in

أفضل الوجبات الخفيفة بأسعار مناسبة

من الدوريتوس إلى رقائق البطاطس و الشيتوس، ليس هناك نقص في الوجبات الخفيفة في محال البقالة. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في البقاء في مسار صحيح نحو صحة أفضل، تحتاج إلى إعادة اكتشاف تعريفك للوجبات الخفيفة.

ليس فقط يمكن التفكير خارج منطقة بيع الكعك في المتجر تساعدك على فقدان الوزن ، يمكن أيضا في نفس الوقت أن يوفر لك الكثير من المال. نعم، هذا صحيح: على الرغم من الحكمة التقليدية، عندما يتم ذلك بشكل صحيح، فإن الوجبات الخفيفة الصحية يمكن أن تساعدك على الحفاظ على نقودك . في الواقع، بعض من أفضل الأطعمة يكلف أقل من دولار لكل وحدة.

لقد قمنا بالحساب ودرس التغذية ايضا بالنيابة عنك حتى تتمكن من التمتع بكل واحد من الأشياء أدناه دون التفكير لمرة ثانية . وقبل أن تتوجه إلى المتجر، تأكد من قراءة أفضل  نصائح للتسوق في السوبر ماركت من أي وقت مضى للحق إن الحصول على الطعام الصحي لم يكن أبدا سهل كما هو سهل الآن!

#1 الموز

التكلفة: 59 سنتا لكل ثمرة فاكهة

الموزة المتوسطة ​​لديها فقط 105 سعر حراري، 14 غراما من السكر الطبيعي، وتوفر 3 غرامات من الألياف المشبعة، مما يجعلها واحدة من أكثر الوجبات الخفيفة الصحية الرخيصة في السوق جودة. الموز أيضا مصدر كبير من المواد المغذية التي تساعد على جعل البطن مسطحة مثل البوتاسيوم والألياف و البروبيوتيك، مما يساعد على تغذية بكتيريا الأمعاء الجيدة وتحسين عملية الهضم.

#2 الشمام

التكلفة: 65 سنتا لكل كوب

الشمام معبأ بالفيتامين C مكافح التوتر. وبفضل محتواه العالي من المياه، فإنه يحتوي على خاصية إدرار البول تساعد على التخلص من الإنتفاخ. و أفضل من ذلك: كوب من هذه الفاكهة المنعشة يكلف فقط 65 سنتا! لا يستطيع كيس من رقائق التي تؤدي إلى السمنة أن تنافس ذلك! لمزيد من الطرق للتغلب على الدهون، تحقق من هذه 24 ال طريقة لتقليص حجم بطنك في 24 ساعة .

#3 الجبن القريش

التكلفة: 0.52- 1 دولار لكل ½ كوب

مللت من أكل الزبادي؟ يمكنك أكل بعض الجبن المنزلية. الوجبات الخفيفة القائمة على منتجات الألبان هي إضافة جيدة إلى النظام الغذائي الخاص بك لأنها مرتفعة في البروتين والضو قليلة من حيث السعرات الحرارية. كما أنها تعتبر بروتين كامل، مما يعني أنه تحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية تساعد الجسم يحتاج إلى العمل بشكل صحيح وبناء عملية التمثيل الغذائي و تجديد العضلات.

#4 النكتارين

التكلفة: 62 سنتا لكل كوب

ليس فقط النكتارين سهل على الميزانية و لكنه أيضا مثل الفواكه ذات اللب الحجري الأخرى، فهي أيضا مصدر قوي من المركبات الفينولية التي يمكن أن تحارب الدهون في البطن. كُل واحدة كوجبة خفيفة صحية تساعدك على الحركة والتنقل. أنها طعمها هو الأفضل ، وسعرها أرخص في يوليو وأغسطس.

#5 دقيق الشوفان

التكلفة: 0.13- 0.19 دولار لكل ½ كوب

إذا كنت قارئ لموقعنا فأنت تعرف بالفعل أننا لا نستطيع أن نقول ما يكفي من الأشياء الجيدة عن دقيق الشوفان.
بفضل ارتفاع عدد الألياف، يمكن أن يساعدك على فقدان الوزن، خفض الكولسترول الخاص بك والحد من خطر الإصابة بالبكتيريا من النوع 2. كما أنها غير مكلفة حقا . امزج نصف كوب مع بعض الماء أو الحليب وضعه في الميكروويف و انت في مكتبك لتناول وجبة صغيرة و أنت على مكتبك في دقائق معدودة. أو إذا كان لديك الوقت، يمكنك ان تنقع الشوفان مع بعض المركبات الصحية الأخرى خلال الليل وتناولها في الصباح.

#6 الزبادي يوناني

التكلفة: 1 دولار أمريكي لكل مقدار 5.3 أوقية

الزبادي اليوناني كثيف المغذيات وهو رمز ثقافي معروف مثل بعض العلامات التجارية التي تفتخر المحلات التجارية الخاصة بهم في مانهاتن. ولكن هل لديه القوة للبقاء، على سبيل المثال مثل المغنية بيونسيه؟ تشير كل الدلائل إلى نعم.
الزبادي اليوناني جيد و منخفض في نسبة السكر، ومرتفع في البروتين ودسم بما فيه الكفاية تجعلك تعتقد أنه ليس صحي كما تعتقد، مما يجعل هذا فقدان الوزن أسهل لأنه يمكن أن يكون وجبة خفيفة مثالية لقمع هذا الجوع القوي بعد 3 مساءاً. ولكن حذار: ليس كل الزبادي آمن لجهودكم في المحافظة على الخصر.

#7 التفاح

التكلفة: 0.75 سنتا لكل تفاحة صغيرة

ل 75 سنتا فقط يمكنك الحصول علي هذه الفاكهة المميزة، وتفاحة كل يوم يمكن أن تبقي الطبيب بعيداً- على الأقل إذا كنت تأكلها بالقشر. في حين أن المشورة التقليدية لأكلها بالقشر كانت تعتمد أساسا على محتوى الألياف في القشرة (متوسط ​​التفاح يوفر 4.5 جرام)، وهناك مجموعة متزايدة من البحوث تشير إلى أنه في الواقع البوليفينول في القشر المركبات الغير قابلة للهضم قادرة على القيام بكل شيء من زيادة الرغبة الجنسية والحد من الكولسترول – و هي المسؤولة ايضا عن الدفاع عن الجسم و بقاء الطبيب بعيداً.
ولكن الصحة لا تتوقف عند هذا الحد وتشير أحدث البحوث الجديدة إلى أن البوليفينول يمكن أيضا أن يعزز نمو البكتيريا الجيدة في القناة الهضمية التي تساعد على فقدان الوزن السريع .

#8 الفلفل

التكلفة: 0.73 سنتا لكل كوب

عندما يكون قطعة واحدة، فإن الفلفل الذي على شكل الجرس ليس بالضبط شيء سهل للتناول كوجبة خفيفة بينما عليك أن تتحرك وأن تتنقل، ولكن إذا قمت بقطع الخضروات إلى شرائح ورميها في كيس المخصص للسندويتشات فسيكون لديك فيتامين C - ووجبة خفيفة مليئة بالألياف بأقل من دولار. يجب أن تعلم ايضاً إلى أن الدراسات تشير إلى أن فيتامين C يساعد العضلات على معالجة الأحماض الدهنية التي تسمى كارنيتين وهذا أمر ضروري لنمو العضلات واستعادة قوتها.

#9 اللوز

التكلفة: 52 سنتا لكل أوقية

إذا كنت تبقي وجبة خفيفة واحدة فقط في حقيبتك في جميع الأوقات، اجعلها اللوز. اللوز صغير ولكن قوي و معبأ بمزيج من الألياف المشبعة والبروتين والدهون الأحادية غير المشبعة المهمة لصحة القلب التي تبقي لكم الشعور بالشبع.

#10 الجزر الصغير

التكلفة: 0.40 دولار لكل كوب

أنه مليئ بالماء والألياف، والجزر هو واحد من الخضار الأكثر إشباعا في السوبر ماركت. ولكن هذا ليس السبب الوحيد لإضافته إلى أكلك و لكن الجزر أيضا يحمل كمية ضخمة من فيتامين (أ) وبيتا كاروتين، مما يجعله مثالي لمنع الألتهابات المثبطة لمعدل الحرق.

ما رأيك؟

Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

Written by Ahmad

اخصائي نظم تغذية و لياقة بدنية هدفي هو توفير التغذية الصحية و المفيدة و المساهمة في القضاء على السمنة و ما يترتب عليها من امراض.

[g1_socials_user user="5" icon_size="28" icon_color="text"]

أفضل 10 أنواع من الشاي التي تساعدك على خسارة الوزن

أفضل أنواع ماء الديتوكس لحرق الدهون و خسارة الوزن