in

كيفية خسارة دهون البطن خلال ليلة واحدة

أنا لست صبورا في أي شئ وإذا اتخذت بعض الخطوات للحصول علي بطن مسطحة أريد أن أرى النتائج بسرعة.

أثناء البحث في كتابي الجديد، عثرت على دراسة رائعة تبين أن فقدان الوزن السريع هو المفتاح لفقدان الوزن الدائم. فالبطيئة والثابتة قد تفوز في السباق، ولكن معظمنا يتسرب قبل فترة طويلة من بدء السباق. هذا هو السبب في اني وضعت هذه الأشياء التي يمكنكم القيام بها اليوم تستيقظوا أنحف غدا.

هل ستخسر 10 أرطال في ال 24 ساعة القادمة؟ بالطبع لا. ولكن يمكنك اتخاذ خطوات اليوم التي من شأنها أن تعطيك نتائج مرئية غدا. لا تصدقني؟ اسأل روزي أودونيل. أعطيتها نصائح من خلال تدريب صغير” زيرو بيلي” وبعد يومين قال الأطباء لها أن عضلات المعدة أصبحت مشدودة بشكل كبير.

#1 سموثي مزيج من البروتين النباتي

وقد خسر برايان ويلسون، وهو محاسب يبلغ من العمر 29 عاما 19 رطلا و 6 بوصات مذهلة من خصره في ستة أسابيع فقط على البرنامج وانه يعزو نجاحه إلى وصفات الشيك لبطن مسطحة التي كان يعرضها البرنامج. وقال برايان: "أنا أحب مشروبات الشيك و إضافتها إلى نظامي الغذائي ولقد فقدت على الفور تقريبا الإنتفاخ،" أنا أعشق الحلويات وكانت هذه المشروبات بديلا رائعا لكثير من الآيس كريم كنت سأتناوله بدل منها .
مشروبات البروتين هي طرق رائعة للحصول على جرعة كبيرة من الأغذية المعززة لعضلات البطن في وجبة خفيفة و لذيذة وبسيطة. ولكن معظم المشروبات التجارية مليئة بالمواد الكيميائية غير القابلة للنطق بسهولة و يمكن أن تزعج صحة الأمعاء لدينا وتسبب الالتهابات والانتفاخ. والجرعات العالية من الواى بروتين المستخدم لتعزيز مستويات البروتين يمكن أن تضخم تأثير الانتفاخ للبطن. الحل لبطن مسطحة: تناول البروتين النباتي والتي سوف تعطيك نفس سرعة حرق الدهون و تقلل الجوع و بها فوائد بناء العضلات، بدون انتفاخ.

#2 اخلط هذا الإكسير السحري

تبدأ كل يوم من خلال زجاجة كبيرة كبيرة من هذه المياه وهي المياه المليئة بشرائح الليمون كاملة و البرتقال أو الجريب فروت - واجعل هدفك أن تحتسي ما لا يقل عن 8 أكواب قبل النوم.
وتفيد منظمة الصحة العالمية أن ثمار الحمضيات غنية بالـ دي ليمونين المضاد للأكسدة وهو مركب قوي وجد في القشر الذي يحفز إنزيمات الكبد للمساعدة في التخلص من السموم من الجسم، ويعطي الأمعاء البطيئة مساعدة. (كما أنها واحدة من المكونات الحيوية لدينا من أجل شراب الديتوكس).

#3 السلمون البري

البروتين مثل الموجود في الأسماك هو وسيلة رائعة لمحاربة الدهون وتعزيز عملية التمثيل الغذائي الخاص بك.
ولكن سمك السلمون الذي تحصل عليه في السوق المحلية قد لا يكون أفضل رهان لبطنك. أسماك المياه الباردة لديها سمعة جيدة لتعبئة الكثير من الأحماض الدهنية أوميغا 3 الصحية للقلب – 1.253 ملج من الأشياء الجيدة و 114 ملج فقط من الإلتهابات بسبب الأوميغا 6. ولكن النوع المستزرع و 90 في المئة مما نأكله اليوم هو مستزرع له قصة مختلفة جدا لنقول أنها تحتوي على نسبة ضخمة 1.900 ملغ من اوميغا 6 غير الصحي.

#4 تناول المكسرات الصحيحة

المكسرات عالية في الدهون وذلك قد يبدو عكسي إذا كنت تحاول أن تفقد الدهون ولكن تناول جزء معتدل من الدهون الأحادية غير المشبعة مثل النوع الموجود في حبات بلو-دايموند التي تحتوي على 100 سعر حراري من اللوز الكامل يمكن أن يكون طيب المذاق ويجعلك ممتلئا في نفس الوقت. ووجدت دراسة حديثة أن المشاركين الذين تناولوا حوالي 7 غرامات من الدهون غير المشبعة الأحادية مع الوجبة انخفضت الرغبة لديهم في تناول الطعام 40 في المئة لساعات بعد ذلك. نعمة الادخار هنا هي القصة التي تصبح هامة فإن السعرات الحرارية هي التي يجب أن تلاحظها حتى لا تقع في خطر زيادة الأكل منها.

#5 قم بعمل حلقة من الفاكهة

الفاكهة هي الحلوى الطبيعية والفواكه المجففة يمكن أن يكون مصدرا كبيرا من المواد الغذائية والألياف.
ولكن يمكن أيضا أن تكون مصدرا للغازات لأولئك الذين يعانون من سوء امتصاص الفركتوز والذي يحدث عندما يكون الجسم لديه صعوبة في امتصاص السكر الطبيعي.
الفواكه المجففة مرتفعة بشكل خاص في الفركتوز. والفواكه ذات البذور الحجرية الطازجة والحمضيات والتوت خيارات أكثر أمانا لأولئك الذين لديهم حساسية.

#6 شراء حليب اللوز المناسب

حليب اللوز هو خيار أفضل من حليب البقر لأولئك الذين يعانون من حساسية اللاكتوز وهذا هو السبب الذي أوصي به كقاعدة كبيرة للمشروبات من أجل بطن مسطحة. ولكن قد تنقص أهدافك إذا كنت تشتري علامة تجارية مع مادة الكاراجينان التي تؤدي إلى السماكة. هو مشتق من الأعشاب البحرية وقد تم ربطه بالقرحة والالتهابات وغيرها من مشاكل الجهاز الهضمي. إذا لاحظت الانتفاخ بعد شرب حليب اللوز فكر في تبديل الماركات.

#7 إحذر من الحساء المعلب

إنه خيار جيد للاستمتاع ولكن يحتمل أن يكون سيئ للمعدة ويمكن الحساء ان يخفي ارتفاع الصوديوم الذي قد يؤدي إلى احتباس الماء وزيادة الوزن المؤقت.
(الفلفل المعلب على وجه الخصوص يمكن أن يكون به أكثر من 800 ملج من الصوديوم لكل مقدار) عند تحميل جسمك لهذه الكميات من الملح لا تستطيع الكلى المواكبة. الملح الذي كان يجب أن يتم إزاحته بعيدا في الحالة الطبيعية يجلس في مجرى الدم ويجذب الماء مما يتسبب في زيادة ضغط الدم والانتفاخ. حاول البقاء في المنتجات التي تستهلكها تحت 500 ملج إذا كان ذلك ممكنا.

#8 استحم قبل الذهاب إلى السرير

النوم يسبب جزئيا أن يبرد جسمك. هذا هو السبب في أننا لا تنام جيدا عندما يكون الطقس حار ومليء بالرطوبة. عند الاستحمام قبل النوم يمكنك تنشيط الحرارة في الجسم مما يسبب أن تغفو بشكل أسرع. النوم أفضل يعني انخفاض مستويات هرمون الإجهاد الكورتيزول الذي هو أيضا هرمون تخزين الدهون. (التبريد يساعد أيضا على تحفيز الدهون البنية وهي نوع من الدهون توجد في الجزء الخلفي من الرقبة التي تساعد الجسم على حرق المزيد من السعرات الحرارية تصل إلى 275 في ثلاث ساعات.. هذا واقع.

#9 تناول هذا الإفطار الغني

اطهو بعض الشوفان سريعا وإرم فيه ببعض الشوكولاته الداكنة وبعض التوت وبعض المكسرات وقليل من القرفة.
هذه المكونات تعمل معا ومع البكتيريا الموجودة في القولون الخاص بك لإنتاج البوتيرات وهو من الأحماض الدهنية التي يحتاجها جسمك. و لكن مستويات أعلى من بوتيرات يقلل الالتهاب في الجسم ويساعد على تقليل مقاومة الأنسولين كذلك إلتهاب أقل يعني انتفاخ أقل وحجم أقل.

#10 تحقق من العلكة

قد تسبب العلكة التي بدون سكر في أن تنتفخ بطنك. وتشير الدراسات إلى أن السوربيتول وهو كحول السكر الذي يستخدم في معظم الأنواع التي بدون سكر يستغرق وقتا طويلا نسبيا للهضم والسوربيتول غير المهضوم في الأمعاء الدقيقة يعمل كمنزل لتخمر البكتيريا مما يسبب الانتفاخ للبطن.
بالإضافة إلى ذلك، كل مضغة تمضغها ترسل إشارة إلى الدماغ مما يثير هرمونات الجوع.
تمسك بمضغ قطع معدودة في اليوم أو يمكنك محاولة الحصول على منتج بسيط والذي لديه 6 مكونات فقط لا توجد واحدة منهم صناعية.

#11 لا تأكل هذا الزبادي

أنا توقفت عن تناول الزبادي في نظامي الغذائي لعدة أسباب.
أولا، في حين أن الزبادي لديه سمعة بأنه يعزز البكتيريا الجيدة في البطن ولكن في الواقع ذلك مختلف تماما.
معظم الزبادي مرتفعة جدا في معدلات السكر المضافة إليه أن هذه الكميات من السكر في الواقع تغذي البكتيريا السيئة في القناة الهضمية الخاصة بك.
إنها أيضا عالية في اللاكتوز وهو السكر الطبيعي الموجود في منتجات الألبان الذي لا يستطيع الكثير منا تكسيره. مزيج من الاثنين يمكن أن يسبب الانتفاخ والالتهاب الذي يمكن أن تجعلك تبدو وتشعر بالبدانة أكثر مما أنت عليه. لا تأكل الزبادي اليوم و سوف تستيقظ أنحف غدا.
أو إذا كنت يجب أن تأكل الزبادي فإنه يمكنك البحث عن واحد به 8 غرام من السكر أو أقل.

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

أفضل وأسوأ الأطعمة التي تتناولها أثناء فترة الحيض

الفوائد الصحية للشوفان المنقوع طوال الليل