in

وصفات مجنونة وسهلة للكوسة المحشية

إن الطقس يزداد  دفئًا ، وتعرف ما يعنيه ذلك – ونحن على وشك أن نجد الكوسة بكثرة  وهي رخيصة الثمن ، منخفضة السعرات الحرارية ومعبأة بالمغذيات! هل يمكن أن تجعل كومة من شرائح الكوسة مثل شرائح المكرونة (noodles)… ولكننا نعتقد أن هذه الوصفات البسيطة للكوسة المحشوة هي ألذ بكثير

#1 تاكو قوارب الباليو بالكوسة

هذه القوارب باليو (القديمة) معبأة بالبروتين تحتاج إلى حوالي نصف ساعة لتكون جاهزة. كل ما تحتاجه للحشو هو : اللحم المفروم ، الصلصة ، البصل ، الفلفل الحلو ، صلصة الطماطم ، وحفنة قليلة من البهارات.

#2 الكوسة المحشية بالفاصوليا السوداء والكينوا

للحصول على وجبة بدون لحم مستوحاة من قوارب الكوسة و التاكو. و عبارة عن الفاصوليا السوداء والكينوا والذرة الطازجة وتقدم هذه الوجبة جرعة من البروتين النباتي والألياف، و الجبن هذا ما يجعل هذه الوجبة لا تقاوم.

#3 عصي كوسة البحر المتوسط

هذه الكوسا المحشوة بالزخارف الملونة بشكل رائع هي تقريبا جميلة جدا للديكور و ليس للأكل . من المستحيل مقاومة هذه المجموعة المملحة من الطماطم الناضجة ، الزيتون ، الفلفل الحلو، الثوم ، جبنة الفيتا المفتتة.

#4 الكوسة المحشية بالجبن و اللحم المقدد

لا شيء يجعل الخضار أكثر جاذبية تماما مثل لحم الخنزير المقدد. (و كل هذا باعتدال ، أليس كذلك؟) هذه الوصفة تضم 6 عناصر فقط وتستغرق 30 دقيقة من البداية وحتى تنتهي.

#5 لقيمات الكوسة المقرمشة المحشوة بارميزان و أعشاب

هذه القضمة السهلة المكونة من 3 مكونات و يمكن أن تكون الطبق الجانبي المثالي أو وجبة خفيفة أو فاتح للشهية. (يمكن وضع البارميزان وإكليل الجبل الطازج معًا مثل زبدة الفول السوداني والهلام)

#6 الكوسة المحشية بأرز القرنبيط و الريحان والليمون و الهليون والرو

إليكم طريقة أخرى مناسبة على طريقة قريبة من الباليو و هي من الكوسة المحشوة: املأ كل كوسة بأرز القرنبيط و الريحان - الليمون ، الهليون ، والروبيان المشوي عالي البروتين المتبل بالعسل و الكايين.

#7 قوراب بيتزا الكوسة

هذه الوجبة ذات الجمال النباتي تعتمد على الخميرة الغذائية لإضفاء مذاق الجبن بدون منتجات الألبان (الخميرة الغذائية مليئة أيضا بالبروتين وفيتامين ب ، تماما مثل الجبن الحقيقي!)

#8 قوارب بوريتو الكوسة

وعاء البوريتو (الذي عادة ما يكون معبأ بالسعرات الحرارية) حيث يمكنك أن تأكل الوعاء أيضاً؟ هذه الوصفة ملائمة للغاية بفضل المكونات مثل الفاصوليا المعلبة والصالصا المعلبة أيضاً ، والنكهة اللذيذة ، وذلك بفضل الكزبرة الطازجة ، والجبن ، والفلفل الحلو.

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

أربعة علامات تشير بأن لديك حساسية الطعام

أسباب ظهور التجاعيد بيديك و التي تُظهرك مسناً وكيفية معالجتها