in

وجبات إفطار من السلطات تستحق الاستيقاظ من أجلها

نقول وداعا لوعاء الحبوب ومرحبا لهذه الخضروات الطازجة لوجبة الإفطار!

هناك نوعان من الأشياء نحن دائما نحاول البحث عنها: أفكار لوجبات الإفطار الصحية وطرق جديدة و لذيذة لتناول المزيد من الفواكه والخضار. لهذا السبب، نحن متحمسون لرؤية أن سلطات الإفطار قد اكتسبت شعبية. نعم، ما تقرأه صحيح نحن نتكلم عن سلطة الإفطار المناسبة !

هذه العلامة التجارية الخاصة للسلطة لديه كل الطرق التقليدية لصناعة وعاء صحي من الخضر ولكن يزيد عن المكونات التقليدية بعض مكونات وجبة الصباح مثل لحم الخنزير المقدد، والبيض ، والفاكهة.كيف لا تستطيع ان تحبه!؟

إذا كنت تشعر بالحيوية للتحرر من العصير الخاص بك، والشوفان، والزبادي الروليت لصالح بعض سلطة الإفطار المعبأة بالألياف، ونحن يمكن أن نساعدك. نحن تجوب على شبكة الإنترنت للحصول على الوصفات وجلبهم هنا إلى الشاشة. قم بالعثور على واحد أو اثنين التي تجعل ذوقك يسعد ، وإضافتها إلى تشكيلتك الخاصة  الأسبوعية!

#1 سلاطة الودج المشوية مع البيض المقلي و جبنة فيتا بالتوت البري

الكمية تكفي 4 افراد
المكونات الغذائية: 281 سعر حراري، 20 غرام من الدهون، 9.3 غرام من الدهون المشبعة، 844 مغ الصوديوم، 7 غرام من الكربوهيدرات، 1 غرام من الألياف، 4 غرام من السكر، 17 غرام من البروتين

يمكنك الحصول على البيض ولحم الخنزير المقدد وتناولهم أيضا مع هذا الخضار الإبداعي و جبنة فيتا لتعزيز المذاق كل ذلك في طبق صباحي كلاسيكي.يمكنك مبادلة الخس بالسبانخ لإضافة المزيد من الألياف ، والبروتين، وفيتامين أ (المغذي الحيوي للحفاظ على رؤية صحية) إلى طبقك الخاص.

#2 سلطة الإفطار بالعنبية (التوت الأزرق)

الكمية تكفي 8 افراد
المكونات الغذائية: 228 سعر حراري، 15 غرام من الدهون، 2.5 غرام من الدهون المشبعة، 55 مغ الصوديوم، 68 غرام من الكربوهيدرات، 14 غرام من الألياف، 31 غرام من السكر، 14 غرام من البروتين (محسوبة دون اضافات التتبيلة)

المكونات الحارقة لدهون البطن مثل البرتقال، الغرانولا المقرمشة، وخضروات السلطة اللذيذة تنضم مع خلاصة العنبية (بلوبيري) الخفيفة لخلق هذا التكوين الجميل والسلطة المنعشة. للحفاظ على طبقك من السكر المضاف من أن يتجاوز الحد في وجبة الإفطار ، أضف إلى طبقك واحدة من هذه 10 أنواع من الجرانولا الصحية .

#3 سلطة البطاطا الحلوة مع تتبيلة بروتين زبدة اللوز

سلطة البطاطا الحلوة مع تتبيلة بروتين زبدة اللوز

الكمية تكفي لفرد واحد

المكونات الغذائية: 80 سعر حراري، 0 غرام من الدهون، 0 غرام من الدهون المشبعة، 93 غرام من الصوديوم، 4.2 غرام من الألياف، 4.5 غرام من السكر، 4 غرام من البروتين (محسوبة دون اضافة التتبيلة)

كما تبدو هي سلطة غير تقليدية ، تغطية السلطة بمسحوق بروتين زبدة اللوز يعزز الطعم بشكل إبداعي. و ناهيك عن ذلك، فإن الدهون غير المشبعة الأحادية الموجودة في الجوز يمكن أن تندرج تحت تلك الأطعمة التي تبقي الإحساس بالشبع حتى وقت متأخر من الصباح. في الواقع، وجدت دراسة حديثة أن المشاركين الذين تناولوا حوالي 7 غرامات من الدهون غير المشبعة الأحادية مع الوجبة انخفضت الرغبة لديهم في تناول الطعام لساعات بعد ذلك إلي حوالي 40%.

#4 سلطة للإفطار بالرمان

الكمية تكفي 6 أفراد

المكونات الغذائية: 405 سعر حراري و 29 غرام من الدهون و 8.5 غرام من الدهون و 554 مغ من الصوديوم و 23 غرام من الكربوهيدرات و 4 غرام من الألياف و 13.5 غرام من السكر و 15 غراما من البروتين (محسوبة دون اضافة التتبيلة)

البيض المقلي والخبز المنزلي الصنع بالقرفة والسكر يصنع ذلك التكوين الفريد . تعتقد أنه ليس لديك 40 دقيقة لإعداد هذا الطبق خلال الأسبوع؟ لقد سمعناك. بالإضافة إلى ذلك، هذه السلطة الإبداعية تستطيع أن تأخذ الشراب بجانبها، على أي حال. إرم بقايا بذور الرمان في كؤوس الشمبانيا لضيوفك لتصنع بها مشروب احتفالي بجانب الوجبة من المؤكد أنها سوف تبهر ضيوفك!

#5 سلطة الكينوا بالتوت

الكمية تكفي 6 أفراد
المكونات الغذائية: 365 سعر حراري و 10 غرام من الدهون و 0 غرام من الدهون المشبعة و 1 مغ من الصوديوم و 61 جرام من الكربوهيدرات و 13 غراما من الألياف و 8 غرام من السكر و 11 غراما من البروتين (محسوبة باللوز النيء وبدون اضافة التتبيلة).

قد تكون هذه السلطة الملونة مثل الوعاء السحري للحظ السعيد، ولكنه لايحتوي على أي مواد كيميائية غريبة.
في الواقع، التوت، والمكسرات، والكينوا - المكونات الأساسية لهذه الوصفة - كلها مصادر من المواد المضادة للاكسدة التي تعتبر أي مواد ضارة بالصحة سيئة الحظ بما فيه الكفاية اعتراض طريقها. فمن الواضح أي الإفطار هو الرهان الأفضل لطبقك الخاص.

#6 سلطة الجرجير والأفوكادو و السلمون المدخن

الكمية تكفي 6 أفراد
المكونات الغذائية: 371 سعر حراري، 37 غرام من الدهون، 6 غرام من الدهون المشبعة، 434 مغ الصوديوم، 8.5 غرام من الكربوهيدرات، 4.5 غرام من الألياف، 1.5 غرام من السكر، 6 غرام من البروتين

لعشاق المعجنات، هذا اختيار ممتاز لكم .يمكنك أن تتخطي الخبز - وجميع الكربوهيدرات الفارغة من الفائدة - وجعل هذه السلطة بدلا من كل ذلك. انها طريقة رائعة للحصول على نكهة سمك السلمون المدخن التي كنت تتلهف عليها و لكن من دون الكربوهيدرات التي تسبب فى زيادة السكر في الدم الذي بدوره سيتركك مع الشعور بالجوع و الإحساس بالرغبة في أكل المزيد.

#7 سلطة الكرنب بالبيكون و البيض

الكمية تكفي 6 أفراد
المكونات الغذائية: 487 سعر حراري و 34 غرام من الدهون و 6.2 غرام من الدهون المشبعة و 640 مغ من الصوديوم و 33 غرام من الكربوهيدرات و 7.4 غرام من الألياف و 15 غراما من السكر و 16 غراما من البروتين

حتى خيالك لم يكن يتصورها. كل شيء مذاقه أفضل مع لحم البيكون المقدد حتى الخضار. إذا كنت من محبي الطعام و بالأخص المحبين للحم الخنزير الذي لديه صعوبة في أكل كمية الكرنب والطماطم المناسبة خلال اليوم فهذه هي وجبة الإفطار المناسبة لك.

#8 سلطة السوسيس و البيض والأفوكادو

الكمية تكفي 6 أفراد
المكونات الغذائية: 531 سعر حراري و 42 غرام من الدهون و 12 غراما من الدهون المشبعة و 800 مغ من الصوديوم و 15 غراما من الكربوهيدرات و 7.5 غرام من الألياف و 4.7 غرام من السكر و 27 غراما من البروتين

هذا الطبق يأخذ واحد من أكثر أنواع اللحوم احتواءا علي الدهون ويجمع بينها و بين البيض المسلوق الصلب والخضار الذيذ، ويضع كل ذلك في طبق الذي يصلح أن يوضع في أي نظام غذائي لفقدان الوزن لأي شخص . إذا كنت عادة لا يكون لديك الكثير من الوقت لطهي الطعام في صباحا،يمكنك سلق البيض و طهى السجق في الليلة السابقة.
ثم، كل ما عليك القيام به عندما كنت تستيقظ صباحاً وأنت تتعثر في المطبخ نصف نائم هو الجمع بين كل شيء في وعاء. انها لا يمكن أن تكون أبسط من ذلك.

#9 سلطة الإفطار بالتفاح و البيض و مخفوق زبدة الجوز

الكمية تكفي لفرد واحد
المكونات الغذائية: سعر حراري و 44 غرام من الدهون و 16 غرام من الدهون المشبعة و 97 ملجم من الصوديوم و 43 غرام من الكربوهيدرات و 12.4 غرام من الألياف و 16 غرام من السكر و 18.4 غرام من البروتين (محسوبة ب 1 كوب زبدة المكسرات المخفوقة و 1/2 تفاحة و 1/4 أفوكادو ، 2 ملعقة كبيرة الجوز وبذور القنب، و بدون تتبيلة)

زبدة الجوز المخفوق مع التفاح و القرفةهذه السلطة تدعونا للتعلق بها - ويمكننا أن نرى أنفسنا نحب تناولها على مدار السنة. هذا المزيج من الفواكه والخضار الملونة هو احتفالية دائمة و خيار صديق للصحة.

#10 سلطة الفراولة والبيكون و جوز الهند و تتبيلة الفلفل الأسود

الكمية تكفي 4 افراد
المكونات الغذائية:303 سعر حراري و 23 غرام من الدهون و 11 غرام من الدهون المشبعة و 355 مغ من الصوديوم و 7 غرام من الألياف و 9 غرام من السكر و 10.3 غرام من البروتين (محسوبة بدون أي إضافات للتتبيل)

الفراولة هي معبأة بالبوليفينول، وهو من المواد الكيميائية الطبيعية القوية التي يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن، وايضاً تساعد على وقف الدهون من التشكل - وهو السمة التي تشتد الحاجة إليها عندما كنت تنظر إلى هذا الطبق الشهي المصنوع من البيكون و جوز الهند. استخدم ما يكفي فقط من اللحم للاستمتاع بنكهة خفيفة منه، ولكن لا تبالغ في كمية اللحم كثيرا حتى لا تدمر أهدافك من أجل الوصول إلي بطن مشدودة .

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

طرق مختلفة لطرد السموم من الجسم بدلا من شرب العصائر

ألذ ألواح البروتين لمحبي الحلوى