in

أفضل وأسوأ مشروبات القهوة الباردة

قد يكون لديك عادة تناول كوب من القهوة صباحا ولكن هل حاولت الحصول على الجرعة اليومية من الكافيين من شيء آخر غير فنجان قهوة دافئ أو المثلج كالعادة؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد حان الوقت لتجرب القهوة الباردة.

في حين أنها قريبة في درجة الحرارة إلى شبيهتها القهوة المثلجة و لكن القهوة الباردة تختلف اختلافاً كبيراً عن القهوة الكلاسيكية المثلجة. قبل كل شيء أن نكهة القهوة الغنية  تقريبا لا تتحقق من تحضير الشراب في خلال خمس دقائق.

بالنسبة للمبتدئين الذين لا يعرفون عن تحضير القهوة كثيرا يتم تحضير المشروب لمدة تتراوح من 12 إلى 24 ساعة في مياه درجة حرارة الغرفة بدلاً من الماء الساخن. أما القهوة المثلجة  من ناحية أخرى  فهي النسخة المثلجة من كوب القهوة الساخن  الذي قمت بتناوله في وقت مبكر من هذا الصباح قبل العمل.

من المحتمل أن تسأل ، “لماذا أنتظر يومًا لتناول القهوة عندما يمكنتي تحضير كوب طازج في غضون دقائق؟” ولكن بمجرد أن تتناول هذا المشروب اللذيذ (والذي سوف تدمنه) ، ستفهم الفرق.

الميزة الرئيسية لهذا الأسلوب هو أنه ينتج مشروب أقل حمضية من الأكواب التقليدية. ويرجع ذلك إلى أنه عندما يتم تخمير القهوة عند درجات حرارة أعلى ، تكون زيوت الموجودة في حبوب القهوة أكثر عرضة للأكسدة (مما يؤدي إلى هذا الطعم المر) والأحماض أكثر عرضة للتلف (مما يتسبب في تغيير مذاق  كوبك ). والحل الكلاسيكي لهذا المذاق المر يكون اضافة القشدة والسكر إلى مشروبك.

إن القهوة الباردة الطبيعية الحلوة يمكن أن تساعدك على الاستغناء عن إضافة الكريمة الخاص بك و عادة السكر ولقد قام بعض الباحثين الخاصين بالموقع بالبحث عن مجموعة من العلامات التجارية المشهورة التي ستجعل مشروبك صحيًا ومنشطًا لك أثناء التنقل (بالإضافة إلى ما يجب عليك الابتعاد عنه ).

#1 أولا الأسوأ : Gold Peak Cold Brew Coffee

لكل 14 أوقية زجاجة: 270 سعر حراري | 4 جرام من الدهن | 53 جرام من السكر
نعم ، إن العلامة التجارية المملوكة من قبل شركة كوكا كولا تصنع المشروب البارد عن طريق نقع حبوب البن العربي بنسبة 100٪ لمدة 12 ساعة لكن المشكلة تكمن في ما تفعله بعد عملية التخمير.فهم يضيفون الكثير من الماء وهذا يضعف التركيز اللذيذ للشراب (الشراب الناتج يحتوي فقط على 77 ملليغرام من الكافيين ، أو ما يقرب من نصف ما تجده في كوب تقليدي 8 أوقية). ثم إضافة ما يكفي من السكر للحد الأقصى من الاستهلاك اليومي الموصى به من قبل وزارة الزراعة الأمريكية من السكريات المضافة. قد يكون نجاح هذه الزجاجة في تقييمنا شيء صعبًا.

#2 Stok Cold Brew Coffee

لكل 13.7 أوقية( زجاجة): 130 سعر حراري | 2 غرام دهون | 20 غرام من السكر
في حين أن هذه الشركة تبدو رائعة حقًا استنادًا إلى تصميمها للزجاجة وجمال شكلها بشكل عام ، فإن حجم هذه الزجاجة تجعل هذا المشروب البارد شرابًا يمكن تناوله كتحلية و ليس كمشروب يومي منتظم. تحتوي الزجاجة على 13.7 أوقية من شراب الموكا "المذاق ليس زائد في كمية السكر" على 20 جراما من السكر فيها ، وهذا حوالي 40 في المائة مما توصي وزارة الزراعة الأمريكية للفرد ليستهلكه من السكريات المضافة على مدار يوم كامل.

#3 Starbucks Cold Brew Cocoa and Honey with Cream

لكل 11 أوقية( زجاجة): 150 سعر حراري | 4.5 غرام من الدهون 21 غرام من السكر
ستاربكس يمكن القول أنه كعبة لمحبي مشروبات القهوة. في بعض المدن ، يبدو أن هناك واحدًا في كل زاوية. مع منتجات الشركة التي تباع في محلات البقالة في جميع أنحاء البلاد ، فمن السهل الحصول على ثاني مشروب مفضل لديكم إن لم يكن الشراب المفضل لك طوال الوقت. إن مشروب ستاربكس البارد هو بالتأكيد مشروب كلاسيكي وبسيط. و لكن لسوء الحظ ، على غرار الشركات الأخرى في هذه القائمة فإن "ستاربكس" المشروب الذي تملؤه نكهة القهوة الباردة مليء بالسكر. يوجد في عبوات الكاكاو مع العسل و الكريمة الباردة 21 جرام من السكر في زجاجة صغيرة سعة 11 أوقية. وبدلاً من ذلك يمكنك طلب مشروب بارد كلاسيكي أو اطلب واحدًا من 10 مشروبات صحية سرية من منتجات ستاربكس .

#4 Hiball Cold Brew Coffee

لكل 8 أوقية : 140 سعر حراري | 1 غرام من الدهون 25 غرام من السكر
في حين لا تحظى هيبال بحلاوة مثل زجاجة جولد بيك إلا أنها لا تزال تحتوي على 3.1 جرام من السكر لكل أوقية من مشروب القهوة. في حين أننا نثني على الحجم الصغير فإنها تحتوى رغم ذلك على نصف إجمالي السكريات المضافة في اليوم المسموح بها للفرد و ذلك يعتبر كثيرا خاصة أنك لم تصل إلى وقت الغداء بعد.

#5 الآن الأفضل: Chameleon Cold Brew

الفانيلا & الموكا
لكل 10 أوقية: 40 سعر حراري | 0 غرام دهون | 7-9 جرام سكر
القهوة السوداء
لكل 10 أوقية( زجاجة): 0 سعرة حرارية | 0 غرام دهون | 0 غرام سكر
هذه الشركة الرائعة المقتصرة على صناعة المشروبات الباردة هي الأفضل عندما يتعلق الأمر بحبوب القهوة ، و يستخدمون خاصة الحبوب العضوية الغير معدلة وراثيًا وايضا المصدر يجب أن يكون يتبع القواعد الأخلاقية فى زراعته. تستخدم الشركة حتى نوعًا متميزًا من الماء. كونها من أصل تكساس ، يتم تخميرها بمياه تكساس هيل كونتري . إذا لم تقنعك هذه المعلومات ، فقد يؤدي ذلك إلى إقتناعك : عدم احتواء أي من المشروبات بالنكهات المختلفة الجاهزة للشراب على أكثر من 10 جرامات من السكر لكل زجاجة.
السعر : 3.96 دولار لكل زجاجة

#6 High Brew Double Espresso

لكل 8 أوقية : 50 سعر حراري 0.5 جرام من الدهون 6 جرام من السكر
تخلط هاي برو المزيج من حبوب البن من أمريكا الوسطى والجنوبية ، وتولي عناية خاصة وكثير من الصبر عند إعداد المشروب البارد. هذا الاسبريسو المزدوج هو مشروبهم الأصلي: بسيط وقوي ولكنك لا تشعر بالمرارة أبدًا.
السعر : 21.85 دولارًا لكل 12 عبوة (1.82 دولار لكل منهما)

#7 Califia Farms Black Cold Brew Unsweetened

لكل 12 أوقية : 20 سعر حراري 0 غرام دهون | 0 غرام سكر
قد تضطر إلى المحافظة على كمية استهلاكك للأصناف المنكهة من Califia Farms إلى الحد الأدنى ( هذه الخيارات بها من 16 إلى 19 جرامًا من السكر لكل 10 أوقيات) وبالتأكيد ليس عليك أن تكون مقيدًا بالكمية مع هذا المنتج بدون سكر مضاف، إنه شراب منعش. يتم الحصول على منتجات "كاليفيا فارمز" على نطاق واسع في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، مما يجعل الأمر أسهل بكثير بالنسبة لك للذهاب والتقاط زجاجة كل إسبوع! إذا كنت تحبها محلاة فإن العلامة التجارية تقدم أيضًا 7 جرامات من قصب السكر لكل 12 أوقية .
السعر : 8.96 دولار لكل شراب مركز 32 أوقية (1.12 دولار لكل حصة مخففة 8 أوقية)

#8 Starbucks Cold Brew Coffee, Black

لكل زجاجة 11 أوقية : 15 سعر حراري | 3 جرام من الكربوهيدرات (0 جرام من السكر) ، 1 غرام من البروتين
لقد رفعت ستاربكس مستوى إنتاجها مع هذا المشروب البارد. يتم اختيار الحبوب بعناية لتختمر دون حرارة. وعلى الرغم من أن هذه الزجاجة تأتي من عملاق قهوة كبير إلا أنها مذاقها وكأنها صنعت من قبل مقهى صغير محبب. والنتيجة هي الشراب الغني والقوام الكامل مع القليل من الشوكولاته و التحلية الطبيعية.
السعر : 2.98 دولار

#9 Wandering Bear Cold Brew

لكل 11 أوقية( زجاجة): 5 سعرات حرارية | 0 غرام دهون | 0 غرام سكر
هل أنت من النوع الذي يشرب القهوة في بعض الأحيان بدلا من يوميا؟ إذا كان الأمر كذلك ، قد يكون هذا هو الخيار المفضل لك. يمكنك شراء صندوق كامل - 16 زجاجة مقابل 30 دولارًا تقريبًا. ويستمر معك لفترة طويلة حتى تتمكن من تذوقه ببطء. سوف تبقى النكهة الغنية لمدة شهر تقريبا بسبب التعبئة والتغليف الفريد. إن الصندوق الشبيه بالورق المقوى يمنع الضوء من تغيير القهوة على المستوى الجزيئي ويمنع العنق الذي يشبه الصنبور المشروبات من التعرض للهواء.

#10 Stumptown’s Nitro Cold Brew

لكل 11 أوقية : 3 سعرات حرارية 0 جرام دهون | 0 جرام سكر
هذه الشركة التي تتخذ من بورتلاند في ولاية أوريجون مقرًا لها تعتبر كواحدة من الأماكن الأولى التي ابتكرت مشروب نيترو البارد. أمضى عالِم الطعام نيت أرمبُت وقت فراغه في محاولة اكتشاف كيفية تحسين هذا المشروب البارد حتى يكون أكثر دسمًا مما كان عليه بالفعل. كان حله هو ضخ غاز النيتروجين في الشراب ، مما يجعل ملمسًه أكثر نعومة كما أنه أكثر سمكًا مثل قوام الجعة ولكن بدون السعرات الحرارية والسكر.

ما رأيك؟

299 نقاط
Upvote Downvote

Total votes: 1

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 1

Downvotes percentage: 100.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

زبدة الفول السوداني PB2: ما هي و طرق استخدامها

أسرار ماكدونالدز التي يجب أن يعرفها محبي هذا المطعم الشهير