in

طرق لخسارة الوزن بعد سن الأربعين

هنا هي الطرق الأكثر فعالية للحفاظ على التمثيل الغذائي الخاص بك  و خصرك نحيلا.

هذا هو سن الأربعون. أنت أكثر حكمة و تعرف نفسك أكثر. لقد صرت تخطو خطوات مهنية وربما لديك أطفال. ثم، تدرك انك لا تفقد الوزن بنفس الطريقة مثلما كنت في الثلاثين.

وأنت على حق فالتمثيل الغذائي الخاص بك قد تباطأ ، وكتلة العضلات الخاص بك أخذت في التناقص. إنها حقيقة قاسية، ولكن هناك بعض الحيل الجديدة بالنسبة لك للحفاظ على قدرتك على الحرق لسنوات، وحتى عقود قادمة, لقد جمعنا بعض منهم  لك.

#1 شاهد النبيذ فقط

من السهل أن تتراجع في نهاية يوم طويل وتفتح زجاجة من النبيذ . "قبل أن تعرف تحتسي اثنين أو ثلاثة كل ليلة!" النبيذ يحتوي على 120 سعرة حرارية لكل 5 أوقية، وأنه من السهل أن نغفل تلك السعرات الحرارية. وهذا يعني أنه بعد قليل تكون قد استهلكت أكثر من 400 سعر حراري - وهذا لا يشمل العشاء. يمكن تقليص الشرب بشكل عام بنسبة 25٪ وسترى بضعة أرطال تختفي.

#2 الحصول على كمية كافية من النوم

وهناك طريقة طبيعية لتحفيز الإنتاج (هرمون النمو البشري) و هي الحصول على ما يكفي من النوم.
"أثناء النوم، يطلق الدماغ هرمون النمو البشري (ه) إلى مجرى الدم . "يحدث هذا خلال المرحلة الأولى من النوم، ولكن خلال منتصف العمر الجسم ينتج أقل من هرمون النمو. لذلك إذا كنت في هذه الفئة العمرية ولا تنام بشكل جيد سوف تعرض جهودك للحفاظ على وزن صحي للخطر.

#3 استخدم حصيرة اليوجا

يقول سيث سانتورو، مدرب الصحة الشامل، "مع تقدمنا ​​في السن، تتغير أجسادنا، ومن المهم التحضير لذلك التغيير". ويوصى بممارسة اليوغا كإجراء ضد عملية الشيخوخة. وقد تم توثيق فوائد اليوغا بشكل جيد: فهو يزيد من المرونة ويقوي العضلات الأساسية ويقلل من الإجهاد ويحسن الدورة الدموية (التي تنطوي أيضا على فوائد جنسية محتملة) ويمكن أن تحسن نوعية النوم. "معظم الناس لديهم وظائف و لديهم مشاكل في جميع أنحاء أجسادهم، بما في ذلك أوتار الركبة والوركين، أسفل الظهر - وحتى الصدر والعنق من الجلوس في المكاتب معظم اليوم"، كما يقول.

#4 تناول المنتجات العضوية

الوصول إلى 40 يعني أن لديك أربعة عقود لتجميع السموم من الطعام والشراب، والتي يمكن أن تؤدي إلى السمنة. العديد من تلك تأتي من المبيدات والهرمونات في المنتجات واللحوم. اختر الفواكه والخضروات العضوية واللحوم الخالية من الهرمونات.

#5 تغيير التمارين

ليس من المستغرب أنه مع تقدمنا ​​في العمر تبطئ عملية التمثيل الغذائي لدينا، . ممارسة الرياضة و التمارين بطريقة مختلفة أو بكثافة أعلى قد تساعد على الحصول على عملية التمثيل الغذائي الخاصة بك مرة أخرى إلى حيث كانت قبلا. "إن تغيير الروتين الخاص بك يمكن أن يزيد من سرعة حرق جسمك للسعرات الحرارية"

#6 تناول الطعام ببطء

يمكن لالتزامات العمل والأسرة أن تضغط في كثير من الأحيان على الوقت المخصص لوجبة الطعام. هذا يؤثر على فقدان الوزن لأننا لا نعطي وقت للمعدة لتسجيل أننا نشعر بالشبع. تقسيم طبقك الخاص بك إلى اثنين. كل نصف، ثم يمكنك القيام بشيء آخر لمدة 30 دقيقة. سيظل هناك عند العودة، ولكن جوعك قد يكون قد اختفى.

#7 كن مبدعا مع الحلويات

يمكنك القيام بتجميد بعض العنب والحصول على حفنة لتناول وجبة خفيفة حلوة طويلة الأمد. وتقول: "إنها مثل حفنة صغيرة من شربات الفاكهة الصغيرة. "مع هذا، يمكنك الحصول على وجبة خفيفة حلوة بالإضافة إلى مصدر طبيعي لمضادات الأكسدة وغيرها من البوليفينول التي يمكن أن تسهم في صحة القلب والبوتاسيوم للمساعدة في تقليل خطر ارتفاع ضغط الدم - اثنين من المخاوف الهامة ونحن في هذا السن".

#8 حافظ على برودة الجو

تشير دراسة جديدة نشرت في مجلة السكري إلى أن مجرد خفض الحرارة في فصل الشتاء قد يساعدنا على مهاجمة الدهون في البطن بينما ننام. برودة درجات الحرارة تعزز بمهارة فاعلية الدهون البنية التي تبقيك دافئا من خلال مساعدتك على الحرق من خلال الدهون المخزنة في بطنك.

#9 انطلق لممارسة الرياضة

وفقا لمدرب الصحة الشامل سيث سانتورو، عنصرا أساسيا في الاستراتيجية الخاصة بك للحصول على التدريبات صالحة في سن 40 هو زيادة التدريبات القلب والقيام بها في حالة الصيام. "الذهاب إلى الصالة الرياضية والقيام ببعض الركض على ماكينة الركض لحرق الدهون"، كما يقول. "جسدك هو بالفعل و هوناقص السعرات الحرارية سوف تشعل قدرته على حرق الدهون". يتم استنفاد مستويات الجليكوجين أثناء النوم، لذلك جسمك سوف يستخدم نسبة أكبر من الدهون في الجسم كمصدر للطاقة.

#10 توقف عن تناول بقايا طعام أطفالك

لا أحد يعد السعرات الحرارية من بقايا المكرونة والجبن أو السندويشات الجبن المشوي الباردة التي تؤكل أثناء تنظيف العشاء. "هذه السعرات الحرارية يمكن أن تجعل السراويل الخاصة بك أصغر كثيرا"،
"عندما تأكل إجلس إلى طبقك من الغذاء الصحي واترك أطعمة الأطفال لأطفالك".

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

5 قواعد لشراء دجاج صحي أكثر

أفضل النصائح لخسارة الوزن