحة عن طريق إضافة مسحوق زبدة الفول السوداني و هي إحدى الطرق لجعل الفطيرة تتناسب مع نظامك الغذائي.

#10 كوكيز زبدة الفول السوداني و البانكيك

235 سعر حراري ، و 9 جرام من الدهون (0 جرام دهون مشبعة) ، و 103 ملج من الصوديوم ، و 26 ج من الكربوهيدرات ، و 4 ج من الألياف ، و 2.5 ج من السكر ، و 9.5 ج من البروتين
عندما تتحد بسكويت الكوكيز وزبدة الفول السوداني تكون النتيجة قاتلة . فهذا الطبق التقليدي أصبح أكثر صحة من خلال دمجه بال PB2 و الدقيق خالي من الغلوتين وبذور الكتان. هذه الوصفة يمكن أن تضع عليها الإضافات لتزيينها.

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

وصفات لعمل أكواب الشوفان المثلج

أفضل وأسوأ مشروبات القهوة الباردة