in

نصائح لخسارة الوزن من مدرب إيفانكا ترامب

نحن نريد أن نأخذ بضع دقائق للحديث عن شيء غير مثير للجدل تماما: إيفانكا ترامب. إذا إستطعنا إسكات كل الضجيج عن خط الأزياء الخاص بها من نوردستروم ومساعدتها للرئيس ترامب والتركيز فقط على مظهرها  ونحن جميعا يمكن أن نتفق على أن الأم لثلاثة أطفال  و البالغة من العمر 35 عاما  تتميز بالشكل الجميل. الديمقراطيون والجمهوريون والمستقلون على حد سواء يتساءلون كيف أنها تبقى ضئيلة ونحيفة. بالتأكيد، لديها المال ولكن رصيد البنك لا يضمن البطن المسطحة. هناك الكثير من الناس الذين يتمتعون بنفس الغني و لكن لا يتمتعون بهذا الجسم الصحي.

 

فما هو سرها؟ منذ سنوات، جندت ابنته الأولى للمساعدة الصحية المدربة ماريا مارلو لتعليمها كيفية جعل اختيارات للنظام الغذائي أكثر ذكاء وتحديد  الغذاء الصحي في السوبر ماركت. في حين أن ترامب لم تعد تعمل مع مدرب واحد كانت مندهشة جدا مع الدراية الكبيرة للمدربة مارلو كما أنها طلبت منها أن تصبح مدربة الصحة الخاصة لشركتها، والعلامة التجارية إيفانكا ترامب.

بالإضافة إلى تحسين عادات الأكل الخاصة ل 25 موظفا عند ايفانكا ترامب  ساعدت مارلو مئات من الناس في إعادة نحت أجسامهم كما يتمنون  بما في ذلك شقيقتها  التي ساعدتها على فقدان 100 رطل و هو شيء مذهل.

يبدو وكأنها شخص   ترغب في أن يعطيك المشورة الغذائية؟ حسنا  حظك جيد  لأنك ستجد أفضل  نصائح لمارلو لتحسين صحتك .

#1 تعيين أهداف محددة وخطة للمستقبل

قد يكون ذلك مكرراً ولكن عندما تفشل في التخطيط، فأنت تعرض نفسك للفشل، وخاصة عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن.
يقول مارلو وضع خطة محددة وقابلة للقياس هو مفتاح النجاح لذلك لا تقول فقط "أريد أن أنقص وزني" قل "أريد أن أخسر خمسة أرطال في ثلاثة أسابيع." ثم أكتب بالضبط ماذا تفعل لتحقيق ذلك. "تحديد أين عليك أن تأكل وما عليك أن تطلبه مقدما. أخبر صديق أو زوجة عن أهدافك واطلب منهم أن يتحملوا معك المسؤولية " كما تقترح مارلو.

#2 اجعلي نصف طبقك للخضروات

أسهل شيء يمكنك البدء في القيام به اليوم لانقاص الوزن والعيش حياة أكثر صحة و أكل المزيد من الخضار تقول مارلو تقول : "مجرد جعل في طبقك 50٪ خضار في كل وجبة يمكن أن تحسن صحتك".

#3 شرب المزيد من الماء

على الرغم من أن الكثيرين منا يعرفون أننا يجب أن نشرب المزيد من المياه قلة منا يفعلون ذلك، تقول مارلو. ليس فقط يمكن أن السوائل الاضافية مضادة للدهون وتعزيز الطاقة ولكنها يمكن أيضا أن تكبح شهيتك.
هل تجد شرب المياه ممل؟ قم بشرب خلطات الديتوكس .قطع شرائح الليمون والبرتقال وإضافتها إلى الماء الخاص بك.
الليمونين وهو مضاد للأكسدة موجود في القشور ويعطي الأمعاء البطيئة محفز والنكهة المضافة للمياه تجعل شرب المزيد من أكواب المياه أسهل.

#4 قلل من استخدام السكر

إذا كنت من محبي الحلوى و الصودا لن تحب نصيحة مارلو هذه لكنها تعمل مثل السحر: خفض كميات الحلوى التي تأكلها.
ليس فقط لأنك يمكن أن تستهلك الكثير من السكر يجعلنا أكثر كسلاًو لكن لأنها مرتبطة بالأمراض المزمنة مثل مرض السكري وأمراض القلب والسمنة وهذه القائمة من المشاكل الصحية"كما تحذر مارلو .
على الرغم من أنك ربما تعرف أن الحلويات مليئة بالسكر. هناك الكثير من الأطعمة الأخرى مليئة بها مثل السلطات في مطعم وحتى الخبز.لتعرف الكميات التي تتناولها ابدأ في قراءة ملصقات الطعام.
هناك أكثر من 56 اسم مختلف للسكر المضاف بما في ذلك شراب الذرة عالي الفركتوز، شراب القصب المجفف، دبس السكر، الصبار، شراب الأرز البني، شراب القيقب، والسكروز أو أي كلمة تنتهي ب "أوز". إذا ظهرت عدة أشكال من السكريات على الملصق، فكر مرتين في جعلها إضافة منتظمة إلى نظامك الغذائي.

#5 تنظيم المطبخ الخاص بك استراتيجيا

إن ما تشتريه في السوبر ماركت لا يقل أهمية عن كيفية تخزينك له كما تقول مارلو الذي تقترح تخزين الأطعمة المغذية على الرفوف الوسطى للثلاجة. "الحفاظ على الأطعمة الصحية بسهولة في مستوى نظرك سوف يجعلك أكثر عرضة للوصول إليها.
عندما تواجه الخيارات يميل الناس إلى اختيار ما هو في الوسط " إذا كان لديك أطفال و تريد الحفاظ على الأطعمة التي كنت تحاول تجنبها في المنزل احتفظ بها في الحاويات المبهمة أو الأدراج غير الشفافة. عندما لا يمكنك رؤية ما هو في داخل يصبح ذلك أقل تحريضا بكثير كما يوضح مارلو.

#6 اجعل تحضير الوجبة أمر له الأولوية

عندما تذهب إلى المطبخ و أنت جائع تماما فمن الطبيعي أن تميل لانتزاع أول شيء يمكنك أكله بسهولة. (مثل: لوح من الغرانولا أو كيس من رقائق البطاطس). تقطيع الخضار لتغطيس في الصوص أو صنع سلطة الفاكهة من المرجح أن يكون آخر شيء في عقلك.
هذا هو السبب في النجاح إعداد وجبة خفيفة له أهمية قصوى. يقترح مارلو القيام بإعداد الوجبات مرة أو مرتين في الأسبوع. اغسل وقطع الخضار للوجبات الخفيفة وقم بالقلي والشواء للدجاج للسلطات لوجبة الغداء والعشاء ، أو قم بإعداد وجبة كاملة أو اثنين من الوجبات الصحية.
وبهذه الطريقة سيكون لديك بعض الوجبات الساخنة الصحية في العشاء في انتظاركم كل ليلة عندما تصل إلى المنزل.

#7 تعرفي على كيفية تحديد الوجبة الخفيفة الصحية

تسيير بنا الحياة وهو ما يعني حتى لو كانت تنظيم و إعداد الوجبة كل شيء بالنسبة لك يمكن أن تأتي الأمور بشكل غير معد سابقا. بالنسبة للبعض منا قد يعني ذلك أن تكون عالقا في مطار دون وجبات خفيفة صحية في متناول اليد أو قد تكون في اجتماع للعمل و تطول فترة الإجتماع عن المقرر و يمكن مع اواستراحة يكون فقط المتواجد آلة البيع لتقضي بها على الجوع. على الرغم من أن هذه الحالات قد تبدو مثل الحالات المخربة للنظام الغذائي فإنها لا يجب أن تكون كذلك. يجب أن يكون لديك المعرفة لكيفية تحديد وجبة خفيفة صحية بغض النظر عن أين ستأخذك الحياة .
يقترح مارلو الوجبات الخفيفة أن تكون الفواكه الطازجة مثل الموز والبرتقال والفستق (واحدة من المكسرات ذات أدنى قدر من السعرات الحرارية) أو الخضار مع غمسه في الحمص وكلها متوفرة في أي مطار تقريبا أو بقالة صغيرة. عالق في العمل.. هناك وجبات خفيفة صحية من آلة البيع تصبح هي المنقذة.

#8 لديك طبق مميز للعشاء

تبين البحوث أن الناس الذين يفقدون الوزن ويحافظون عليه يميلون إلى تناول أشياء مماثلة كل يوم. مع أخذ هذا في الاعتبار، لا يمكننا أن نقول نحن مندهشون جدا لمعرفة أن مارلو لديه طبقة المميز للذهاب إلى العشاء في عطلة نهاية الأسبوع. "أنا أحب أن يكون لي طبق خاص المنظم بطريقة معينة يكون نصف الطبق للخضار والبطاطا الحلوة ومن ثم الباقي مخصص لنوع من البروتين إما الكينوا أو السلمون البري . ثم الصوص يكون اما من الطحينة أو صوص الزنجبيل ". في حين أنه يمكنك أن لا تتبع نفس الوجبة بدقة كما تفعلها مارلو و لكن وجود عدد من الأطباق الصحية التي تقوم بإعدادها بالتناوب ضمان على الأقل أن واحد من هذه الأطباق اليومية سوف يكون صحي.

#9 الحركة

بينما لا تحتاج لممارسة الرياضة لانقاص الوزن يمكنك الإنتظام على الحركة كل يوم وذلك هو واحد من أكثر الطرق فاعلية للحفاظ على تلك الأرطال الزائدة من العودة مرة أخرى على جسمك. في حين أن أي نشاط تستمتع به عظيم مارلو تميل إلى تفضيل حمل الوزن و الفصول الرياضية المكثفة حاول بذل العرق دون إنفاق الكثير من المال والاشتراك في نشاطات لفترات قصيرة و لكنها عالية الكثافة في التدريب أو تحويل التمارين الرياضية المفضلة لديك إلي فترات طويلة من التدريب. فقط اضف السرعة المكثفة (تبدأ من 30 إلى 60 ثانية) تليها فترات من الراحة (السرعة العادية) لنفس المقدار من الوقت. كرر هذا من ستة إلى 10 مرات لإكمال تدريب خفض الدهون كما يمكنك الحصول على اللياقة البدنية وزيادة التحمل وزيادة الوقت على فترات طويلة لزيادة الكثافة. حرق الكثير من السعرات الحرارية في فترة قصيرة من الزمن يكون مثالي لتلك الأيام عندما تكون مضغوط من حيث الوقت.

#10 دللي نفسك

عندما يكون فقدان الوزن هو الهدف الأساسي يركز معظم الناس على ممارسة الرياضة والنظام الغذائي ويتجاهلون أهمية حب الذات ورعايتها. ولكن مارلو تعتقد أن رعاية نفسك يجب أن تكون لها الأولوية. "أحاول مرة واحدة في الشهر الحصول على تدليك أو افعل شيئا يمكنني من الاسترخاء وتدليل نفسي قليلا. أشعر عندما تأخذ هذا الوقت للقيام بذلك فكل شيء يصبح أفضل .
نحن نحب فكرة استخدام الرعاية الذاتية كمكافأة الالتزام بالعادات الصحية مثل الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو تلبية حصة المياه اليومية.

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

أفضل 10 أصناف من الوجبات الخفيفة المنخفضة الكربوهيدرات

8 أسباب وراء عدم قدرتك على خسارة دهون الجانبين