in

هكذا يبدو الأشخاص في الواقع بعد فقدان 15 كيلو

ليس الجميع سوف (أو يحتاج إلى) خسارة الكثير من الوزن مثل نجوم برنامج الخاسر الأكبر.

الجميع يفقد الوزن بطرق مختلفة. قد تلاحظ حجم خصر أصغر أو وجه أرق قبل أن يذوب الدهون عن المناطق الأخرى.

شيء واحد تأكد منه على الرغم من ذلك، هو أن خسارة 15 كيلو يحدث فرق كبير.

كيف يمكنك الوصول إلى ذلك، وما هو النظام المناسب لك؟ إذا كان صديقك مهووسا بالتمرينات الرياضية التي تقوي عضلة القلب، ولكن أنت تخاف من فكرة أن تكون على الدراجة الرياضية تنفذ تمرين لمدة ساعة، لا بأس أن تذهب طريقا مختلفا! نحن نقرب الناس للتجارب الحقيقية من إينستاجرام الأشخاص الذين فقدوا الوزن الحقيقي بطرق مختلفة التي ناسبتهم و تناسب جداولهم.اقرأ لتعثر على واحد يمكن أن يناسبك؛ كنت متأكدا من أنه يلهمك ايضا.

#1 Sarah

"أنا أقُدر التقدم الذي أقوم به كل يوم وأنا أتغلب علي نفسي في مقاومة النبيذ والجبن والحلويات والكربوهيدرات التي تراها هنا وهناك. أنا أيضا لا انفق الكثير من الوقت في ممارسة الرياضة لأنني لم يكن لدي الوقت لذلك. ولكن، أذهب [كل يوم]. أنا أعرف هذا يؤدي إلي نتائج. وأنا أعلم ايضا أن هذا لن يؤدي إلي الفشل في طريقي تماما واكتساب الوزن كله مرة أخرى. وهذا أمر مرن. وهذا أمر مستدام. هذا هو الأمر الصحي. وهذا يعمل معي. "- سارة كرونين
هذه الأم الشابة تحافظ على نظام فقدان الوزن لها

#2 Katie

لم تدع كاتي أي شيء يقف في طريقها لفقدان 30 رطل. نظامها لانقاص الوزن هو مزيج من تناول الطعام الصحي، وشرب الكثير من الماء، وممارسة تدريبات اللياقة البدنية في صالة الرياضة القريبة منها. انها تختلط التدريبات العادية لها مع التدريبات التي تعزز قوة القلب و تزيد من القوة العامة ، الذي يبني كتلة العضلات ويساعد علي تناغم عضلات بطنها حتى تستطيع أن تقضي علي الدهون.
إذا كنت تمارس التدريبات بالأوزان، فمن المهم أن تأخذ القياسات الخاصة بك بالإضافة إلى وزن نفسك، لأنك قد تكتسب وزن بالعضلات في حين تفقد الوزن من الدهون، قد لا يظهر التقدم الكلي الخاص بك على الميزان. لمزيد من الطرق لتقليص القياسات الخاصة بك، تحقق من 42 طريقة لانقاص 5 بوصات من الدهون في البطن .

#3 Renee

انه جنون كيف كان عائد 3 أشهر من العمل الشاق والتفاني. في 3 أشهر، لقد غيرت نمط حياتي تماما. أنا قطعت الشرب، بدأت تناول الطعام الصحي، و أتدرب في صالة الألعاب الرياضية 5 أيام في الأسبوع. أنا لست حيث أريد أن تكون حتى الآن، ولكن في 3 أشهر، فقدت 30 رطل وانخفضت قياسين في حجم البنطلون . صحيح أنه يمكن أن تفعل أي شيء قمت بتوجيه عقلك لفعله لتشجيعك علي حب نفسك.
"- ريني دانجيلو

ريني لا تشجع فقط علي اتباع نظام غذائي، ولكن تدعو إلى تغيير نمط الحياة إلي تبني عادات فقدان الوزن.
في حين أن اتباع نظام غذائي قاسي قد يساعدك على فقدان الوزن بسرعة، على الأرجح سوف تستعيد الوزن مرة أخرى عندما تتناول الطعام بطريقتك العادية. يقول كريستين كارلوتشي هايس، ردن: "إذا كنت تريد أن تفقد الوزن وتحافظ علي ذلك للأبد استهدف فقدان من 1-2 رطل في الأسبوع حتى تتمكن من رؤية نتائج طويلة الأمد! قراءة المزيد من النصائح عن 22 أشياء خبراء الداين يريدون أن يعرفها الجميع.

#4 Lindsay

"فخورة جدا أن أكون فقدت أكثر من 30 رطل وأكثر صحة [...] أنا سجلت طعامي كله على تطبيق وشاهدت السعرات الحرارية التي أخذها. كما مارست التمرينات 3-4 أيام في الأسبوع، على الكرة الرياضية ."- ليندساي

السبب الرئيسي لليندساي في الحصول على الشكل لم يكن الرقم على الميزات، ولكن لمراعاة خصوبتها ، وذلك يبين مدى أهمية أسلوب الحياة الصحي لجميع جوانب حياتك بشكل عام. استخدام تطبيق يمكن أن يجعل من متابعة السعرات الحرارية والتغذية سهل ويصعب تجاهل ذلك عندما ترى كيف يمكن أن تضيف لوزنك. سوف تشعر أفضل حتي من فقدان تلك السعرات الحرارية في الصالة الرياضية.
إذا كنت تواجه مشكلة في التصميم علي هدفك تحقق من 36 طريقة سهلة لفقدان 50+ من السعرات الحرارية .

#5 Christie

"احتفل بالانتصارات الصغيرة ولا ترتاح أبدا عندما تفقد الطريق الصحيح. نحن لسنا كاملين، ونحن نخطئ، ونحن جميعا بشر. لقد كانت الأسابيع القليلة السابقة صعبة بالنسبة لي لأسباب كثيرة ولقد زدت بضع من الرطلات، و أصبحت منتفخة أكثر من أي وقت مضى، وأنا بصراحة كنت أريد فقط أن أكل و لتعويض كل مشاعري. لقد وجدت نفسي املأ رأسي بالأفكار السلبية، ولكن عندما أعود مرة أخرى إلي الواقع أنا لست في موقف سيئ للغاية. الكلمات والأفكار التي نقولها إلي أنفسنا هي قوية جدا ويكون لها أشد التأثير علينا. إذا كان يمكن أن أعطي أي نصيحة لأي شخص يكافح مثلي أقول له تسامح مع ما حدث. ابدأ من تلك النقطة. ابدأ من جديد. كل يوم هو فرصة ثانية وانه لم يفت الاوان. العيوب والنضالات هي ما يجعل الرحلة تستحق ذلك. "- كريستي بيرفيانس

تماما مثل الجميع الذين يعانون من وزنهم، كريستي تعترف انها ليست دائما طريق مباشر حتى خط النهاية. في بعض الأحيان يمكن للميزان أن يظهر رطلا إضافيا من آخر مرة فحصت فيها، ولكن هذا جيد تماما (وطبيعي.) أن وزننا يمكن أن يتقلب لأسباب عديدة، فإن البقاء إيجابيا وعلى المسار الصحيح يعني أن الهدف لا يزال ممكنا. إذا وجدت نفسك حساس للانتفاخ، تحقق من نصائحنا في 20 طريقة للقضاء على الإنتفاخ .

#6 Paparazzi_85@

"اليوم فقدت فيه 30 رطل في رحلتي لفقدان الوزن.
الزمن كان أقل من العام وأنا فخور جدا بنفسي! انه طريق وعر و أنا لا يزال علي العمل و التقدم ولكن أنا سعيدة للتو للوصول إلى هدفي الأول والاستمرار على هذا الطريق! "- @ paparazzi_85

التوازن هو كل شيء! إن مستخدم الإنستغرام تضمن الأكل النظيف في نظامه الغذائي مع الحساء الطازج والسلطات،مع شيك البروتين لبناء العضلات عندما كان يتدرب في الصالة الرياضية. شيك البروتين يعمل كبديل لوجبة كبيرة إذا كان ليس لديك وقت لتناول الإفطار، ولكن كن حذرا، ليس كل شيك البروتين متساوي.
للحصول على النصائح لاختيار و ترك الأنواع، عليك قراءة 26 أفضل وأسوأ شيك بروتين .

#7 Kenna

"لقد كان التقدم بطيئا والميزان يتحرك أبطأ ولكن أدركت في لحظة أني قد التقطت صور التقدم ، و نظرت في هذا حوالي منذ 10 أشهر، 30 رطل، أكثر من بضع مئات من الأميال، الكثير من الإجهاد، روتين أفضل، وأهداف أكثر وضوحا يمكنك أن تميز الاختلافات بين هاتين الصورتين! "- كينا

هذا الأم الصغيرة تشارك بصورة من كل تدريب لها في صالة الرياضة علي الإنستجرام و تكتب التفاصيل. هذه هي وسيلة رائعة لرصد التقدم من خلال الصور وأرقام واضحة. إذا كنت يمكن أن ننظر إلى الوراء ونرى أنه قبل شهر قمت بخارة 20 رطل، والآن انت خسرت 30، والنتائج لا يمكن إنكارها وأنك بذلك ستحصل علي تشجيع.

#8 Aly

"أنا شخصيا أعمل على فقدان آخر أرطال باقية من وزن الحمل بطفلي، وهذا لا يعني أنني لا أحب نفسي وأشعر أن هذا هو المكان الذي يفشل فيه الناس. يمكنك أن تعمل شيئين علي حد سواء، ويمكنك أن تنجح فيهما على حد سواء ايضا. الجزء المهم هو أنه بينما أنا أعمل من أجل أهدافي أنا أكون رحيمة مع نفسي ولا أقلل من وضع نفسي. "- سميث سميث

وجدت آلى نجاحها من خلال مجموعة التحول وتقود الآن مجموعة خاصة بها، وتتقاسم القصص والثقة في الجسم مع الآخرين. في بعض الأحيان، فإنه من الصعب العثور على الدافع للذهاب إلي الصالة الرياضية منفردا، أو أن لا تأكل تلك القطعة من الكعك عندما لا يكون أحد يراقبك. سواء كان الانضمام إلى مجموعة أو العثور على صديق لإبقاء كم على الطريق الصحيح، فإن الأهداف الصحية يمكن تحقيقها بسهولة أكبر عند مشاركتها مع الآخرين.

#9 Mary Bett

ماري بيت إن الأنستجرام مليء بالاختبارات الطبيعية الأساسية لجسم صحي وسعيد - الكثير من البروتين والخضار، والدهون الصحية مثل زبدة اللوز. عند اختيار الدهون الجيدة، فإنها تساعد جسمك على فقدان الوزن وتعمل بشكل صحيح عن طريق الحفاظ على شعورك بالامتلاء، وتعزز التمثيل الغذائي، و ترفع الحماية ضد أمراض القلب، وإسراع الإنتقال للمواد المغذية خلال الجسم، وتحسين امتصاص الفيتامينات القابلة للذوبان من الدهون. على الرغم من كون ممارسة الرياضة أمر حيوي،فإن فقدان الوزن لن يحدث دون تناول الطعام بطريقة واعية.

#10 Veronica

" الصورة علي اليسار من 3 فبراير والتي علي اليمين من 7 أبريل في نهاية تحدي الستين يوما لفقدان الوزن .
لقد كنت مترددة جدا لنشر هذا. أساسا لأنها تظهر الكثير من اللحم والصورة على اليسار لا أزال رؤيتها تجعلني أريد أن أبكي. ولكن أنا أحرز تقدما وهذه بداية جيدة جدا لاسترداد حياتي مرة أخرى. "- فيرونيكا روثس

كما أنه من الصعب أن ننظر إلى الوراء في الصور القديمة، فمن المهم أن نرى كل تقدم قمنا به. فيرونيكا كانت جادة حول تدريبها، وانضمت إلى فريق 60 يوم تحدي لفقدان الوزن في لايف تايم فيتنس – و حصلت علي المركز الأول! تستيقظ في وقت مبكر، وتذهب إلي صالة الرياضية في 05:00 صباحا، وحتى انها تمارس التمارين في عيد ميلادها. عندما تعمل مع مدربها، فإنها تخلط التدريبات مع البيلاتيس و التجديف والأجهزة بالأوزان. لا تخافوا لتجربة أشياء جديدة في صالة الألعاب الرياضية، لأن كل آلة سوف تعمل على عضلة مختلفة للتناغم الكامل للجسم.

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

أفضل وأسوأ أنواع اللحوم الباردة

ترتيب أنواع الفاكهة بناء على كمية السكر بها من الأكثر الى الأقل